شريط الأخبار
وقفة احتجاجة أمام مبنى محافظة إربد للمطالبة بالإفراج عن موقوفي الصريح سعيدات : ترجيح تخفيض أسعار المحروقات محليا 3-3.5% للشهر المقبل شاهد بالاسماء .. ترفيع عدد من الحكام الاداريين إلى رتبة محافظ المبلغ عن "عوني مطيع": يطالب الحكومة بإنقاذه وفاة نزيل في سجن السواقة أمانة عمان توقف عمال الوطن عن العمل خلال ساعات الظهيرة بسبب ارتفاع درجات الحرارة تسمية ممثلين " للنزاهة ومكافحة الفساد " لتعزيز التعاون ومراقبة اداء الادارة العامة سياسيون: مشاركة الأردن بورشة البحرين لا تتعارض مع مواقف المملكة ولاءات الملك المعونة الوطنية: قبول الطلب الالكتروني للدعم التكميلي لا يعني القبول بالبرنامج وزيرة النقل السابقة "لينا شبيب": الباص السريع تأثر بالسلبية شاهد بالصور .. اصابة بحادث تدهور على نزول الخرابشة في السلط ورشة البحرين تلتئم اليوم.. والأردن ممثل بأمين عام وزارة المالية الوزير المعايطة : المشارکة في الانتخابات البلدیة من شروط دعم الأحزاب "العمل الإسلامي" يتشح بالسواد عشية انطلاق ورشة البحرين النوباني يطالب الرزاز بفتح ملف التلفزيون الأردني:"هناك خلل كبير" ..!!! بالتفاصيل ..طائرة الرزاز الخربّانة!! هل قلّب الليل إلى نهار...وزرع البحار المالحة قثاءً وخيار !! اصابة ضابط وضابط صف أثناء مداهمة أمنية لمروجي مخدرات في عمان البطاينة : نحو 2400 موظف خدمتهم تزيد عن 30 سنة ولم يبلغوا الستين بالتفاصيل...تأجيل جلسة قضية الدخان حتى اشعار اخر مواطن يطلق النار على إبن شقيقه ويلوذ بالفرار بالزرقاء
عاجل

الغرايبة يتعهد بحجب تطبیقین یعملان في مجال النقل العام

الوقائع الإخبارية : تعهد وزیر الاتصالات، مثنى الغرایبة، الثلاثاء، بحجب تطبیقین یعملان في مجال النقل العام.
تعهد الغرايبة جاء عقب طلب رئیس لجنة الخدمات والنقل النیابیة، خالد أبو حسان، بحجب تطبیقي "جیني" و"كوین"، اللذین یعملان في مجال النقل.
وكان ممثلو التاكسي "الأصفر"، طالبوا، لجنة النقل النیابیة، بحجب هذین التطبیقین، واعتصموا أمام المجلس اليوم الثلاثاء.
وقال غرایبة، إن التطبیقین جرى حجب?ما في وقت سابق، لكن?ما تحایلا على الحجب، وأعادا التشغیل.


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.