الكويت تعلن عن فرص عمل للمعلمين الأردنيين
شريط الأخبار
تسرب غاز الكلورين في احد محطات مياه اربد شاهد بالفيديو والصور .. الملك وولي العهد يشاركان في تنظيف شواطئ العقبة جدل أردني إسرائيلي ساخن وسط سلام بارد بالاسماء .. مدعوون للتعيين ووظائف شاغرة في مختلف الوزارات البرلمان الدولي يطالب الإحتلال بالإفراج عن المعتقلين الأردنيين الخارجية تدعو الأردنيين في لبنان إلى توخي الحيطة والحذر الأسيرة اللبدي: لن أفك إضرابي حتى أعود لـ (بيتي الأردن) السماح باستقدام عاملات منازل من أوغندا وفاتان واصابة ثلاثة اشخاص آخرين اثر حادث تدهور في العقبة حماس : اعتقال اسرائيل للأردنيين يؤكد استمرار الاحتلال في توسيع دائرة جرائمه العاملون في البلديات يهددون بالإضراب أمام وزارة الإدارة المحلية برماوي: تأجيل تسليم "الحسين للإبداع الصحفي" مستند على رأي قانوني شغب جماهيري في مباراة الوحدات و الجبيهة في كأس الأردن لكرة السلة البلبيسي: نظام الخدمة المدنية الجديد يرفع سوية الأداء في الأجهزة الحكومية الملك يأمر الحكومة بالعمل على تحسين الواقع المعيشي للمتقاعدين العسكريين شاهد بالتفاصيل ... أردني يطرد عائلة إسرائيلية من مطعمه الخارجية : حكم المحكمة العسكرية الاسرائيلية على الاردنية اللبدي باطل الاردن يدين الانتهاكات والاقتحامات الاسرائيلية لباحات المسجد الاقصى الدفاع المدني يخمد حريق داخل احدى شركات الادوية في القسطل تفاصيل قتل المواطن القرشي على يد زوجته وزميله في العمل
عاجل

الكويت تعلن عن فرص عمل للمعلمين الأردنيين

الوقائع الإخبارية : أكد السفير الكويتي في عمان عزيز الديحاني، حرصه وحرص الكويت، على الارتقاء بالعلاقات الثنائية المميزة بين الشعبيين الشقيقين الكويتي والأردني في مختلف المجالات مشيرا الى ان دولة الكويت وانطلاقا من دعمها للأردن تفتح مجالات واسعة لفرص عمل للمعلمين الأردنيين في مختلف التخصصات.
وأعلن السفير الكويتي بعمان عن فتح باب التشغيل للمعلمين الأردنيين في الكويت، تفهماً من الأشقاء في الكويت للأوضاع الاقتصادية التي تمر بها البلاد، وفتح الأبواب أمام المعلم الأردني الذي يجد تقديرا كبيرا في الكويت للتعيين في مدارس وزارة التربية والتعليم الكويتية.
وأضاف الديحاني أن الكويتيين يؤمنون بكفاءة المعلمين الأردنيين ودرايتهم في إدارة الدفة التعليمية والتربوية في مدارس ومعاهد الكويت، وخاصة أن هناك تجارب سابقة ناجحة في مجال عمل الأردنيين في المدارس الكويتية .
وأعلن الديحاني عن رغبة وزارة التربية والتعليم بدولة الكويت توظيف معلمين ومعلمات من المملكة، للعمل في مدارس قطاع التعليم، وفق نظام التعاقد المباشر، للعام الدراسي 2019/2020.
ولفت الا ان لجنة مركزية من وزارة التربية والتعليم في دولة الكويت وصلت الى عمان لهذا الشأن مشيرا الى أن التوظيف سيكون في تخصصات اللغة الانجليزية ذكور، ومواد العلوم "الكيمياء، الفيزياء، الأحياء، الجيولوجيا" ذكور، والرياضيات ذكور وإناث، وفيزياء إناث.
وبين الديحاني أن الشروط الواجب توفرها في المعلمين والمعلمات الراغبين بالعمل في الكويت، هي حصول المتقدم على مؤهل جامعي متخصص في المادة بتقدير عام لا يقل عن جيد. وأن لا يزيد عمر المتقدم عن ٤٥ عاما ميلاديا حتى 1/9/2019.
وأكد الديحاني أن اللجنة تفضل الكوادر المتقدمة لفرص العمل أن يكون من ذوي الخبرة في مجال التدريس عمن سواهم.
وأشار الديحاني أن تحدد الاجور والمميزات المالية، وحق توفير السكن الحكومي أو البدل النقدي للسكن سيكون حسب المؤهلات العلمية للمتقدم والحالة الاجتماعية.
واشار بيان لسفارة دولة الكويت في عنان إن على الراغبين من المعلمين والمعلمات الذين تتوافر فيهم الاشتراطات المذكورة، مراجعة لجنة التعاقد الخارجي في مقر عملها الكائن في فندق "هوليودي إن"، خلال الفترة الصباحية اعتبارا من يوم الاحد الموافق 16/6/2019 ولغاية يوم الخميس الموافق 20/6/2019، أو المكتب الثقافي لسفارة دولة الكويت في عمّان.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.