العمل تعلن 200 فرصة عمل لدى الفرع الانتاجي في محافظة معان/الحسينية
شريط الأخبار
شاهد بالتفاصيل ... 15 سنة و10 سنوات لشخصين في قضية مخدرات نشطاء للحكومة بيوم الأسير الأردني: "رجعوا ولادنا" العمل تدعو جميع وسائل الاعلام والصحفيين للاطلاع على بيانات المشتغلين للعام ٢٠١٩ محامي الأسيرة الأردنية في سجون الاحتلال "هبة اللبدي": هذه أخر التطورات بني هاني عن نبش قبور إربد: "والله ما بعرف" الأوقاف: ندرس تتبع حافلات العمرة إلكترونياً القبض على ٣ اشخاص اشتركوا بسرقة قاصة بداخلها ١٤ الف دينار من محطة وقود في وادي الرمم "العمل الإسلامي" يدعوا لوقفة الثلاثاء تضامنا مع المعتقلين السياسيين الخارجية تُطمئن الأردنيين :جهودنا مستمرة للإفراج عن "هبة وعبدالرحمن" المخابرات تحبط مخططات إرهابية استهدفت حراسات رئيس وزراء أسبق وخطف أحد رجالها وقتله وحرقه الموافقة على صرف علاوة الميدان للسائقين العاملين في مديريات التربية والتعليم شخصيات وطنية تسعى لتأسيس برلمان موازي لمراقبة الحكومة والأمة تبرئة نائب كويتي سابق من تهمة الإساءة للملك القضاة: النائب كلامه عبارة عن "حكي فقط" الرحامنة: منحنا بحارة الرمثا خصماً على الرسوم الجمركية شاهد بالصور .. تواصل الإحتجاجات بالرمثا والأمن يستخدم مسيل الدموع الرزاز يؤكد أهمية الشراكة الحكومية مع النقابات المهنية صحيفة : الملك تجاهل منذ اسبوع رسائل اسرائيلية لعقد لقاء معه عمان .. السيطرة على تغيّر بنوعية المياه في منطقة جاوا إرادة ملكية بتعيين رئيس وأعضاء مجلس هيئة النزاهة ومكافحة الفساد
عاجل

العمل تعلن 200 فرصة عمل لدى الفرع الانتاجي في محافظة معان/الحسينية

الوقائع الاخبارية : اعلنت وزارة العمل اليوم الإثنين عن إقامة معرض تشغيلي بالتعاون مع شركة حماة البيئة لإعادة تدوير الورق وصناعة الكرتون, بهدف استقبال طلبات الإلتحاق لفرص العمل المتاحة والبالغة (200) فرصة وظيفية وذلك يوم يومي الاربعاء والخميس 18-19/9/2019 , في مبنى بلدية الحسينية/محافظة معان من الساعة 10 صباحا ولغاية الساعة الثالثة عصرا.
وحسب بيان الوزارة فإن فرص العمل المتاحة هي طبيب,ممرض, محاسبين, مسوؤلي شؤون موظفين, مشتريات ,حاسوب, مندوبي مستودعات, مبيعات, سلامة عامة, استقبال, مراسلين, مدير انتاج, مهندسي انتاج وجودة, فنيين من مختلف المهن,حراسة, سواقين, عمال انتاج وغيرها من المهن. ودعت الوزارة الباحثين عن العمل التوجة للمعرض التشغيلي في اليومين المحددين, لإجراء المقابلات مصطحبين معهم الوثائق الضرورية والسير الذاتية .
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.