اللاعب المصري بطل فضيحة التحرش الجنسي يعود بأزمة مع فتاة جديدة
شريط الأخبار
الحكومة: قرارات دمج وإلغاء هيئات ومؤسسات مستقلة تتطلب تعديلا لتشريعات ناظمة لعملها الملقي: هذا ما قصدته بعدم تعيني بعضا من اصدقائي مشان ما ينادوني "هاني" بالفيديو...سائقا حافلتي "كوستر" يعرضان أرواح المواطنين للخطر في صويلح الداخلية تلغي مؤتمر "السلام بين الاديان" تكفيل معلمي الكرك الثلاثة بعد توقيفهم اثر شكوى جرائم إلكترونية الرزاز يعمم بضرورة انفاذ توصيات المركز الوطني لحقوق الإنسان بالوثيقة...الرقب يسأل الرزاز عن وجود رخص سارية المفعول لإنشاء كازينوهات بالأردن خوري يرد على الدغمي...كيف ترضى ان تكون ديكورا مدة ٣٠ عام ! تكفيل عدد من اعضاء مجلس بلدي جرش بعد توقيفهم بشكوى ترخيص ابنية مخالفة تجارة عمان: تخفيض ضريبة المبيعات وأثمان الطاقة والجمارك أساس تحفيز الاقتصاد القرارات الصادرة عن هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي وضمان جودتها وزارة التنمية : سحب 300 مسكن لانتفاء شروط الانتفاع واعادة توزيعها على اسر مستحقة 10 سنوات لـ «سوري» نقل 26 كغم حشيش بقصد الاتجار بالفيديو ...بماذا تحدى رئيس بلدية الشوبك وزير العمل؟ الرأي الكويتية تكشف تفاصيل القبض على عصابة أردنية لسرقة السيارات مجلسا الأعيان والنواب يرفعان الى الملك رديهما على خطاب العرش الأحد المقبل النائب العرموطي: إعلان “بومبيو” بمثابة إعلان حرب على الأردن طلاب يستخدمون الغاز المسيل للدموع في مشاجرة بمادبا المعلمين: الفصل الثاني سيشهد تغييرا كليّا على مبحثي العلوم والرياضيات للصفين الأول والرابع وكلاء السياحة تشيد بقرار تسهيل دخول الجنسيات المقيّدة
عاجل

اللاعب المصري بطل فضيحة التحرش الجنسي يعود بأزمة مع فتاة جديدة

الوقائع الاخبارية : لم تمضي عدة أشهر قليلة على الفضيحة التي تسبب فيها اللاعب الدولي المصري "عمرو وردة" المحترف في الدوري اليوناني لكرة القدم ، حتى عادة بصدمة جديدة بعد ظهوره مع فتاة يونانية في صور لافتة .

فضيحة التحرش التي أثارت ضجة كبيرة في مصر بدأت من مغازلة عمرو وردة لـ فتاة عبر موقع انستجرام أثناء وجوده في معسكر منتخب مصر وقت البطولة التي جرت مبارياتها في يونيو الماضي، فيما اعتبره البعض تحرشا بالفتاة.

الفتاة قامت بعد ذلك بنشر المحادثات بينها وبين نجم المنتخب المصري، واتهمته بالتحرش بها من خلال رسائله، فيما تتابعت التسريبات التي تورط اللاعب في محادثات شبيهة مع أخريات ، الأمر الذي أثار ضجة ومطالبات بإبعاد اللاعب عن المنتخب الوطني المصري وانقسم اللاعبون حول القرار ، ما بين متعاطف معه بعد طلب المسامحة والعفو ، وبين من أيد استبعاده .

وبعد أن أصبحت الأزمة حديث الشارع المصري ، قام اتحاد الكرة باستبعاد عمرو وردة من قائمة المنتخب، قبل ان يتدخل الجهاز الفني واللاعبون لإثناء الاتحاد عن قراره ، وهو ما حدث وعاد اللاعب مرة أخرى ، وشارك في مباراة انتهت بخروج مصر من البطولة بشكل مهين ، وهو ما نسبه الجمهور إلى ما اعتبروه "لعنة" التحرش والتساهل معه ، وأنها عقوبة سماوية مناسبة .
وقد سببت تلك الواقعة في أسوأ أزمة أخلاقية تعرض لها اللاعب المصري العالمي "محمد صلاح" عندما تضامن مع اللاعب المتحرش وطالب بمنحه الفرصة لإصلاح أموره ، وقال أننا كلنا بشر ونخطئ ، وهو ما أثار عليه عددا كبيرا من الجمهور .
بعض التعليقات التي وردت على صورة وردة مع الفتاة الحسناء على خاصية الـ ستوري أكدت أنها حبيبته لكن وردة لم يرد أو يوضح شيئا عنها
بينما حذره معلقون آخرون من أن يكون قد عاد إلى سلوكه الشائن القديم ، وقال أحدهم : "انت تاني" ! .
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.