شريط الأخبار
الهنيدي يصدر بيانا حول صندوق التقاعد في نقابة المهندس شاهد بالصور .. انفجار محل يبيع بنزين سعودي في بيادر وادي السير وفاة وإصابة سبعة آخرين إثر حادث تدهور في محافظة العقبة العضايلة: نعتز بهويتنا الإسلامية ومتمسكون بالشراكة الوطنية النواصرة يحذر المعلمين من التظاهر أو الاعتصام أمام المحاكم بالصور..ضبط سائق تكسي قام بالتلاعب بعداد الأجرة لمضاعفة قيمة الأجر في عمان وفاة 3 اشخاص داخل بئر ماء ببلدة صخرة في محافظة عجلون بالصور...وصول الأردنيين المفرج عنهم في ليبيا الى العاصمة عمان يتآكل من داخله حتى اصبح فارغاً ..المواطن الصبور وخط الصبر الاخير ! بالفيديو...المعاني : اجتماع بين الحكومة والمعلمين بجولة ثانية يوم غد الخميس مجلس نقابة المعلمين يعلن استمرار الاضراب بعد اجتماعه مع الرزاز بالصور...إخماد حريق منجرة في العاصمة الافراج عن اثنين من اصل ثلاثة مواطنين اردنيين كانوا محتجزين في ليبيا حماد: فك منع الدخول عن 200 شخص من البحارة مصطفى النوايسة أميناً عاماً لديوان التشريع والرأي تعيين المهندس باسم الطراونة امينا عاما لوزارة الإدارة المحلية الوزير الأسبق الدكتور محمد خير : كل مسؤول لا يقدم الحل عليه تقديم استقالته توقيف صاحب مطعم شاورما في الزرقاء بعد تسمم 12 مواطنا الحبس والمصادرة بقضايا حمل سلاح ناري بلا ترخيص واطلاق عيارات بلا داع الحبس لثلاثيني اطلق عيارات نارية لتهديد سيدة
عاجل

الغرايبة: سنفرض ضرائب على اعلانات فيسبوك وجوجل

الوقائع الإخبارية: كشف وزير الاقتصاد الرقمي والريادة مثنى الغرايبة عن توجه الحكومة الى فرض ضرائب على اعلانات فيسبوك وجوجل.

وقال الغرايبة خلال استضافته عبر قناة المملكة إن لا بد من فرض ضرائب على جوجل وفيسبوك في الأردن، لان عدد كبير من شركات الاعلانات التي تشغل أيدي عاملة أردنية، اغلقت بسبب هذه الشركات.

وعن جمارك التجارة الالكترونية قال الغرايبة إن القرار جاء لتحقيق العدالة بين دافعي الضرائب وغيرهم متساءلا، "ما هي السلعة التي ستشتريها من خارج الاردن وليست موجودة في الاردن ولا تريد ان تدفع عليها ضريبة".

وبين أن 95% من الأردنيين لا يستخدمون التجارة الالكترونية، مؤكدا أن ليس من المنطق ان يستورد التاجر بضاعته ويدفع عليها ضرائب وجمرك، ولا يدفع من يستورد الكترونيا.

واوضح أن جمرك التجارة الالكترونية ليست ضرائب، وهي لمصلحة الأردن في الدرجة الاولى، لان زيادة تدفق المستوردات ليست من مصلحة المملكة.

واشار الى ان الاعفاء يعطي ميزة لشركة عالمية على حساب الشركات المحلية، مؤكدا أن العدالة بعدم وجود أي اعفاء، ليس باعفاء 500 دينار.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.