العضايله إستراتيجية للتواصل مع وسائل الإعلام والصحفيين والإعلاميين دورياً
شريط الأخبار
"أمن الدولة" للمستوطن المتسلل: ستمضي مدة الحكم عليك في الأردن صدور أحكام بحق عناصر من "داعش" بقضايا مست أمن الدولة دائرة الأرصاد الجوية تنشر حالة الطقس المتوقعة خلال الـ3 أيام القادمة و تُحذر الأردنيين البطاينة: 7 آلاف شخص تركوا وظائف وفرتها الحكومة الملك يتلقى دعوة من خادم الحرمين للمشاركة بقمة العشرين السجن 3 سنوات لأردني حاول التسلل لفلسطين توضيح من أمانة عمان حول ما ورد في تقرير ديوان المحاسبة شاهد بالاسماء .. مدعوون للامتحان التنافسي لوظيفة معلم الحكومة: ارتفاع أسعار النفط وانخفاض البنزين والكاز واستقرار الديزل عالمياً الحبس 8 سنوات لمتهم بالتخطيط لمهاجمة السفارة الإسرائيلية في عمان وزير الدولة عن غداء بقيمة 1650لبلدية الزرقاء: "ليس تجاوزاً" إصابة 3 أشخاص بإنفجار برميل مواد كيميائية مجهولة في عمان جامعة حكومية أردنية تدفع 300 مليون دينار لمحطة محروقات "فسادًا" صدور أحكام بحق عناصر من "داعش" بقضايا مست أمن الدولة النائب الحجاحجة: اتفاق ينهي إضراب موظفي الفئة الثالثة بـ"التربية" سرقة صراف آلي لبنك أردني في نابلس الرزاز: نقل طلبة مدرسة مصعب الى المقداد مؤقت وسائل إعلام: 500 آلية عسكرية أمريكية تعبر من الأردن إلى قاعدة عين الأسد "أمن الدولة" للمستوطن المتسلل: ستمضي مدة الحكم عليك في الأردن العرموطي :رفع الحصانة عن الزملاء ليس بصالح المجلس
عاجل

العضايله إستراتيجية للتواصل مع وسائل الإعلام والصحفيين والإعلاميين دورياً

الوقائع الاخبارية : أعلن وزير الدولة لشؤون الإعلام أمجد العضايله أنه سيتم إعداد استراتيجية لآلية التواصل مع وسائل الإعلام المختلفة، والصحفيين والإعلاميين، مبينا أن هذا الجانب قيد الدراسة الآن، مع حرص الحكومة المؤكد على التواصل مع الإعلام وتوفير المعلومات بشكل دائم.
ولفت العضايله في تصريح خاص لـ»الدستور» إلى أن العمل جار للوصول إلى صيغة توافقية للتواصل مع وسائل الإعلام، قد يكون تنظيم لقاء دوري مع ممثلي وسائل الإعلام إحد الخيارات المطروحة، منبها لضرورة تقديم المعلومة ولا يجوز بأي حال أن يطلب أي صحفي معلومة أو يسأل أي سؤال ولا يجد الإجابة، إذ يجب توفير الجواب في القضايا الممكنة على الفور.
وأشار العضايله إلى السعي لتفعيل دور شبكة الناطقين الإعلاميين بشكل أكبر في الوزارات والمؤسسات الحكومية، وسيكون له لقاءات قريبة مع الناطقين الإعلاميين، لهذه الغاية، سعيا لتعزيز دورهم في ايصال المعلومة.
وشدد العضايله على حرصه أن يكون التواصل مع وسائل الإعلام دوريا، وبالتالي فإن فكرة تنظيم لقاء دوري مع الصحفيين مسألة مطروحة تتم دراستها، مبينا أن كل هذه الأفكار قيد الدراسة وسنسعى قدر الإمكان لتقديم المعلومات والإجابة عن أسئلة الصحفيين بشكل دائم.
من جهة ثانية نعى وزير الدولة لشؤون الإعلام أمجد العضايلة الزميل الصحفي تيسير العورتاني، الذي انتقل إلى رحمة الله تعالى أمس الجمعة.
واستذكر العضايلة مسيرة الفقيد وإسهاماته وجهوده، خلال سنوات طويلة حافلة بالعمل الصحفي، معربا عن تعازيه الحارة ومواساته لعائلة الفقيد والأسرة الصحفية الأردنية، وأن يتغمد الله الفقيد بواسع رحمته.
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.