العضايلة: نعتز بهويتنا الإسلامية ومتمسكون بالشراكة الوطنية
شريط الأخبار
الموافقة على صرف علاوة الميدان للسائقين العاملين في مديريات التربية والتعليم شخصيات وطنية تسعى لتأسيس برلمان موازي لمراقبة الحكومة والأمة تبرئة نائب كويتي سابق من تهمة الإساءة للملك القضاة: النائب كلامه عبارة عن "حكي فقط" الرحامنة: منحنا بحارة الرمثا خصماً على الرسوم الجمركية شاهد بالصور .. تواصل الإحتجاجات بالرمثا والأمن يستخدم مسيل الدموع الرزاز يؤكد أهمية الشراكة الحكومية مع النقابات المهنية صحيفة : الملك تجاهل منذ اسبوع رسائل اسرائيلية لعقد لقاء معه عمان .. السيطرة على تغيّر بنوعية المياه في منطقة جاوا إرادة ملكية بتعيين رئيس وأعضاء مجلس هيئة النزاهة ومكافحة الفساد النائب عطيه : حكومتنا مقصرة في إعادة أسرانا ومعتقلينا شاهد بالصور.....إحباط تهريب كميات كبيرة من المخدرات في جمرك جابر البطاينة: أي مبادرة لا تنتهي بالتشغيل هي "حمولة زائدة" إرادة ملكية بإعادة تشكيل مجلس أمناء مؤسسة ولي العهد النقباء: تفاهمات مع الحكومة حول "العلاوة الفنية" و"الخدمة المدنية" بالأسماء...الخدمة المدنية يدعو مرشحين لحضور الامتحان التنافسي بالصور...جلالة الملك عبدالله الثاني يتسلم درع العمل التنموي العربي بالصور... جلالة الملك عبدالله الثاني في معهد ماركا للتدريب المهني بالصور...اغلاق دوار الرمثا احتجاجاً على مضايقات للبحارة داخل مركز حدود جابر كناكرية: الاجتماعات مع صندوق النقد الدولي تهدف إلى تعزيز النمو الاقتصادي
عاجل

العضايلة: نعتز بهويتنا الإسلامية ومتمسكون بالشراكة الوطنية

الوقائع الاخبارية : أكد الأمين العام لحزب جبهة العمل الإسلامي المهندس مراد العضايلة على ضرروة أن تتحمل الحكومة مسؤولياتها تجاه ما يعيشه الأردن من أزمات، وأن تلجأ للحوار وأدوات الحكم الرشيد، خاصة في هذه المرحلة الوطنية الحرجة التي تتطلب تمتين الجبهة الداخلية وتعزيز التلاحم الشعبي في ظل ما يواجهه الوطن من تحديات.

تصريحات العضايلة جاءت في كلمة له خلال زيارة وفد من المكتب التنفيذي إلى فرع الحزب في منطقة طارق في عمان، بمشاركة كل من اعضاء المكتب التنفيذي للحزب الدكتور موسى الوحش والدكتور أيمن أبو الرب، وحضور الهيئة الإدارية للفرع وهيئته العامة.

وأشار العضايلة إلى ما تضمنته الوثيقة السياسية للحركة الإسلامية من تأكيد على هويتها ومرجعيتها الإسلامية وانتمائها الوطني ، مضيفاً " من يفقد الهوية يفقد البوصلة، وهذه الحركة هي جزء أصيل في الأردن نشأت منذ استقلاله ولها تجربة سياسية عريقة و كانت على الدوام عاملاً أساسياً في استقراره ونهضته "، مؤكداً على استمرار الحزب في مسار الشراكة السياسية والتواصل والانفتاح مع المجموع الوطني.

وفي الشأن الداخلي للحزب أكد العضايلة على الدور الوطني المنوط بفروع الحزب ، واستمراراها في نهج التواصل مع المجتمع وقواه الوطنية والسياسية، والدفاع عن قضايا الوطن والمواطن، مشيراً إلى ما حققه الحزب من منجزات على الصعيد الداخلي والوطني.

وجرى خلال اللقاء حوار بين الحضور وأعضاء المكتب حول مختلف القضايا التي تمس الحزب


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.