الفايز : يجب على اتحاد كرة القدم والجهات المعنية بمتابعة مطلقي هذه الاساءات ومحاسبتهم وفق القانون
شريط الأخبار
اتجاه جديد للقضاء الأردني في التعامل مع موضوع استرداد المتهمين العراقيين الخارجية : سيتم التحقق من صورة الطفل المفقود " ورد الربابعة " مجلس المفرق و الصحة يؤكدون تخصيص مبالغ مالية لتحديث مستشفى المفرق الحكومي ومديره ينفي وفاة شاب اثر صعقة كهربائية في اربد بالصور...القبض على 16 مروجا للمخدرات بكميات كبيرة في المملكة السقاف : ارتفاع موجودات صندوق استثمار اموال الضمان الاجتماعي الى 10.9 مليار دينار التربية: سنصرف رواتب العاملين على تدريس السوريين قريبا نديم يؤكد على أحقية أبناء الأردنيات بمكرمة أبناء المعلمين المعاني يحسمها : لاصحة باعادة دفع رسوم التسجيل وشراء الكتب لطلبة المدارس 11 إصابة إثر تسرب غاز الامونيا من أحد المصانع بمنطقة الدرة بالعقبة ياغي يؤكد رغبته في الترشح لموقع النائب الأول وينفي تنازله عن ذلك الأسير الأردني مرعي يهدد بالإضراب المفتوح عن الطعام توقف الضخ المائي عن مناطق في شمال الكرك بسبب ربط خطوط رئيسية جديدة الصفدي عن المعتقلين في الخارج: الظروف تتطلب العمل خلف الاضواء هل ستقع وزارة "التربية" في مأزق الإضراب مجدداً؟ وفاة شخص اثر انهيار أتربة عليه في محافظة العقبة والد ورد يروي تفاصيل "غريبة" عن ابنه المفقود الحكومة: إرتفاع أسعار البنزين عالمياً في الأسبوع الثاني من الشهر توضيح حول ما ينشره السيد سليمان هملان الحساسين حول عرقلة استثماره من قبل سلطة العقبة بالرغم من مضيّ سنوات على اختفائه .. هل كانت الصورة للطفل ورد الربابعة ؟
عاجل

الفايز : يجب على اتحاد كرة القدم والجهات المعنية بمتابعة مطلقي هذه الاساءات ومحاسبتهم وفق القانون

الوقائع الإخبارية: عبر رئيس مجلس الاعيان فيصل الفايز عن استنكاره ورفضه الشديدين للاساءات التي صدر عن ثلة قليلة مندسة بحق الكويت وشعبها خلال مباراة كرة القدم التي جمعت منتخبي البلدين يوم امس الخميس على استاد مدينة الحسين للشباب .
وطالب الفايز اتحاد كرة القدم والجهات المعنية بمتابعة مطلقي هذه الاساءات ومحسبتهم وفق القانون.
واكد الفايز على عمق العلاقات الاردنية الكويتية وقال انها علاقات قوية وراسخة واسترايجية تقوم على وحدة الهدف والمصير والمصالح المشتركة لبلدين وشعبينا الشقيقين .
وقال اننا في الاردن نتقدر عاليا، المستوى الرفيع الذي وصلت اليه علاقات بلدينا الشقيقين ،فهي علاقات متينة وراسخة، وتشكل نموذجا في العمل العربي المشترك ، وقد تجاوزت المصالح ذات الاهتمام المشترك، الى المصير الواحد والهدف الواحد
واليوم هناك تنسيق وتشاور دائمين، بين جلالة الملك عبدالله الثاني، واخيه سمو الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح، امير دولة الكويت ، حول كل ما من شأنه ان يسهم في البناء، على علاقاتنا التاريخية المتجذرة، بما يصب في مصلحة البلدين والشعبين الشقيقين، ويخدم مختلف قضايا امتنا العادلة .
واكد على اننا في الاردن نثمن بشكل عال ، مواقف سمو الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح امير دولة الكويت الداعمة للاردن ، خاصة في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي تواجهنا ، جراء ما يحيط بنا من ازمات فالكويت وقيادتها وشعبها كانا على الدوام الى جانب الاردن وحريصون على امنه واستقراره.
اننا ندعو المولى عز وجل ان يحفظ سمو امير دولة الكويت ، وان يمتعه بدوام الصحة والعافية، وان يديم نعمة الامن والاستقرار على الكويت ، لتحقيق المزيد من التقدم والازدهار بسواعد ابنائها في ظل قيادة سموه الحكيمة .
حفظ الله الكويت وشعبها وقيادتها


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.