شريط الأخبار
شحادة: استقطبنا شركة عالمية ستوظف 200 أردني في أول 3 أشهر حماية المستهلك تطالب بتشديد الرقابة على المخابز بالاسماء ... وزير الداخلية يجري تشكيلات ادارية في الوزارة كناكرية: الدخان خفض الإيرادات 13 مليون دينار المعشر : طلبنا من البنوك تأجيل أقساط القروض في رمضان شاهد بالفيديو .. حريق مركبة بمنطقة الجيزة جنوب العاصمة عمان الدفاع المدني يدعو الأردنيين الى الابتعاد عن جوانب الأودية وأماكن تشكل السيول تعليق دوام الطلبة للمدارس السورية في مخيم الزعتري والمدارس المسائية في البادية الشمالية الشرقية العرموطي يوجه سؤالا نيابيا للغرايبة عن إدخال 6 آلاف جهاز تجسس تعليق الدوام بجامعة مؤتة حماس : نتواصل مع الاردن حول صفقة القرن الصحة توضح للعمال الوافدين بشأن الفحوصات الطبية ورسومها "مكافحة المخدرات" : هذه المنشورات لا يمكن أن تصدر من إدارتنا وزير المالية يوعز بصرف كافة الرديات الضريبية المستحقة للمواطنين والشركات النائب الرياطي بعد طلب الرزاز رفع الحصانة عنه : معقول لأنني سألت ؟! الكلالدة: زودنا الحكومة بملاحظات حول التشريعات الانتخابية «محامو الزرقاء» يرفضون حضور جلسات قاتل الطفلة نيبال بالفيديو ...الدفاع المدني ينقذ قطة علق رأسها داخل علبة حديدية في المفرق توجه لإعادة مبحث (علوم الأرض) ضمن المواد المحتسبة في (التوجيهي) نائب سابق يواجه ظروف مالية صعبة !! باع شقته وسيارته ويبحث عن وظيفة
عاجل

الطاهات .. مستشارا إعلاميا لرئيس جامعة اليرموك

الوقائع الإخبارية : قرر رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور زيدان كفافي تعيين الدكتور خلف الطاهات مستشارا إعلاميا لرئيس الجامعة، إضافة لمنصبه كنائب لعميد كلية الإعلام اعتبارا من مطلع الشهر القادم.

و الطاهات يشغل حاليا رئيس فرع نقابة الصحفيين في إقليم الشمال، وسبق له وان عمل صحفيا في القسم الدبلوماسي بجريدة الوطن القطرية (1999-2002)، و في جريدة الرأي الأردنية (2003-2010) وهو متخصص في الملفات الأمنية والسياسية، و حاصل على جائزة أفضل صحفي متقصي في الأردن عام 2003 والتي نظمتها مؤسسة تومسون العالمية في بريطانيا.
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.