المجالي : لماذا تعطش الكرك يا رئيس الوزراء ويا وزير المياه ؟
شريط الأخبار
العبوس: ثلاث ضربات قاتلة في أسبوع واحد زوجة تدس السم لزوجها وصديقه يلقيه بحفرة امتصاصية الاردن يدين الهجوم الارهابي على مسجد في أفغانستان تصاعد الزيارات الإسرائيلية للباقورة قبل تسليمها للأردن التحقيق بوفاة شاب يشتبه بدهسه من قبل شقيقه في الرصيفة القضاء يبرئ أردنياً من اغتصاب خطيبته السابقة في عمّان الخارجية تتابع احوال الاردنيين بمدينة برشلونة اثر الاحداث في "كتالونيا" (4) إصابات إثر مشاجرة في منطقة أم قيس شمال إربد ارشيدات: لا أسماء ليهود ضمن مالكي الأراضي في الباقورة والغمر..والسيادة أردنية خالصة الخارجية: لا ملاحظات تتعلق بسلامة الاردنيين المقيمين في بيروت أبو حسان يطالب الحكومة بالالتزام باتفاق "جابر" وانهاء أزمة البحارة: ابناء الرمثا تضرروا العرموطي يعلّق على زيارته لأكاديمية الملكة رانيا: "مارستُ حقي ولا تحبطوا الناس" "العمل الإسلامي" يستنكر اقتحامات الأقصى ويدين الحكم بحق اللبدي "مياه اليرموك" تسيطر على تسرب غاز كلورين داخل بئر ضخ في سال باربد شاهد بالفيديو والصور .. الملك وولي العهد يشاركان في تنظيف شواطئ العقبة جدل أردني إسرائيلي ساخن وسط سلام بارد بالاسماء .. مدعوون للتعيين ووظائف شاغرة في مختلف الوزارات البرلمان الدولي يطالب الإحتلال بالإفراج عن المعتقلين الأردنيين الخارجية تدعو الأردنيين في لبنان إلى توخي الحيطة والحذر الأسيرة اللبدي: لن أفك إضرابي حتى أعود لـ (بيتي الأردن)
عاجل

المجالي : لماذا تعطش الكرك يا رئيس الوزراء ويا وزير المياه ؟

الوقائع الاخبارية : بقلم النائب حازم المجالي

مر على الأردن فصل شتاء من اغزر فصول الشتاء التي عرفها غيثا وماء منذ سنوات طويلة، امتلأت السدود التي لم تمتلىء منذ عقود، حتى اضطرت الحكومة لفتح وتسييل بعضها عدة مرات.
بعد ذلك استبشر الناس خيرا بفصل صيف لا يعانون فيه شح المياه، فالمخزون وفير، والسدود كما قلت ممتلئة، لكن ما جرى عكس ذلك، فاذا بالمعاناة تبدأ باكرا مع قضية المياه، وتثبت الإدارات والوازرة المختصة بذلك أنها وفي أحسن الظروف التي ييسرها الله لهذا البلد لا تحسن إدارة نعم الله، ولا القيام بواجبها تجاه عباد الله.
موارد مائية أفضل في هذا العام، ولكنها للأسف بيد إدارات عاجزة، وهذا لا يجب أن يمر بلا حساب.
الكرك ومدن وقرى الجنوب تعطش يا رئيس الحكومة ويا وزير المياه في عام الغيث؟!!!!
من سبقوكم من حكومات رأوا أن الشعب الأردني هم بعض احياء عمان، فمدوا خط الديسي من أراضي الجنوب إليهم، وحرموا كل المناطق التي يمر بها، فقلنا سوء تخطيط وغياب استراتيجية، اما هذه الحكومة فحرمت المناطق من المياه التي تستخرج منها !!!!
لماذا تعطش الكرك يا رئيس الوزراء ويا وزير المياه؟؟!!
هل ما يجري عطش نتج عن سوء إدارة، ام تعطيش متعمد؟؟؟؟
لا والله لا كانت ولا بقيت إدارات تفعل ذلك بالاردنيين في اي منطقة ...
ووالله لا نصمت ونترك أهلنا في عطش والوزير المسؤول في موقعه.
لا ثقة بأي وزير لا يعرف واجباته ولا يقوم بها.
وعلى اصحاب القرار لحوق الأمر والاستدراك وايجاد حلول دائمة والا فإن البديل انفجار شارع لن يطيح بوزير واحد بل بحكومة كاملة، لم تتقن سوى فن الهاء الناس من ملف لآخر واغراقنا بالوهم
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.