العميد الدكتور العجرمي والعميد طبيشات يكرمان عدداً من مرتبات الأمن العام
شريط الأخبار
الفرجات ينفي تعمد منح الأمريكية كاري لقب الزائر المليون للبترا مندوبا عن الملك...العيسوي يعزي بوفاة والدة مدير المخابرات الاسبق محمد الرقاد ولي العهد بعد تسلم الملك جائزة نيويورك: دمت لنا قائداً وقدوة وأباً القبض على حدث سرق 35 ألف دينار من قاصة في اربد الجمعية الملكية لحماية الطبيعة تنفي وجود تلوث في محمية ضانا الحباشنة : مجلس النواب الحالي "الأسوأ بتاريخ الأردن" وزير نقل اسبق يرد بالارقام على تصريحات وزير النقل الجديد متعطلو "محيط الديوان" يفضون اعتصامهم بعد لقاء البطاينة بالاسماء .. وظائف شاغرة ومدعوون للتعيين في مختلف الوزارات الملك عبدالله الثاني يتسلم جائزة "رجل الدولة الباحث" لعام 2019 العطيات: بدأنا استقبال طلبات استملاك الأراضي في ثلاث محافظات وزير العمل نضال البطاينة يلتقي المتعطلين عن العمل إدارية النواب: سنعارض الموازنة إن لم تتحسن رواتب "الفئة الثالثة" مركز العدل: قرار نقابة المحامين استهداف لمحامي الفقراء شاهد بالصور .. سقوط سيارة بحفرة في مادبا وفاة طفل يبلغ من العمر 8 سنوات دهسا بالبترا الملك يؤكد موقف الأردن الثابت والرافض للمستوطنات "الإسرائيلية" في الأراضي الفلسطينية صدور تعليمات لتنظيم إجراءات المشتريات الحكومية لسنة 2019 ضبط شخصين اطلقا النار على دورية جمارك واصابا مرتبين تدخل جراحي سريع يُنقذ حياة طفلة في البشير
عاجل

العميد الدكتور العجرمي والعميد طبيشات يكرمان عدداً من مرتبات الأمن العام

الوقائع الاخبارية :كرم مساعد مدير الأمن العام للأمن الجنائي العميد دكتور خالد العجرمي عدداً من مرتبات قيادة أمن إقليم العاصمة وإدارة البحث الجنائي على جهودهم في التحقيق وكشف ملابسات إحدى جرائم القتل التي حصلت ضمن اختصاص إقليم العاصمة.

وقال العميد الدكتور العجرمي أن ما قامت به طواقم قيادة أمن إقليم العاصمة والبحث الجنائي يعكس مستوى الكفاءة والحرفية التي تتمتع بها مرتبات الأمن العام في أداء الواجبات والمهمات الموكولة إليهم ، مضيفاً أن تلك الجهود تعد خلاصة جهد مضنٍ من التدريب المتواصل ورفع كفاءة العاملين وتسليحهم بالعلوم الأمنية التي تمكنهم من القيام بواجبهم المقدس والنبيل على أكمل وجه.

من جانبه كرم مساعد مدير الأمن العام للشرطة القضائية العميد محمد طبيشات عدد من مرتبات إدارة مراكز الإصلاح والتأهيل والأمن الوقائي على تميزهم في الأداء أثناء الواجب الرسمي والإسهام في حل عدد من القضايا داخل أحد مراكز الإصلاح والتأهيل.

وقال العميد طبيشات أن هذا التكريم ما هو إلا تقدير للمكرمين لتميزهم أثناء قيامهم بواجباتهم الموكولة إليهم، مضيفاً أن مديرية الأمن العام تسعى دوما إلى تكريم مرتباتها بهدف تحفيزهم و تشجيعهم ليكونوا القدوة الحسنة لزملائهم و تحقيق رؤية و رسالة المديرية المنشودة.
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.