الطراونة يدين العمل الإرهابي أمام المعهد القومي للأورام في القاهرة
شريط الأخبار
إصابات بتصادم حافلة نقل و قلاب على طريق البحر الميت 12 عاما لقاتل ابنة شقيقه بسبب حملها بصورة غير شرعية قبل زواجها بالاسماء...وظائف شاغرة ومدعوون للتعيين في مختلف الوزارات البستنجي يستهجن تصريحات عبثيّة وغير المسؤولة حول بطاريات الهايبرد زيادين: قطاع الطاقة يعاني من عدم وجود استراتيجية واضحة 15 سنة لثلاثيني حاول تصدير 520 ألف حبة مخدرة للسعودية النائب طارق خوري : لا اطالب بمكرمة او منحه لهذا المواطن الاردني بالاسماء... وزير الداخلية يجري عددا من التشكيلات الادارية في الوزارة الناصر يعلق على المشروع الإسرائيلي لتحلية المياه : قتل لمشروع ناقل البحرين ١٢ سنة لشخصين شكلا عصابة للتعدي على الأموال والأشخاص البطاينة: شغلنا أكثر من 30 ألف أردني خلال 9 أشهر شاهد بالتفاصيل ... صناعة اربد توضح حقيقة منحها شهادات لمتدربين حبس 4 أشهر لمطلق عيارات نارية ألحقت أضرارا بسور منزل بالزرقاء «الغذاء والدواء» ترفض تسجيل 13 نوع دواء اعتصام في الجيزة أمام مصنع استخراج الصخر الزيتي الغذاء والدواء تحذر الأردنيين من زيت الزيتون المغشوش هل تغير موقف الكويت وقطر من بعض الجامعات الاردنية ؟ العمل: السماح بتعديل خيارات طلب برنامج "خدمة وطن" الدفعة الثانية القبض على تاجر مخدرات بالرمثا شاهد بالاسماء .. إحالات على التقاعد بوزارة الداخلية
عاجل

الطراونة يدين العمل الإرهابي أمام المعهد القومي للأورام في القاهرة

الوقائع الإخبارية: دان رئيس الاتحاد البرلماني العربي رئيس مجلس النواب المهندس عاطف الطراونة العمل الإرهابي الذي وقع امام المعهد القومي للأورام في القاهرة فجر الاثنين الماضي، وأسفر عن سقوط عدد من الشهداء والجرحى.
وأكد الطراونة في بيان أصدره الاتحاد البرلماني العربي اليوم الأربعاء، دعم الاتحاد المطلق وتضامنه المستمر مع الشقيقة مصر في كل ما تبذله من جهود ملموسة لاجتثاث الإرهاب من جذوره.
ودعا الى التنسيق والتعاون بين مختلف الأجهزة الأمنية المحلية والعربية والدولية في التصدي للحركات الإرهابية الناشئة، ووضع حد لانتشارها ووأدها.
وناشد الطراونة في البيان، المجتمع الدولي وجميع الحكومات والبرلمانات الوطنية والعالمية للعمل معا على نشر وتأصيل قيم التسامح والتعايش، واحترام التعددية والثقافية الفكرية في المجتمعات، ونبذ الإرهاب والعنف والتطرف.
وتوجه الى الشقيقة مصر بأصدق وأحر مشاعر العزاء، ولأسر الشهداء من المدنيين الأبرياء، داعيا الله عز وجل ان يلهمهم الصبر والسلوان، وللجرحى والمصابين الشفاء العاجل.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.