شريط الأخبار
سفرات الرزاز والوزراء!! " 141 " سفره لجهات أوروبية وعربية بكلفة تفوق النصف مليون دينار توقع تثبيت أسعار المحروقات نهاية الشهر الرواشدة معلقاً على تعديل المواصفات والمقايس:كالراعي يرعى حول الحمى يوشك أن يقع فيه نواب يؤكدون ضرورة تحرّك الحكومة في ملف الباقورة والغمر قبل انتهاء المهلة المحددة ’افعى فلسطين‘ تداهم منزل مواطن بالطفيلة الصناعة والتجارة توضح المادة 33 من قانون المواصفات والمقاييس المقدم للنواب اعلام عبري : كوشنر سيزور الاردن والسعودية تجارة الأردن: معدل قانون المواصفات والمقاييس محفز للتجار النائب خليل عطية: لابد من بقاء السلاح بيد الأردنيين القبض على شخص قام باطلاق عيارات ناريه اثر خلاف مع اخر في عمان مصدر : نتائج التوجيهي لن تكون على الموقع الالكتروني قبل المؤتمر الصحفي بدء إجراءات إنهاء خدمات مدير بلدية الزرقاء بالاسماء ... اعلان صادر عن ديوان الخدمة المدنية لتعيين موظفين العودات: لن نقبل بمصادرة حق المواطن باقتناء السلاح المرخص الخوالدة: إرادة ناخب اكثر من أي شيء آخر الأمن يكشف هوية قاتل خمسينية داخل منزلها بالويبدة العمل الإسلامي يطالب مؤسسة الضمان الاجتماع بكشف حجم استثمارات الضمان بالبوليفارد السعايدة يهدد بفصل أي صحفي يشارك في احتفالات الاحتلال الإسرائيلي بـ 'الهولوكوست' الرحاحلة: إلزام مشتركي الضمان بالخدمات الإلكترونية الحواتمة: الأردن بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني يقدم دوراً قيادياً في الدفاع عن قضايا الأمة وثوابتها ومقدساتها
عاجل

"القتل القصد" لقاتل طفل البقعة .. والعثور على جثة طفل آخر

الوقائع الإخبارية : تعاملت ادارة البحث الجنائي خلال اسبوع واحد مع جريمتي قتل راح ضحيتها طفلان في منطقة مخيم البقعة، الأولى كان ضحيتها طفل بالثامنة من عمره، والثاني فتى عمره 14 عاما عثروا عليه مدفونا داخل إحدى المزارع .
وكان مدعي عام الجنايات الكبرى محمود الصمادي أوقف الأسبوع الماضي عاملا وافدا مدة 15 يوما على ذمة التحقيق، بعد أن اعترف الأخير بقتل طفل بالثامنة، وزعم أنه عثر عليه متوفيا أمام منزله في مخيم البقعة، فيما لايزال التحقيق جاريا لمعرفة ملابسات وفاة الطفل الثاني.
وأسند المدعي العام الصمادي تهمة القتل القصد للعامل الوافد، والذي يعمل في مطعم لبيع الفلافل ويسكن بالقرب من منزل الطفلة الضحية.
وأفاد المتهم خلال التحقيق معه بأن الطفل مازحه بطريقة خاطئة، الأمر الذي دعاه لضربه ما أدى إلى وفاته، مشيرا إلى أنه عندما توفي الطفل حاول نقل جثته ووضعها أمام منزل ذويه، لكنه لم يتمكن، حيث توجه إلى أحد اصدقائه وأبلغه أنه عثر على جثة الطفل أمام منزله، ما دفع الأخير إلى إبلاغ الشرطة، والتي بدورها تمكنت من القبض على المتهم بعد أن كشفت زيف ادعائه.



 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.