الفرجات ينفي تعمد منح الأمريكية كاري لقب الزائر المليون للبترا
شريط الأخبار
الأمير علي يؤكد استمرار وقوف الأردن إلى جانب الشعب الفلسطيني من أجل نيل حقوقه المشروعة بالصور...إخماد حريق كرافان تابع لأحد المصانع في محافظة اربد إصابة ستة أشخاص بحادث سير في جسر النشأ بالمحطة إربد....تاجر يعفو عن 65 متعثراً مالياً طقس العرب: تصنيف المنخفض الجوي سيتراجع اكثر فجر الجمعة وفاة سيدة اربعينية دهسا في العاصمة عمان وفاة طفلين وإصابة أربعة أشخاص آخرين إثر حريق شقة في العاصمة عمان بالتفاصيل ... بلدية الزرقاء تبين سبب انهيار الجدار الاستنادي الصفدي: نوظف كل امكانات الدولة الأردنية للوقوف الى جانب الاشقاء الفلسطينيين الصحة : ارتفاع اصابات انفلونزا الخنازير إلى 71 ترتيبات أمنية مشددة لقمة «سلة» الوحدات والاهلي وتأخيرها الى 9 مساء جامعة العلوم الإسلامية العالمية تفصل طالبين على خلفية مشاجرة وتحولهم للمدعي العام “الاوقاف” تستعين بخطبة للشريف بعد توقيفه عن الخطابة الرحاحلة: اعتماد بنك القاهرة عمان و التجاري لتسريع عملية سحب الارصدة الادخارية الأمانة تعلن طوارئ متوسطة وقصوى امطار للتعامل مع المنخفض الجوي الكباريتي يطالب بعدم شمول جرم الشيك بالعفو العام عبدالله العمري يتنازل عن المتعثرين بمبلغ 90 ألف دينار كشف ملابسات وفاة فتاة وجدت معلقة من عنقها بوشاح في الكرك ما حقيقة تسجيل مخالفة "استخدام الهاتف" دون ارتكابها؟ الإفــراج عن " سائق التكسي المميز " مصدر إشاعة العثور على المليون دولار
عاجل

الفرجات ينفي تعمد منح الأمريكية كاري لقب الزائر المليون للبترا

الوقائع الإخبارية: نفى رئيس سلطة اقليم البترا الدكتور سليمان الفرجات ان تكون السلطة او الوزارة هما من اختارا الزائر رقم المليون لمدينة البترا أمس الخميس.

وقال الفرجات ان اتهام السلطة والوزارة بالتعمد باختيار السائحة الأمريكية آليسون كاري هو باطل، لافتا الى ان السلطة يهمها الانجاز والرقم ولا يهمها من هو الفائز.

واضاف الفرجات انه كان من المتوقع ان يكون الفائز بزائر المليون للبترا هذا العام هو من الجنسية الأمريكية وذلك في ظل زيارة أكثر من 137 الف سائح أمريكي للبترا في 2019.

وشدد الفرجات على أهمية عدم الانتقاص من هذا الانجاز الكبير الذي يعود بالفائدة على المملكة وصورتها في الخارج، مؤكدا سعي السلطة الى تحطيم هذا الرقم العام المقبل.

وأشار الفرجات الى ان وزيرة السياحة حضرت الحفل كراعية له فقط وان الوزارة لم تتدخل بمثل هذه الأمور، لافتا الى ان هذا الانجاز تشاركي.

وطالب الفرجات من الاردنيين ان يدعموا السياحة في الاردن وان ينظروا الى انجازات هذا القطاع وما ينتج عنه من فائدة بتحريكه للاقتصاد الوطني.

وشكر الفرجات أهالي البترا بالدرجة الاولى لحسن استقبالهم للسياح واعطائهم صورة مشرفة عن الاردن وأهله، بالاضافة الى تقدمه بالشكر لموظفي السلطة ورجال الأمن وكل من ساهم بتحقيق هذا الانجاز.

ونوه الفرجات الى ان الحفل أمس حضره اكثر من 10 الاف شخص دون وقوع اية مشاكل او خلل بالتنظيم.

يشار الى سلطة إقليم البترا التنموي السياحي قد نظمت أمس الخميس، احتفالية وفعاليات بوصول الزائر رقم مليون لأول مرة خلال عام واحد، بالتشارك مع وزارة السياحة والآثار وهيئة تنشيط السياحة والقطاع السياحي.

ووصلت السائحة المليون إلى مدينة البترا وتدعى آليسون كاري، التي حصلت على شهادة تبين أنها الزائر المليون وتذكرة مجانية لزيارة البترا طوال الحياة ورحلة مجانية للعودة إلى الأردن، إضافة إلى منحوتة لمدينة البترا.

وجاءت السائحة الأمريكية، آليسون كاري، لقضاء شهر العسل مع زوجها.

وقالت إنها ستنصح أقاربها وأصدقاءها بزيارة الأردن وخاصة مدينة البترا، معبرة عن شعورها بالشهرة بحصولها على الزائر رقم مليون، إذ شكرت الأردن على الترحيب والاهتمام الذي حظيت به مع زوجها.

وارتدت كاري وزوجها الزي التراثي الأردني ضمن احتفالية شملت فقرات فنية وفلكلورية لفرق محلية من لواء البترا، وغنائية أحياها الفنان عمر العبداللات، وسط حضور كبير من السيَّاح والأهالي.

 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.