شريط الأخبار
توقيف صاحب مطعم شاورما في الزرقاء بعد تسمم 12 مواطنا الحبس والمصادرة بقضايا حمل سلاح ناري بلا ترخيص واطلاق عيارات بلا داع الحبس لثلاثيني اطلق عيارات نارية لتهديد سيدة مداهمة أمنية في الزرقاء وضبط مروجي مخدرات بالصور .. رئيس فرع نقابة المعلمين في المفرق يرد على شائعة كسر الإضراب شاهد بالاسماء .. مدعوون للامتحان التنافسي لعدة وظائف القبض على 60 شخصاً بحوزتهم 65 سلاحاً نارياً خلال الأسبوع 12 من الحملة الأمنية رئيس بلدية الزرقاء يطالب الحكومة بالإعتذار للمعلمين إغلاق 10 صيدليات بالشمع الأحمر في محافظة إربد البطاينة: هدف معارض التشغيل ربط القطاع الخاص بالباحثين عن العمل مباشرة بدء محاكمة "إضراب المعلمين" غدا.. وتوقع حوار جديد بين الحكومة والنقابة اليوم اهم القرارات الصادرة عن جلسة مجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي د. هاني الملقي : لن أجنح للصمت حينما يجب الكلام !! ..تفاصيل بالاسماء ..مرشحون لمقابلات من أجل التوظيف لدى "الزراعة" مسؤول حكومي: الأردن شكل خليط أشبه بلوحة الموزاييك "التعليم العالي" ترد على انتقادات زيادة أعداد المقبولين في الجامعات الرسمية زليخة تقترح حل وزارة الأوقاف لتوفير مطالب المعلمين بالتزامن مع إضراب المدارس .. مسيرة إلى نقابة المعلمين لدعم العلاوة القانوني قاسم: الحكومة استدرجت المحكمة الدستورية بشأن اتفاقية الغاز مصدر: لا تأثير لأي انقطاع نفطي على المملكة
عاجل

الطفيلة التقنية تحتفي بتخريج الفوج الرابع عشر

الوقائع الاخبارية :احتفت جامعة الطفيلة التقنية برعاية كريمة من عطوفة الأستاذ الدكتور محمد خير الحوراني رئيس الجامعة الأكرم مساء الأربعاء بتخريج كوكبة من خريجيها، طلبة الفوج الرابع عشر من كلية الهندسة والعلوم التربوية والدراسات العليا ومن مختلف التخصصات والدرجات العلمية وذلك داخل الحرم الجامعي في المجمع الرياضي.

وهنأ عطوفة رئيس الجامعه الأكرم الخريجين وذويهم في كلمته التي استعرض فيها التطورات التي حققتها الجامعة خلال مسيرتها العلمية، مشيراً إلى سعي الجامعة الدؤوب للتميز في برامجها الأكاديمية والتي تطمح الجامعة من خلالها للوصول إلى مستوى أكثر تقدماً، حيث دأبت ومنذ تأسيسها على السعي لتحقيق أهدافها ورسالتها بتأهيل أجيال متعاقبة مسلحين بالعلم والمعرفة ليكونوا جنودا أوفياء للوطن، ولرفد سوق العمل بالخبرات والطلبة المؤهلين والمتميزين.

وأضاف الحوراني أن تخرجهم اليوم ما هو إلا نقطة البداية لمشوار عطائهم في مسيرتهم المستقبلية المنتظرة، داعيا إلى تكريس كل ما اكتسبوه من معارف في سبيل خدمة أردن العز والفخر والكرامة أردن أبا الحسين، فهم ثروة هذا البلد واستثماره الذي يُراهَن عليه.

وفي نهاية الحفل الذي حضره نواب الرئيس وعميد شؤون الطلبة وعميد البحث العلمي والدراسات العليا وعمداء الكليات الأكاديمية ومساعد الرئيس للشؤون القانونية وأعضاء الهيئة التدريسية وذوي الطلبة الخريجين سلم الدكتور الحوراني الشهادات للطلبة الخريجين، والجوائز التقديرية للطلبة المتفوقين.

وتستكمل الجامعة غداً اليوم الثاني لحفل التخريح من طلبة كلية العلوم والأعمال والآداب وذلك بتظافر الجهود من كافة دوائر الجامعة المعنية بالحفل من اللجنة العليا، واللجنة التنفيذية، التي بتوجيهات كريمة مباشرة من عطوفة الأستاذ الدكتور محمد خير الحوراني رئيس الجامعة أظهرت التقنية بأبهى حله أمام ضيوفها الكرام.
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.