شريط الأخبار
وفاة و4 إصابات بمشاجرة في مخيم البقعة وفاة طفل يبلغ من العمر خمسة أعوام دهساً في لواء بني كنانة باربد من ينهي المعاناه و ينقذ حياة الطفل "محمود " بعد رفض المستشفى علاجه !! بالاسماء .. إعلان هام صادر عن ديوان الخدمة المدنية لحضور الامتحان التنافسي تعيين الفئة الثالثة بالشركات المملوكة للحكومة عن طريق ديوان الخدمة المصري يتحدث عن صفقة القرن: الأردن في بداية الطريق لإفشالها ضبط مطلوبين داخل مركبة صدمت رقيب سير ورفضت الامتثال لدوريتين في الزرقاء والمفرق "التعليم العالي" تنشر تواريخ متوقعة للقبول الموحد انفجار محول كهرباء بجرش بسبب درجات الحرارة الملك: الإمارات والأردن وقفا كتفا لكتف في مختلف الظروف بالصور...اصابة شخص وسيدة بعيارات نارية اطلقها اشخاص من داخل مركبة في اربد الشيخ محمد بن زايد : علاقاتنا متجذرة وتعاوننا راسخ ومتين مجلس الوزراء يقر نظام تسعير المشتقات النفطية بالصور...الملك يحضر مجريات التمرين العسكري المشترك الثوابت القوية/1 في الامارات الداوود: التشريعات التي اقرها مجلس الوزراء لنقل صلاحياته للوزراء نقلة نوعية في العمل الاداري الحكومي عطوة اعتراف بمقتل الدكتور البيطار إثر حادثة الكرك الأمانة تؤكد سلامة إجراءاتها فيما يتعلق بشركة رؤية عمان للنقل وتشغيل باص عمان لا صحة لما يُشاع" السفير الوريكات لم يلتقِ الوفد الإسرائيلي في المنامة ولم يشارك في ورشة البحرين حريق محاصيل زراعية وأشجار في مأدبا القيسي: مسيرة الأردن الإصلاحية خياراً وطنياً
عاجل

الطراونة: لا يوجد بحوزتنا ما يستوجب عقد 'استثنائية' لكن الحكومة أخطرتنا برغبتها إرسال مشاريع قوانين

الوقائع الإخبارية : - لم يستبعد رئيس مجلس النواب عاطف الطراونة عقد دورة استثنائية برغبة حكومية، بيد أنها نفى وجود ما يستدعي طلبها نيابياً.

وقال رئيس مجلس النواب عاطف الطراونة في تصريح خاص بـ "هلا أخبار" إن الحكومة أخطرته برغبتها إرسال مشاريع قوانين على دورة استثنائية، لكن الرئيس شدد على أنه لا توجد مشاريع قوانين بحوزة مجلس النواب تستوجب عقد دورة استثنائية.

وأضاف الطراونة "هنالك إمكانية لدى الحكومة بإرسال مشاريع القوانين التي ترى فيها ضرورة لعقد دورة استثنائية، وهو أمر يعود إليها".

وقال "إذا كانت هنالك مشاريع قوانين تخص عمل الحكومة وترى فيها مصلحة لعملها، وتشعر بأن هنالك حاجة لعرضها في أسرع وقت فلا يضيرنا ذلك، وحينما تصلنا سنعلن عنها".
وعن موعد إرسال مشاريع القوانين أكد عاطف الطراونة أن ليس لديه علم بذلك فهو شأن حكومي، وقال "لا أعرف متى ترسلها"، متجنباً اسداء النصيحة حول عقد الدورة من عدمها، قائلاً "لا أنصح بهذا الأمر أو ذلك"، مذكراً بأن الدورة الاستثنائية تعقد بإرادة ملكية سامية.

وحول إن كانت الحكومة ألمحت إلى أن مشاريع القوانين تتعلق بقانون الانتخاب أو تعديلات دستورية، قال الطراونة " لم يتم التطرق حول قانون الانتخاب ولا تعديلات دستورية".


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.