شريط الأخبار
الطراونة : سأتحدث عن بيت مال المسلمين ومنطقة العقبة بالمكان والزمان المناسبين الامن يوضح تفاصيل صورة ومقطع فيديو حادثة الاعتداء على شخص بالزرقاء غنيمات : الحكومة تدرك حجم التحديات والضغوط التي تواجه قطاع الشباب وفاة أربعيني داخل صيدلية بالرمثا الحكومة: اتخذنا جوانب إجرائية "لكسر ظهر الفساد" الأرصاد الجوية تحذر من خطورة التعرض المباشر لأشعة الشمس ظهر غد على هامش زيارة الرزاز إلى اربد!! " فيلم استعراضي " بالبلدية و " مسرحية " في مياه اليرموك مقابلة الملك "ذكريات لم تنشر من قبل" تُعرض الساعة السابعة مساء الأربعاء ابو البصل: استثناء 85 إماما وواعظا وموظفا من قرار الإحالة على التقاعد الخوالده يدعو لمجلس نواب من مجالس محافظات شركة اتصالات مخالفة رفعت سعرها دون إعلان مسبق...و الهيئة توضح! متصرف الرصيفة يوعز بإخلاء مبنى سكني يتكون من نحو 16 شقة ايل للسقوط اعتداء على ممرض في مستشفى معان الحكومي إرادة ملكية بتسمية اللوزي سفيرا في قطر شاهد بالأسماء...ترفيعات وإحالات في الديوان الملكي شاهد بالاسماء .. مجلس الوزراء يحيل 1800 موظف إلى التقاعد شاهد بالصور .. الرزاز يزور "فوق السادة" في اربد جرش..اصحاب الصهاريج يعتصمون احتجاجا على منعهم تفريغ حمولاتهم في محطة المياه العادمة «الجمارك» تحبط تهريب 430 كرتونة أحذية امن الدولة تؤجل النظر بقضة "الدخان" للاسبوع المقبل
عاجل

اللواء فريد الشرع : أجدُ نفسي عاجزاً عن إيفائهم حقّهُم من الشُّكرِ والعِرفان

الوقائع الاخبارية : وجه اللواء المتقاعد من الدفاع المدني الدكتور فريد الشرع رسالة بعد احالته على التقاعد قال فيها:
بسم الله الرحمن الرحيم

أمّا وقد تشرّفتُ بنيل ثقة سيدي ومولاي جلالة قائدنا الأعلى الملك عبد الله الثاني ابن الحسين المعظم حفظه الله ورعاه بترفيعي إلى رتبة لواء في جهاز الدفاع المدني، فإنه ليُشرّفني أن أرفع إلى المقام الهاشميّ السامي أسمى آيات الشكر والعرفان وعظيم الامتنان على هذه الثقة العالية التي طوّقت عُنُقي والتي ستبقى مبعثَ فخري واعتزازي.

وإنني وإذ أُغادرُ موقعي في جهاز الدفاع المدني بإحالتي على التقاعد لأغتنم هذه المناسبة لأُعبّر عن خالصِ محبّتي وتقديري لكافّة نشميّات ونشامى هذا الجهاز قيادةً ومرتّبات، على ما أبدوهُ من مشاعر نبيلة اتّجاهي، مُتمنّياً لهم ولجهازنا الإنسانيّ مزيداً من التطوّر والازدهار بعون الله.

ولعلّني ولسانُ حالي يقول بأن لكل بدايةٍ نهاية ولكلّ مجتهدٍ نصيب، أُدركُ تماماً بأنّ نصيبي الذي سيبقى وساماً على صدري ما حييت هو ذلك الحب الذي لامسَ شِغافَ قلبي ووجداني بكُلِّ العباراتِ والصّياغات التي عبّر فيها أبناء وبنات أردنّنا الحبيب عن مشاعرهم الصادقة اتّجاهي مُهنّئينَ ومباركين، والذين ومهما امتلكتُ من ذخيرةِ الكلمات أجدُ نفسي عاجزاً عن إيفائهم حقّهُم من الشُّكرِ والعِرفان على مشاعِرِهِم النبيلة التي ستبقى الرصيد الذهبي لشحذِ الهمّةِ العالية ما حييت.

وختاماً، فإنّني لأسال المولى جلّت قُدرته أن يُديمَ هذا الحمى الهاشميِّ الأشم واحةَ أمنٍ وأمانٍ واستقرار في ظلِّ جلالة قائدنا الأعلى الملك عبد الله الثاني ابن الحسين المعظم حفظه الله ورعاه.

اللواء المتقاعد
الدكتور فريد محمود الشرع
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.