شريط الأخبار
ارادتان ملكيتان بقانوني الجامعات والتعليم العالي بالاسماء .. إرادة ملكية بترفيع النمرات والعموش وابو الفول والفايز ومساعدة والخوري إلى سفير بالصور ... الدفاع المدني يبحث عن افعى تسللت الى أحد الغرف الصفية في مدرسة ذيبان الرعود ينتقد الحكومة باستحداث موقع امين عام ثان للاوقاف الاحتلال يؤجل النطق بالحكم على الاسير الاردني عبد الرحمن مرعي البنك المركزي: استمرار المستوى المرتفع للاستقرار المالي في الأردن شاهد بالصور .. إعتصام جديد لعمال الوطن في الأمانة ذبحتونا: "التعليم العالي" يخفي النتائج الكاملة للقبول الموحد العمل تعلن 200 فرصة عمل لدى الفرع الانتاجي في محافظة معان/الحسينية القبض على شخص قام ببث فيديو وهو يقوم بتعاطي مادة الحشيش المخدرة بالأسماء... دفعة جديدة من المرشحين للتعيين في وزارة التربية والتعليم أول "محاكمة عن بعد" لجريمة قتل في الجنايات الكبرى "الترخيص" توضح حول الخلل في انظمة مدفوعاتكم وتحصيل المخالفات الاردن يستعد لإدخال خدمات الجيل الخامس 5G بالصور .. ضبط (4) اعتداءات جديدة على ناقل الديسي بالقطرانة البطاينة : بدء تصويب أوضاع العمالة الوافدة الأسبوع المقبل "نخوة معلم": لابد من آلية لوقف الإضراب مع الإبقاء على مطالب المعلمين النائب مراد يتهم بوجود تجاوزات في "اليرموك" بينها تسليم قطع آثار وتعيين نائب للرئيس بهدف إسكاته لأول مرة .. مديونية الأفراد في الأردن تتجاوز المليار دينار التنمية : هذا مصير المسنّ الذي تم طرده من دار مسنين
عاجل

المبلغ عن "عوني مطيع": يطالب الحكومة بإنقاذه

الوقائع الإخبارية : طالب المبلغ الأول عن عوني مطيع المتهم الرئيسي في قضية "الدخان"، المهندس مراد الدويك، الحكومة بتنفيذ وعودها له بعد أن فقد مصدر رزقه بسبب الإبلاغ.

وقال الدويك إنه أصبح مشرداً وزوجته باتت تطلب الطلاق، اضافة لتوجهه إلى المساجد من أجل الحصول على المساعدات المادية".

وأضاف دويك، " عندما كشفت عوني مطيع، أبلغت رئيس الوزراء في ذلك الوقت هاني الملقي، وما زلت إلى الآن أعاني لأنني قمت بالإبلاغ".

وأشار، "غيرت 6 منازل في عمان بسبب ملاحقة عوني مطيع، مما أدى لتراكم الديون، وقيام أصحابها برفع قضايا بحقي، والآن انا ملاحق قانونياً ومطلوب".
وقال، "عدتني الحكومة السابقة بتأمين وظيفة لي، وحتى الحكومة الحالية، ولم أرى من الوعود شيء، حيث تم استدعائي قبل 6 اشهر من قبل رئاسة الوزراء، وقابلني مدير الشؤون القانونية لدى رئاسة الوزراء مبارك أبو يامن، ووعدني بتأمين وظيفة لي. وقاموا بتحويلي رئيس ميناء العقبة للعمل هناك، إلا أنه كان يؤجل الموضوع، إلى أن تم إخباري بأنه تم تغيير الرئيس، وأبلغوني فيما بعد أن كتاب تعيني أصبح جاهزاً، وإلى حد اليوم لم تتم الوعود".

وأضاف، إن أحد الوزراء في الحكومة السابقة عندما استمع لمشكلته قال له "لو بقيت مع عوني مطيع كان عندك الآن فيلا".

وأشار، "عندما ابلغت عن "مطيع" حميت 3 مليون مواطن مدخن في الأردن، فأنا أطالب الحكومة بتنفيذ وعدها لي بتسديد الديون التي تراكمت علي من استئجار المنازل، والمبلغ المطلوب بلغ 5 ألاف دينار، إضافة إلى تأمين وظيفة".
 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.