الشواربه : إطلاق 14 خدمة إلكترونية جديدة الشهر المقبل
شريط الأخبار
محكمة أمن الدولة تستكمل النظر بقضية الدخان البنك الدولي: الأردن من أفضل عشرين دولة على صعيد التحسن في الترتيب "ممارسة الأعمال" الشوبكي يتوقع انخفاض اسعار السولار والكاز وتثبيت البنزين ثلاثة متهمين يواجهون عقوبة الإعدام بمقتل الشهيد الرواحنة بالفيديو...طبيب أردني يحذر من استخدام الأطفال لتطبيق "تيك توك" الشوبك ... الطفل خالد علي السوري خرج ولم يعد مدير التقاعد: زيادة رواتب المتقاعدين العسكريين ستصرف اعتباراً من الشهر الحالي وفاة شخص وأصابة 3 آخرين إثر حادث تدهور مركبة في اربد والد هبة: الصفدي وعدنا بزيارة جماعية لأبنائنا المواصفات تحذر أصحاب مركبات "الهايبرد" من تبديل البطارية الخارجية تنظم زيارات فردية وجماعية لأهالي الأسرى في سجون الاحتلال بالاسماء...وظائف شاغرة ومدعوون للتعيين في مختلف الوزارات والمؤسسات الحكومية العثور على جثة ستيني داخل غرفته بالقرب من دوار الثقافة بمدينة اربد وزير العدل: الأردن خطا خطوات مهمة في تشجيع الاستثمار بجهود ملكية جلالة الملك عبدالله الثاني يستقبل رئيسة كوسوفو السابقة مجلس الوزراء يقرر استثناء مؤسسات النشر والإعلان من رسوم مترتبة عليها بالفيديو...ماذا قال الملك عن الخطة الاقتصادية التنموية علاونة : وضع حجر خلف هدية "الدبابة" من باب الاحتياط وليس لتثبيتها ذوو معتقلين لدى اسرائيل يعتصمون امام الخارجية الخوالدة: عليكم بالقوي الأمين
عاجل

الشواربه : إطلاق 14 خدمة إلكترونية جديدة الشهر المقبل

الوقائع الإخبارية: أعلن أمين عمان الدكتور يوسف الشواربه أن الأمانة ستطلق 14 خدمة إلكترونية جديدة مطلع الشهر القادم لتصل نسبة الإنجاز في مشروع التحول الإلكتروني إلى 70% ، استجابة للتوجيهات الملكية في تبسيط الإجراءات وتقديم خدمة نوعية للمواطنين .

وعبّر الشواربه خلال لقاءه بعثة مؤسسة التمويل الدولية في المملكة وعضو مجموعة البنك الدولي عن فخره بقصص نجاح الأمانة في التحول الإلكتروني ما يعكس الإرادة الحقيقية لتغيير كافة إجراءاتها وتحويلها إلكترونياً وأهمها التفتيش الموحد الذي أصبح نقلة نوعية في خدمات الأمانة .

وقالت مديرة مؤسسة التمويل الدولية داليا خليفة أن تعاون المؤسسة مع أمانة عمان هو مثال ناجح ونموذج إيجابي للنقلة النوعية في الخدمات التي تقدمها الأمانة خلال التعاون المشترك منذ عشرة أعوام ، مما يدل على الجهود المكثفة والرغبة في تحسين نوعية الخدمات المقدمة للعمانيين وآلية الحصول عليها .

وشرح الشواربه مستجدات التحول الإلكتروني في نطاق الرقابة والتفتيش ورخص البناء ورخص المهن، مؤكداً أن التحول الإلكتروني لن يمس الحق القانوني المكتسب لأي موظف مهما كان أداؤه، مشيراً إلى موافقة رئاسة الوزراء على قانون رخص المهن الجديد وبانتظار توقيعه من مجلس الأمة .

وحضر اللقاء مديرة مؤسسة التمويل الدولية في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا داليا وهبة وعدد من المسؤولين في المؤسسة، والمدير التنفيذي للتراخيص المهندس مهنا قطان، والمدير التنفيذي للاتصال المهندس إبراهيم هاشم، ومدير دائرة التراخيص والبناء المهندس زياد أبو عرابي، ومدير دائرة المهن المهندس عادل الصهيبا .



 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.