شريط الأخبار
حراك نيابي لحجب الثقة عن حكومة الرزاز شاهد بالصور ... حريق يُغلق نفق صويلح شاهد بالتفاصيل ... جدول أعمال ورشة البحرين الاقتصادية وقفة احتجاجة أمام مبنى محافظة إربد للمطالبة بالإفراج عن موقوفي الصريح سعيدات : ترجيح تخفيض أسعار المحروقات محليا 3-3.5% للشهر المقبل شاهد بالاسماء .. ترفيع عدد من الحكام الاداريين إلى رتبة محافظ المبلغ عن "عوني مطيع": يطالب الحكومة بإنقاذه وفاة نزيل في سجن السواقة أمانة عمان توقف عمال الوطن عن العمل خلال ساعات الظهيرة بسبب ارتفاع درجات الحرارة تسمية ممثلين " للنزاهة ومكافحة الفساد " لتعزيز التعاون ومراقبة اداء الادارة العامة سياسيون: مشاركة الأردن بورشة البحرين لا تتعارض مع مواقف المملكة ولاءات الملك المعونة الوطنية: قبول الطلب الالكتروني للدعم التكميلي لا يعني القبول بالبرنامج وزيرة النقل السابقة "لينا شبيب": الباص السريع تأثر بالسلبية شاهد بالصور .. اصابة بحادث تدهور على نزول الخرابشة في السلط ورشة البحرين تلتئم اليوم.. والأردن ممثل بأمين عام وزارة المالية الوزير المعايطة : المشارکة في الانتخابات البلدیة من شروط دعم الأحزاب "العمل الإسلامي" يتشح بالسواد عشية انطلاق ورشة البحرين النوباني يطالب الرزاز بفتح ملف التلفزيون الأردني:"هناك خلل كبير" ..!!! بالتفاصيل ..طائرة الرزاز الخربّانة!! هل قلّب الليل إلى نهار...وزرع البحار المالحة قثاءً وخيار !! اصابة ضابط وضابط صف أثناء مداهمة أمنية لمروجي مخدرات في عمان
عاجل

المستشفى الميداني الأردني "غزة 57" يباشر استقبال المرضى

الوقائع الإخبارية : باشرت طواقم المستشفى الميداني الأردني "غزة 57” اليوم الأحد استقبال المراجعين من الأهل في قطاع غزة وتقديم الخدمة الطبية والعلاجية لهم للتخفيف من معاناتهم وآلامهم.

وقال قائد القوة العقيد الركن محمد سعيد القضاة، إن طواقم المستشفى الطبية والفنية والإدارية باشرت منذ ساعات صباح اليوم باستقبال مختلف الحالات وتقديم العلاج لهم بكل كفاءة وتميز واقتدار”، مؤكدا أن جميع طواقم المستشفى تعمل على مدار الساعة من أجل استقبال المراجعين وتشعر بالفخر والاعتزاز بوجودها على أرض القطاع من أجل تنفيذ توجيهات جلالة الملك عبدالله الثاني لتقديم الخدمة الطبية لأهلنا في قطاع غزة الحبيب.

من جهته قال مدير المستشفى الرائد الطبيب يزن الصرايرة، إن طواقم المستشفى تعاملت في أول أيام عملها مع مئات من الحالات المرضية حيث تم تقديم مختلف الخدمات الطبية والعلاجية للمراجعين.

وعبّر الأهالي عن امتنانهم للمواقف الأردنية المشرّفة ممثلة بالقوات المسلحة الباسلة وقيادتها الهاشمية والشعب الأردني.



 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.