الغموض يغلف مصير فيتال
شريط الأخبار
بالصور...الدفاع المدني يخمد حريق أعشاب جافة وأشجار مثمرة في محافظة اربد العجارمة: لا يجوز لمجلس الوزراء أن يحتمي وراء مجالس استشارية الصفدي: الأردن ملتزم بدوره في محاربة داعش النائب عطية : الرزاز وعدني بدراسة الإفراج عن معتقلي الرأي إصابة شخصين إثر حادث دهس في البلقاء مندوبا عن الملك.. العيسوي يحضر مراسم وصول جثمان المرحوم السفير أحمد الجرادات الدفاع المدني يحذر من عدم الاستقرار الجوي ويدعو للابتعاد عن أَماكن تشكل السيول اشتباك بين فيدال وصحفيين عقب خسارة النشامى انقاذ 10 اشخاص حاصرهم البرد والمطر في المفرق اصابة 7 أشخاص اثر تدهور باص بالقرب من جسر النعيمة في اربد نقابة تجار الذهب تحذر من أي عروض في أسعار البيع بالأسواق المحلية وفاة سبعيني إثر حادث دهس في محافظة إربد العضايلة: نحرص على التواصل مع وسائل الإعلام بعد زيارته المفاجئة...الملك يوجه بتوسعة وتحديث مستشفى التوتنجي الروابدة: استعدنا الباقورة والغمر ومن لا يحمي الوطن لا يستحق العيش فيه ولي العهد يتابع مباراة النشامى أمام استراليا على ستاد الملك عبدالله كان "عاطفيا جدا"... تفاصيل لقاء "سيدة جرش" بأطفالها زواتي: خفض كلف الطاقة اولوية تتحمل مسؤوليتها الجهات العاملة بالقطاع البطاينة يصدر قرارا بدوام مديريات العمل السبت المقبل الرزاز يؤكد الأهمية الكبرى التي توليها الحكومة لقطاع الإسكان والعقارات والانشاءات
عاجل

الغموض يغلف مصير فيتال

الوقائع الاخبارية :- طوى منتخب الأردن لكرة القدم، صفحة مباراته الماضية مع الكويت والتي تعادل فيها بدون أهداف، ضمن مشواره بالمجموعة الثانية للتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023.

وخاض المنتخب الأردني، السبت، تدريبا على ملعب خريبة السوق، بقيادة البلجيكي فيتال بوركلمانز، استعدادا لمواجهة نيبال الثلاثاء المقبل، في ثالث مبارياته بالتصفيات.

ويحتل منتخب الأردن المركز الثالث في ترتيب مجموعته، حيث يتأخر بفارق الأهداف عن الكويت، بعد تعادل الفريقين الخميس ، ولكل منهما "4" نقاط، بينما يتصدر منتخب أستراليا الترتيب برصيد "6" نقاط.

ولم يصدر عن الاتحاد الأردني، حتى الآن، أي قرار بخصوص بوركلمانز، سواء تجديد الثقة أو إعلان رحيله.

وقد يستمر المدرب في منصبه حتى مباراة نيبال، نظرا لضيق الوقت الفاصل بين المواجهتين وفقا لموقع كورة.

وفقد بوركلمانز ثقة قطاع واسع من الجماهير الأردنية، بعد التراجع الواضح في نتائج المنتخب.

وكان الاتحاد الأردني قد تعاقد مع بوركلمانز لمدة أربع سنوات، لقيادة النشامى نحو مونديال 2022، وكشفت عدة مصادر أن راتبه الشهري يفوق الـ40 ألف دولار.

وما زال مصير المدرب غامضا، وكل الخيارات واردة بشأنه، وإن كانت بعض المصادر قد أشارت إلى إمكانية التوصل لاتفاق يفضي لرحيله، بعد مباراة نيبال.

ورغم المطالبات بإقالة بوركلمانز منذ عدة شهور، إلا أنها لم يتم الاستجابة لها، بل تم تجديد الثقة في قدراته، قبل مباراة تايوان بيوم واحد.
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.