شريط الأخبار
حماس : نتواصل مع الاردن حول صفقة القرن الصحة توضح للعمال الوافدين بشأن الفحوصات الطبية ورسومها "مكافحة المخدرات" : هذه المنشورات لا يمكن أن تصدر من إدارتنا وزير المالية يوعز بصرف كافة الرديات الضريبية المستحقة للمواطنين والشركات النائب الرياطي بعد طلب الرزاز رفع الحصانة عنه : معقول لأنني سألت ؟! الكلالدة: زودنا الحكومة بملاحظات حول التشريعات الانتخابية «محامو الزرقاء» يرفضون حضور جلسات قاتل الطفلة نيبال بالفيديو ...الدفاع المدني ينقذ قطة علق رأسها داخل علبة حديدية في المفرق توجه لإعادة مبحث (علوم الأرض) ضمن المواد المحتسبة في (التوجيهي) نائب سابق يواجه ظروف مالية صعبة !! باع شقته وسيارته ويبحث عن وظيفة سميرة توفيق : لم أفكر في مقاضاة الفنانة الاردنية ديانا كرازون وفاة الكاتب والوزير الاسبق طارق مصاروة طبيب أردني ينقذ سيدة توقف قلبها على متن طائرة النائب العكايلة: الاردنيون و٢٠٠ مليون عربي ومليار مسلم يقفون خلف الملك وفاة حدث اثر ارتطام راسه باحدى المركبات في السلط الملك يتصدر استطلاع "الشخصية الأكثر تأثيراً" في الجزيرة وزارة الزراعة تحذر من تشكل الصقيع وتدعو المزارعين إلى اتباع إجراءات الوقاية الرزاز يطلب رفع الحصانة عن أحد النواب بناء على شكوى قدّمها مواطن بحقّه المعايطة : اعداد الشباب بالحياة السياسية ضعيفة الأردن يشارك باجتماع طارئ من أجل فلسطين الاحد
عاجل

العراق يدرس تمديد خط النفط مع الأردن ليصل إلى مصر

الوقائع الإخبارية : قال مصدر مطلع، إن العراق يدرس إعادة النظر بدراسة الجدوى لمشروع خط النفط مع الأردن بشكل كامل، بهدف تأكيد تحقيقه لأعلى منفعة اقتصادية.
وبين المصدر، الذي طلب عدم الكشف عن هويته، في تصريح للغد أمس، أن بغداد تدرس حاليا تطوير المشروع بحيث يتم إيصال الخط إلى مصر، بدلا من انتهائه في العقبة، وأن الجانب العراقي يتواصل مع مصر في هذا الخصوص.
وأشار إلى أن هذه الفرضية ستجعل من جدواه أكبر بالنسبة للعراق، وتفوق تلك المتوقع تحقيقها إذا ما توقف الخط في العقبة.
وقال المصدر "المنتظر أن تعقد الحكومة العراقية اجتماعا الأسبوع الحالي تناقش فيه عدة قضايا من ضمنها أمور تتعلق بالعراقيل الاقتصادية”.
وكانت الحكومة العراقية شكلت لجنة لإعادة النظر في آلية تمويل مشروع خط النفط العراقي الأردني، بعد أن قررت إعادة النظر في طريقة تمويل مشروع خط النفط مع الأردن.
وكان من المرجح أن تتخذ الحكومة العراقية قرارا بتمويل المشروع بشكل مباشر بدل تمويله من قبل مستثمر كما كان مطروحا سابقا.



 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.