شريط الأخبار
الطراونه يكتب إلى شباب ووجهاء وبحارة الرمثا: المتربصون شرا باﻷردن ينتظرون الفرصة تواصل إطلاق الألعاب النارية باتجاه رجال الأمن والدرك في الرمثا الساكت معلقا على أحداث الرمثا: هذا هو المشهد باختصار (5) اصابات بحالة تسمم غذائي في بلدة ريمون غرب جرش ردا على حرق مركبة درك ..مصدر امني : هيبة الدولة على الجميع ولا مفر من سيادة الدولة محتجون يغلقون طريق الهاشمية - بلعما مطالبين بالإفراج عن موقوفي الحراك متظاهرون يعتدون على آليات لقوات الدرك ويحرقون احداها باستخدام زجاجات حارقة تجدد احتجاجات الرمثا بعد اتفاق الحكومة وممثلي اللواء على وقف كافة اشكال التصعيد النائب خليل عطية: اعتقال هبة اعتداء على الأردن بالفيديو...الاتفاق على انهاء جميع اشكال التصعيد في مدينة الرمثا تجدد الاحتجاجات في الرمثا واستخدام زجاجات حارقة الحكومة: نتفهّم الظروف الصعبة التي عاشتها مدينة الرمثا خلال السنوات الماضية ملحس: كل شلن ضريبة على باكيت الدخان يحقق 45 مليون دينار بالسنة للخزينة اطلاق سراح أردني محتجز من قبل مجهولين في سوريا القبض على مشتبه به باطلاق النار تجاه حافلة البترا الجمارك: الرقابة والمنع مقتصرة على السلاح والمخدرات والدخان الحوراني: نطالب بمستحقات الفيصلي خلال 48 ساعة والتأخير يقود جماهيرنا للاعتصام أمام الاتحاد مصدر أمني: لا سياح أو أدلاء سياحيون على متن حافلة إقليم البترا وزارة التربية والتعليم تفتح باب استقبال طلبات العمل على حساب التعليم الاضافي سلطة العقبة :تصوير الامور على غير حقيقتها ضرب في خاصرة الوطن
عاجل

الضريبة تصرف 35 ألف ردية بقيمة 40 مليون دينار منذ بداية العام

الوقائع الإخبارية : كشف مساعد مدير عام دائرة ضريبة الدخل والمبيعات موسى الطراونة ان الدائرة صرفت منذ بداية العام وحتى الان 35 الف ردية بلغت قيمتها 40 مليون دينار.
واكد الطراونة  ان هذه الرديات تتمثل بضريبة دخل ومبيعات وتخص شركات وافراد وموظفين ومستخدمين.
واشار الطراونة الى ان دائرة ضريبة الدخل والمبيعات ارسلت الرديات لمستحقيها عبر الحسابات البنكية بواسطة رقم IBAN مؤكدا ان الدائرة مستمرة بصرف الرديات حين اكتسابها الصفة القطعية واستكمال الشروط القانونية للصرف.
وفي سياق آخر قال الطراونة ان قرار مجلس الوزراء بالإعفاء من كامل الغرامات في حال دفع أصل الضريبة أو تقسيطها ينتهي 31 ايار الجاري.
وكان مجلس الوزراء اتخذ قراراً بالموافقة على إعفاء المكلفين من كامل الغرامات المترتبة على الارصدة الضريبية واعفاء 75% من الغرامات فقط في حال تسديد 25% منها.
وبينت الدائرة أنه بإمكان المكلفين تقسيط المطالبات المستحقة عليهم من الذين تنطبق عليهم قرارات مجلس الوزراء بالإعفاء من الغرامات وذلك بعد تسديد الدفعة الأولى من الرصيد المطلوب على أن يتم بعدها تقسيط المبلغ المتبقي بموجب شيكات بنكية وتسديد كامل المبلغ المستحق قبل تاريخ 31/12/2019.
الى ذلك أكد الطراونة انتهاء تقديم طلبات الدعم النقدي الأربعاء الماضي وقال ان عدد الطلبات التي تم تقديمها من ارباب الاسر في القطاع الخاص من خلال موقع دعمك بلغت 700 الف طلب تم تقديمها من تاريخ 20/2/2019.
وبدأت الدائرة بصرف الدعم النقدي للمستحقين اعتبارا من 15/4/2019 من خلال فروع كل من بنك الاسكان والبنك الاسلامي الاردني والبنك الاردني الكويتي او من خلال الرواتب للموظفين والمتقاعدين المدنيين والعسكرين ومتقاعدي الضمان ومنتفعي صندوق المعونة الوطنية وبلغ عدد الجهات التي تم صرف الدعم النقدي على رواتبهم 350 جهة. وبلغ عدد ارباب الأسر الذين استحقوا الدعم النقدي 1.22مليون أسرة عدد افرادها يزيد عن خمسة ملايين مواطن.


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.