شريط الأخبار
القادري: ارتفاع حالات التسمم في جرش الى 71 إحالة موظف في وزارة العمل الى هيئة النزاهة اجتماع حكومي أمني عالي المستوى لمتابعة الأوضاع في الرمثا الرزاز للكباريتي :لم أسمع جلدا للذات بقدر ما سمعته اليوم، والسوداوية لا تولد الا سوداوية وفاة سيدة وإصابة متوسطة بحادث تدهور في المزار الشمالي د. الخشمان: صرصور جهاز التنفس ليس داخل مستشفى الزرقاء الحكومي الشونه الشمالية .. الاعتداء على ممرض بأداة حادة في طوارئ مستشفى معاذ بن جبل اجتماع حكومي أمني عالي المستوى لمتابعة الأوضاع في الرمثا عطلة رسمية السبت المقبل بمناسبة رأس السنة الهجريّة الذيابات: الحوت الذي تبحثون عنه هو تاجر دخان اشتغل في عام واحد أكثر من عوني مطيع في 10 سنوات توقيف الكاتبين عباسي وحجازين على خلفية شكوى جرائم إلكترونية اهالي الرمثا: مطلق النار ليس منا ولم يتعرف عليه احد "نعم لمجتمع واعٍ" .. حملة ضد ارتفاع أقساط مدارس بالأردن الكباريتي يهاجم الحكومة وفريز ويحذر من انهيار أحد أعمدة الاقتصاد الوطني ذبحتونا في بيان تفصيلي: أقل معدل سيتم قبوله على التنافس في كليات الطب 99% اعتصام على دوار الرمثا للمطالبة بالإفراج عن معتقلين الضمان: رفع تقاعد الشهداء بأثر رجعي إصابة اثنين من مرتبات الامن خلال مداهمة في المشارع السعود يطالب بالتحقيق مع نائب يبتز رجال اعمال ومستثمرين إدارة السير تضبط مسبح متنقل للأطفال في اربد
عاجل

العناني ينفي ما نُسب اليه من حديث لقناة بي بي سي عربي

الوقائع الإخبارية : نفى رئيس الديوان الملكي نائب رئيس الوزراء الاسبق د. جواد العناني الكلام المنسوب له والمتضمن حديثة لقناة بي بي سي عربي :"ان إسرائيل حمت الفلسطينين اكثر من الاردن " وقال العناني : الحديث المنسوب الي غير صحيح على الإطلاق.

وأضاف د. العناني ": لقد دافعت عن الاْردن بقوه في هده الحلقة عندما تعرض المشارك الاسرائيلي لشرعية وحدة الضفتين على الضفة. ودافعت بقوه عن إنجاز الجيش الأردني في معركة باب الوأد.

وزاد رئيس الديوان الملكي الاسبق : ثمنت دفاع الجيش العربي الأردني عن القدس.

وحذرت من ان الحديث عن معاملة اللاجئين في الدول العربية او لبنان سوف يعطي المفاوض الاسرائيلي مؤونة لتحسين موقفه التفاوضي وسعيت لمنع المشارك الاسرائيلي من المزاودة على هذا الملف.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.