العضايله إستراتيجية للتواصل مع وسائل الإعلام والصحفيين والإعلاميين دورياً
شريط الأخبار
27 اصابة اثر حادث تصادم بين تريلا وحافلة في النقب انهيار سقف منزل في العدسية الشمالية المرصد العمالي الأردني يطالب الحكومة برفع الحد الأدنى للأجور ياغي: آلاف الاتصالات وصلتنا من أجل رفع الحصانة عن الوزراء خوري ينتقد الكرة الأردنية :البحرين بطلا للخليج والأردن بلا دوري الشرفات: شعبية النائبين أثرت على نتائج تصويت "رفع الحصانة" الرياطي : هنالك 150 قضية متهم فيها أحد الوزيرين المرفوع عنهما الحصانة منظورة أمام مكافحة الفساد بيان توضيحي من جمعية "المسنين " حول حكاية المسن الهائم على وجه وزارة العمل توضح إجراءاتها المتعلقة بملاحظات ديوان المحاسبة اطلاق نار على محل تجاري في منطقة الشونة الشمالية باربد رمضان وزيادين: قضية الهواملة بصفته محامياً ذيابات: "المتقاعدين العسكريين" وفرت 9200 فرصة عمل في مجالات الأمن والحماية والإدارة نتنياهو: آن الأوان لفرض سيادتنا على غور الأردن بالصور...وفاة واصابة في حادث مروع بين ديانا وتريلا على طريق 100 بالصور...إصابة سبعة أشخاص اثر حادث تدهور في محافظة اربد العتوم تتهم البلقاء التطبيقية بتضليل النواب وتكشف تحايل باتفاقية استثمار الكهرباء:فصل التيار عن بلدية معان بعد مخاطبات ومطالبات بتسديد ذممها المالية الرزاز : الجرائم الواقعة على المال العام لا تسقط بالتقادم البخيت: طرح فرصة استثمار لإنشاء شركة طيران خاصة في العقبة بالصور...الملك يلتقي طلبة جامعيين حققوا نتائج متقدمة بمسابقات للبرمجة
عاجل

العضايله إستراتيجية للتواصل مع وسائل الإعلام والصحفيين والإعلاميين دورياً

الوقائع الاخبارية : أعلن وزير الدولة لشؤون الإعلام أمجد العضايله أنه سيتم إعداد استراتيجية لآلية التواصل مع وسائل الإعلام المختلفة، والصحفيين والإعلاميين، مبينا أن هذا الجانب قيد الدراسة الآن، مع حرص الحكومة المؤكد على التواصل مع الإعلام وتوفير المعلومات بشكل دائم.
ولفت العضايله في تصريح خاص لـ»الدستور» إلى أن العمل جار للوصول إلى صيغة توافقية للتواصل مع وسائل الإعلام، قد يكون تنظيم لقاء دوري مع ممثلي وسائل الإعلام إحد الخيارات المطروحة، منبها لضرورة تقديم المعلومة ولا يجوز بأي حال أن يطلب أي صحفي معلومة أو يسأل أي سؤال ولا يجد الإجابة، إذ يجب توفير الجواب في القضايا الممكنة على الفور.
وأشار العضايله إلى السعي لتفعيل دور شبكة الناطقين الإعلاميين بشكل أكبر في الوزارات والمؤسسات الحكومية، وسيكون له لقاءات قريبة مع الناطقين الإعلاميين، لهذه الغاية، سعيا لتعزيز دورهم في ايصال المعلومة.
وشدد العضايله على حرصه أن يكون التواصل مع وسائل الإعلام دوريا، وبالتالي فإن فكرة تنظيم لقاء دوري مع الصحفيين مسألة مطروحة تتم دراستها، مبينا أن كل هذه الأفكار قيد الدراسة وسنسعى قدر الإمكان لتقديم المعلومات والإجابة عن أسئلة الصحفيين بشكل دائم.
من جهة ثانية نعى وزير الدولة لشؤون الإعلام أمجد العضايلة الزميل الصحفي تيسير العورتاني، الذي انتقل إلى رحمة الله تعالى أمس الجمعة.
واستذكر العضايلة مسيرة الفقيد وإسهاماته وجهوده، خلال سنوات طويلة حافلة بالعمل الصحفي، معربا عن تعازيه الحارة ومواساته لعائلة الفقيد والأسرة الصحفية الأردنية، وأن يتغمد الله الفقيد بواسع رحمته.
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.