شريط الأخبار
شاب يسكب بنزين على جسده ويهدد بالإنتحار على دوار عبدون وفاة سيدة واصابة زوجها وطفلها اثر حادث دهس جنوب عمان الاوقاف : لا اضرار بالجانب التاريخي والديني اثر حريق المسجد الحسيني رجل الأعمال الأردني "زياد المناصير" يتكفل بإصلاح الحسيني أوقاف عمان الأولى توضح اسباب حريق المسجد الحسيني بيان من الدفاع المدني حول حريق المسجد الحسيني البت في قضية تزوير التوفل بالجامعة الاردنية بعد العطلة القضائية الممرضون يعلنون التوقف عن العمل في مستشفى الجامعة الاردنية الثلاثاء المقبل الأغوار الشمالية...إصابة شاب بعدة طعنات بمشاجرة جماعية وحالته سيئة شاهد بالتفاصيل...أهم قرارات مجلس الوزراء في جلستة المنعقدة اليوم احالة مدير عام دائرة الاراضي الى التقاعد بناء على طلبه الطالبات: اللقاء حلم تحقق وأثبت لنا أننا وجلالته على خط واحد بالصور .. الدفاع المدني يخمد حريق أعشاب جافة و أشجار في الزرقاء بعد إربد .. مصدر يُحدّد وجهة الرزاز القادمة شاهد اللقاء الكامل للملك مع طالبات من جامعتي "اليرموك والأردنية" بالصور ... ضبط لحوم غير صالحة للاستهلاك البشري في الرمثا السفارة اللبنانية تتسلّم جثة المتوفى الثاني بقضية الدخان لأول مرة .. قرار بتعيين 1000 شاغر على الفئة الثالثة بوزارة التربية بالاسماء .. وظائف شاغرة ومدعوون للتعيين في وظائف حكومية اخماد حريق بمساحة ٧٠ دونم في وادي الريح بالسلط
عاجل

المجالي : لماذا تعطش الكرك يا رئيس الوزراء ويا وزير المياه ؟

الوقائع الاخبارية : بقلم النائب حازم المجالي

مر على الأردن فصل شتاء من اغزر فصول الشتاء التي عرفها غيثا وماء منذ سنوات طويلة، امتلأت السدود التي لم تمتلىء منذ عقود، حتى اضطرت الحكومة لفتح وتسييل بعضها عدة مرات.
بعد ذلك استبشر الناس خيرا بفصل صيف لا يعانون فيه شح المياه، فالمخزون وفير، والسدود كما قلت ممتلئة، لكن ما جرى عكس ذلك، فاذا بالمعاناة تبدأ باكرا مع قضية المياه، وتثبت الإدارات والوازرة المختصة بذلك أنها وفي أحسن الظروف التي ييسرها الله لهذا البلد لا تحسن إدارة نعم الله، ولا القيام بواجبها تجاه عباد الله.
موارد مائية أفضل في هذا العام، ولكنها للأسف بيد إدارات عاجزة، وهذا لا يجب أن يمر بلا حساب.
الكرك ومدن وقرى الجنوب تعطش يا رئيس الحكومة ويا وزير المياه في عام الغيث؟!!!!
من سبقوكم من حكومات رأوا أن الشعب الأردني هم بعض احياء عمان، فمدوا خط الديسي من أراضي الجنوب إليهم، وحرموا كل المناطق التي يمر بها، فقلنا سوء تخطيط وغياب استراتيجية، اما هذه الحكومة فحرمت المناطق من المياه التي تستخرج منها !!!!
لماذا تعطش الكرك يا رئيس الوزراء ويا وزير المياه؟؟!!
هل ما يجري عطش نتج عن سوء إدارة، ام تعطيش متعمد؟؟؟؟
لا والله لا كانت ولا بقيت إدارات تفعل ذلك بالاردنيين في اي منطقة ...
ووالله لا نصمت ونترك أهلنا في عطش والوزير المسؤول في موقعه.
لا ثقة بأي وزير لا يعرف واجباته ولا يقوم بها.
وعلى اصحاب القرار لحوق الأمر والاستدراك وايجاد حلول دائمة والا فإن البديل انفجار شارع لن يطيح بوزير واحد بل بحكومة كاملة، لم تتقن سوى فن الهاء الناس من ملف لآخر واغراقنا بالوهم
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.