اللواء فريد الشرع : أجدُ نفسي عاجزاً عن إيفائهم حقّهُم من الشُّكرِ والعِرفان
شريط الأخبار
العبوس: ثلاث ضربات قاتلة في أسبوع واحد زوجة تدس السم لزوجها وصديقه يلقيه بحفرة امتصاصية الاردن يدين الهجوم الارهابي على مسجد في أفغانستان تصاعد الزيارات الإسرائيلية للباقورة قبل تسليمها للأردن التحقيق بوفاة شاب يشتبه بدهسه من قبل شقيقه في الرصيفة القضاء يبرئ أردنياً من اغتصاب خطيبته السابقة في عمّان الخارجية تتابع احوال الاردنيين بمدينة برشلونة اثر الاحداث في "كتالونيا" (4) إصابات إثر مشاجرة في منطقة أم قيس شمال إربد ارشيدات: لا أسماء ليهود ضمن مالكي الأراضي في الباقورة والغمر..والسيادة أردنية خالصة الخارجية: لا ملاحظات تتعلق بسلامة الاردنيين المقيمين في بيروت أبو حسان يطالب الحكومة بالالتزام باتفاق "جابر" وانهاء أزمة البحارة: ابناء الرمثا تضرروا العرموطي يعلّق على زيارته لأكاديمية الملكة رانيا: "مارستُ حقي ولا تحبطوا الناس" "العمل الإسلامي" يستنكر اقتحامات الأقصى ويدين الحكم بحق اللبدي "مياه اليرموك" تسيطر على تسرب غاز كلورين داخل بئر ضخ في سال باربد شاهد بالفيديو والصور .. الملك وولي العهد يشاركان في تنظيف شواطئ العقبة جدل أردني إسرائيلي ساخن وسط سلام بارد بالاسماء .. مدعوون للتعيين ووظائف شاغرة في مختلف الوزارات البرلمان الدولي يطالب الإحتلال بالإفراج عن المعتقلين الأردنيين الخارجية تدعو الأردنيين في لبنان إلى توخي الحيطة والحذر الأسيرة اللبدي: لن أفك إضرابي حتى أعود لـ (بيتي الأردن)
عاجل

اللواء فريد الشرع : أجدُ نفسي عاجزاً عن إيفائهم حقّهُم من الشُّكرِ والعِرفان

الوقائع الاخبارية : وجه اللواء المتقاعد من الدفاع المدني الدكتور فريد الشرع رسالة بعد احالته على التقاعد قال فيها:
بسم الله الرحمن الرحيم

أمّا وقد تشرّفتُ بنيل ثقة سيدي ومولاي جلالة قائدنا الأعلى الملك عبد الله الثاني ابن الحسين المعظم حفظه الله ورعاه بترفيعي إلى رتبة لواء في جهاز الدفاع المدني، فإنه ليُشرّفني أن أرفع إلى المقام الهاشميّ السامي أسمى آيات الشكر والعرفان وعظيم الامتنان على هذه الثقة العالية التي طوّقت عُنُقي والتي ستبقى مبعثَ فخري واعتزازي.

وإنني وإذ أُغادرُ موقعي في جهاز الدفاع المدني بإحالتي على التقاعد لأغتنم هذه المناسبة لأُعبّر عن خالصِ محبّتي وتقديري لكافّة نشميّات ونشامى هذا الجهاز قيادةً ومرتّبات، على ما أبدوهُ من مشاعر نبيلة اتّجاهي، مُتمنّياً لهم ولجهازنا الإنسانيّ مزيداً من التطوّر والازدهار بعون الله.

ولعلّني ولسانُ حالي يقول بأن لكل بدايةٍ نهاية ولكلّ مجتهدٍ نصيب، أُدركُ تماماً بأنّ نصيبي الذي سيبقى وساماً على صدري ما حييت هو ذلك الحب الذي لامسَ شِغافَ قلبي ووجداني بكُلِّ العباراتِ والصّياغات التي عبّر فيها أبناء وبنات أردنّنا الحبيب عن مشاعرهم الصادقة اتّجاهي مُهنّئينَ ومباركين، والذين ومهما امتلكتُ من ذخيرةِ الكلمات أجدُ نفسي عاجزاً عن إيفائهم حقّهُم من الشُّكرِ والعِرفان على مشاعِرِهِم النبيلة التي ستبقى الرصيد الذهبي لشحذِ الهمّةِ العالية ما حييت.

وختاماً، فإنّني لأسال المولى جلّت قُدرته أن يُديمَ هذا الحمى الهاشميِّ الأشم واحةَ أمنٍ وأمانٍ واستقرار في ظلِّ جلالة قائدنا الأعلى الملك عبد الله الثاني ابن الحسين المعظم حفظه الله ورعاه.

اللواء المتقاعد
الدكتور فريد محمود الشرع
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.