شريط الأخبار
سلطة العقبة في تحليل لها تنفي تصوير فيديو مخل بالاخلاق على شواطئها زريقات: تشكيل لجنة تحقيق بوفاة الطفلة جود ارتفاع عدد وفيات حادث اربد المروع إلى(4) وإصابة شخصين شاهد بالتفاصيل ... شويكة تكشف حقيقة الخلاف مع «أدلاء السياحة» الرزاز: لن نرضى إلا أن تكون العلاقة الأردنية العراقية في أعلى مستوياتها جلالة الملكة للشباب الأردني .. أبدعتم جميعاً وسلمتم بعز وفخر حماد : صلاحية التوقيف الاداري الممنوحة للحكام الاداريين بعيده عن المزاجية الشخصية الملك للسيسي : الأهم دعم الأشقاء الفلسطينيين في نيل حقوقهم وإقامة دولتهم المستقلة من المنامة !! صحافي إسرائيلي يستفز رافضي مؤتمر البحرين بهذه الصورة بالصور..وفاة ٣ اشخاص واصابة اثنين اخرين اثر حادث تصادم في اربد ولي العهد: نظرة سيّدنا وهو يستذكر الحسين تحمل فخراً وحبّاً لا مثيل لهما شاب وفتاة يمارسون الجنس أمام المواطنين على احد شواطىء العقبة شاهد...ردة فعل الملك متفاجئاً بكلمة الأمير حسين مروان المعشر يكتب الصفقة الاقتصادية في ورشة البحرين العموش مديرا عاما للاحوال المدنية والجوازات التنمية : وحدات جديدة متخصصة بالتمويل الاجنبي ومكافحة غسل الاموال في سجل الجمعيات وزير العمل يوعز بتفقد العاملين في القطاع الانشائي والزراعي خلال موجه الحر بالصور...الجمارك تضبط 27 طن مواد كيماوية فاسدة في جمرك العمري "مستثمري المناطق الحرة" يطالبون الرزاز بإلغاء الزام الشركات بتعيين مستشار قانونيّ لا امتناع ولا تمثيل كامل ولا مشاركة للأردن في جدول أعمال المنامة
عاجل

الضريبة تصرف 35 ألف ردية بقيمة 40 مليون دينار منذ بداية العام

الوقائع الإخبارية : كشف مساعد مدير عام دائرة ضريبة الدخل والمبيعات موسى الطراونة ان الدائرة صرفت منذ بداية العام وحتى الان 35 الف ردية بلغت قيمتها 40 مليون دينار.
واكد الطراونة  ان هذه الرديات تتمثل بضريبة دخل ومبيعات وتخص شركات وافراد وموظفين ومستخدمين.
واشار الطراونة الى ان دائرة ضريبة الدخل والمبيعات ارسلت الرديات لمستحقيها عبر الحسابات البنكية بواسطة رقم IBAN مؤكدا ان الدائرة مستمرة بصرف الرديات حين اكتسابها الصفة القطعية واستكمال الشروط القانونية للصرف.
وفي سياق آخر قال الطراونة ان قرار مجلس الوزراء بالإعفاء من كامل الغرامات في حال دفع أصل الضريبة أو تقسيطها ينتهي 31 ايار الجاري.
وكان مجلس الوزراء اتخذ قراراً بالموافقة على إعفاء المكلفين من كامل الغرامات المترتبة على الارصدة الضريبية واعفاء 75% من الغرامات فقط في حال تسديد 25% منها.
وبينت الدائرة أنه بإمكان المكلفين تقسيط المطالبات المستحقة عليهم من الذين تنطبق عليهم قرارات مجلس الوزراء بالإعفاء من الغرامات وذلك بعد تسديد الدفعة الأولى من الرصيد المطلوب على أن يتم بعدها تقسيط المبلغ المتبقي بموجب شيكات بنكية وتسديد كامل المبلغ المستحق قبل تاريخ 31/12/2019.
الى ذلك أكد الطراونة انتهاء تقديم طلبات الدعم النقدي الأربعاء الماضي وقال ان عدد الطلبات التي تم تقديمها من ارباب الاسر في القطاع الخاص من خلال موقع دعمك بلغت 700 الف طلب تم تقديمها من تاريخ 20/2/2019.
وبدأت الدائرة بصرف الدعم النقدي للمستحقين اعتبارا من 15/4/2019 من خلال فروع كل من بنك الاسكان والبنك الاسلامي الاردني والبنك الاردني الكويتي او من خلال الرواتب للموظفين والمتقاعدين المدنيين والعسكرين ومتقاعدي الضمان ومنتفعي صندوق المعونة الوطنية وبلغ عدد الجهات التي تم صرف الدعم النقدي على رواتبهم 350 جهة. وبلغ عدد ارباب الأسر الذين استحقوا الدعم النقدي 1.22مليون أسرة عدد افرادها يزيد عن خمسة ملايين مواطن.


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.