شريط الأخبار
 

الكردي عن لقاء وزير العمل: مناقشة ديمقراطية

الوقائع الإخبارية: قال الإعلامي في التلفزيون الأردني الزميل حسن الكردي إن ماجرى على الهواء بينه وبين وزير العمل نضال لا يخرج عن كونه إختلاف في وجهات النظر في إطار مناقشة ديمقراطية لسياسات وزارة العمل.

واضاف الكردي في منشور له عبر فيسبوك، أنه تم التواصل بينه وبين الوزير ليلة أمس وجرى التأكيد على ضرورة ترسيخ منهج الإعلام الحر في التصدي لقضايا الوطن والمواطن الذي يوضح الحقائق للمشاهد بإسلوب ديمقراطي وصريح.

وأكد أن الوزير البطاينة أبدى تفهمه لقواعد وأصول المهنية الإعلامية في تناول هذه القضايا وأن التلفزيون الأردني كان وسيظل منبرا إعلاميا حرا ومدرسة إعلامية رائدة، ولا يحق لأي جهة التغول على المؤسسة والتدخل بسياساتها الإعلامية وأساليب عملها القائمة على المهنية والإحتراف والموضوعية والحياد الإعلامي.

وكان وزير العمل اثار ضجة واسعة في وسائل التواصل الاجتماعي بعد مخاطبته خلال اللقاء بصورة غير لائقة، اثر طرح مقدم البرنامج الكردي ارقاما عن فرص العمل، اعتبرها الوزير غير صحيحة.

وجاء تصريح الكردي بعد تلويح نقابة الصحفيين بالتصعيد اذا لم يعتذر وزير العمل عما قام به خلال اللقاء الذي بث عبر شاشة التفزيون الأردني.