شريط الأخبار
موظفون في اليرموك يطالبون بتنفيذ العفو لجنة عسكرية مصرية تزور الأردن لتصفية المواقف التجنيدية للوافدين المصريين ذبحتونا تطالب التعليم العالي بعرض كشوفات قبول أبناء الأردنيات والتجسير الامن العام يصدر بياناً حول تفاصيل المداهمة الامنية لمنزل في مخيم حطين وفاه شخص اثر حادث تدهورمركبة في محافظة اربد المعلمين ردا على غنيمات : تعليق الإضراب منوط باقرار علاوة المعلمين الـ 50% . منع مرور مادة الدخان الى سوريا عبر معبر جابر الحدودي. غنيمات تؤكد ضرورة تعليق إضراب المعلمين وعودة الطلبة للدراسة "الموازنة العامة": 30 مليون دينار معدل نمو الزيادات السنوية في وزارة التربية أردنية تسرق الرجال بعد تقبيلهم بطريقة مثيرة في شوارع الكويت "المعلمون" من الطفيلة: "الإضراب مستمر .. ولن تنجح الحكومة في افشال الإضراب" طلبة عائدون من السودان يناشدون الملك لإنصافهم وحل مشكلتهم المعلمين : نسبة الاضراب في المملكة 100% .. ومستمرون حتى تحقيق مطالبنا "أسبوع الإصرار" ... وقفة احتجاجية لمعلمي المفرق للتأكيد على علاوة الـ50% بالصور .. وفاة سائق اردني اثر تدهور مركبته داخل الاراضي السورية البطاينة : اجراءات جديدة بشأن آلية استقبال عاملات المنازل كيف خلقت السياسات الاقتصادية جيشا من الفقراء في الأردن؟ فلسطين تطلب من الاحتلال استيراد النفط عبر الأردن الرزاز يطلق البرنامج الوطني للإسكان من الزرقاء شاهد بالصور ..انتظام الدراسة في عدد من المدارس الحكومية صباح اليوم
عاجل

"القتل القصد" لقاتل طفل البقعة .. والعثور على جثة طفل آخر

الوقائع الإخبارية : تعاملت ادارة البحث الجنائي خلال اسبوع واحد مع جريمتي قتل راح ضحيتها طفلان في منطقة مخيم البقعة، الأولى كان ضحيتها طفل بالثامنة من عمره، والثاني فتى عمره 14 عاما عثروا عليه مدفونا داخل إحدى المزارع .
وكان مدعي عام الجنايات الكبرى محمود الصمادي أوقف الأسبوع الماضي عاملا وافدا مدة 15 يوما على ذمة التحقيق، بعد أن اعترف الأخير بقتل طفل بالثامنة، وزعم أنه عثر عليه متوفيا أمام منزله في مخيم البقعة، فيما لايزال التحقيق جاريا لمعرفة ملابسات وفاة الطفل الثاني.
وأسند المدعي العام الصمادي تهمة القتل القصد للعامل الوافد، والذي يعمل في مطعم لبيع الفلافل ويسكن بالقرب من منزل الطفلة الضحية.
وأفاد المتهم خلال التحقيق معه بأن الطفل مازحه بطريقة خاطئة، الأمر الذي دعاه لضربه ما أدى إلى وفاته، مشيرا إلى أنه عندما توفي الطفل حاول نقل جثته ووضعها أمام منزل ذويه، لكنه لم يتمكن، حيث توجه إلى أحد اصدقائه وأبلغه أنه عثر على جثة الطفل أمام منزله، ما دفع الأخير إلى إبلاغ الشرطة، والتي بدورها تمكنت من القبض على المتهم بعد أن كشفت زيف ادعائه.



 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.