شريط الأخبار
 

اللواء الحنيطي: الجيش ماض ٍفي تنفيذ واجباته

الوقائع الإخبارية: تفقد رئيس هيئة الأركان المشتركة، اللواء الركن يوسف أحمد الحنيطي، اليوم الثلاثاء، إحدى نقاط الغلق في لواء القطرانة، وكان في استقباله قائد المنطقة العسكرية الجنوبية.

واستمع اللواء الركن الحنيطي، بحضور مساعد رئيس هيئة الأركان المشتركة للعمليات والتدريب وعدد من ضباط القوات المسلحة الأردنية- الجيش العربي، إلى إيجاز عسكري قدمه قائد المنطقة، حول سير الإجراءات والجهود التي تبذلها وحدات المنطقة على نقاط الغلق المشتركة مع مختلف الأجهزة الأمنية لمواجهة انتشار فيروس كورونا، وخطة المنطقة ومدى جاهزيتها لتنفيذ إجراءات عزل محافظات الجنوب وحسب التعليمات الصادرة.

وفي ذات السياق زار رئيس هيئة الأركان المشتركة إحدى نقاط الغلق في لواء الحسينية، للاطلاع على سير الإجراءات والجهود المبذولة فيها.

وأكد اللواء الركن الحنيطي، خلال زيارته، أن القوات المسلحة ماضية ومستمرة في تنفيذ واجباتها، للوقوف مع المواطن في مختلف أرجاء الوطن، مشدداً على ضرورة بذل أقصى جهد لخدمة المواطنين وتقديم المساعدة لهم بمختلف أشكالها وحسب التعليمات الصادرة من القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية - الجيش العربي.

وأشاد اللواء الركن الحنيطي بالجهود الكبيرة التي يبذلها نشامى الجيش العربي في مختلف مواقعهم وقوفاً مع المواطن في ظل الظروف الاستثنائية التي يمر بها وطننا الغالي.