شريط الأخبار
التعليم العالي توضيح لآلية الاستفادة من المكارم الملكية الأربع القبض على ٧ اشخاص من المطلوبين وحائزي المواد المخدرة والأسلحة النارية إخماد حريق أعشاب جافة وأشجار حرجية ومثمرة في محافظة عجلون وزير الأشغال: ندرس إنشاء طريق بديل يربط العاصمة عمان بجرش لقاء "مهم" بين الملك والرئيس الفلسطيني الأربعاء شاهد بالصور .. حريق يأتي على 100 دونم من الأحراج في جرش نقيب "الزراعيين: "حواس الاستشعار" بالأزمات عند الحكومة لا تعمل بشكل صحيح “الصرافين” تحذر من اشخاص يوهمون بوجود هدايا وجوائز من قبل امراء في الخليج المعاني يأمل بإقرار "الجامعات" قبل الفصل الدراسي.. والبدور : نسعى للتوافق الرزاز يعلق على زيارته الى العقبة: "يوم عقباوي بامتياز" شاهد بالتفاصيل ... امرأة روسية تسترد ولديها من زوجها الأردني السعود يستهجن مصافحة عقل بلتاجي للسفير الاسرائيلي ويدعو لمحاكمته شعبيا الخارجية توضح حقيقة العثور على طالب أردني مقتولاً في تركيا وزير الصحة: خطة إحلال وظيفي عاجلة بالوزارة النائب مصلح الطراونة يسأل عن ابن مسؤول كبير في الديوان الملكي توقيف ثمانية أشخاص في الجويدة بقضايا فساد جديدة بالصور...الرزاز يتفقد العمل بالطريق الصحراوي حبس موظف بلدية اختلس خطوط خلوية وتغريمه 127 ألف دينار عقباويون يطالبون باستقلالية شركة تطوير وادي عربة النائب خليل عطية يطالب الحكومة التحقيق بوفاة ابو زيادة في قبرص
عاجل

السياحة تطلق تطبيق Calendar.jo على الهواتف الذكية

الوقائع الإخبارية: أكدت وزارة السياحة والآثار وهيئة تنشيط السياحة، أنه تم إعداد رزنامة لجميع الفعاليات والأنشطة السياحية التي تقام في المملكة تم وضعها على الموقع الإلكتروني ( http://www.calendar.jo/DefaultNew.aspx) .

وقالت وزيرة السياحة والآثار مجد محمد شويكة، في بيان صحافي، أن الموقع سيكون رزنامة ومرجعاً أساسيا لجميع الفعاليات والنشاطات السياحية المختلفة، ويشتمل على خمسة نوافذ هي الترفيه والنشاطات التي تستهدف الأطفال والعائلات، والثقافة والفن، والرياضة والمغامرة، وإدارة الأعمال.

كما أكدت شويكه على أن الوزارة تقوم بالتنسيق مع جميع الجهات ذات العلاقة من القطاعين العام والخاص المعنية بشمول الموقع لرزنامة الفعاليات التي تقام في المملكة وذلك للالتزام والقيام بدورها كل حسب اختصاصه، مشيرة إلى أنه سيتم التركيز على الفعاليات التي ستقام في فترة الصيف من هذا العام.

اعتماد موقع Calendar.jo لرزنامة الفعاليات والانشطة السياحية في المملكة.

إلى ذلك أكدت وزارة السياحة والآثار وهيئة تنشيط السياحة في بيان صحفي مشترك، أنه تم إعداد رزنامة لجميع الفعاليات والأنشطة السياحية التي تقام في المملكة تم وضعها على الموقع الإلكتروني ( http://www.calendar.jo/DefaultNew.aspx) .
وقالت وزيرة السياحة والآثار مجد محمد شويكة أن الموقع سيكون رزنامة ومرجعاً أساسيا لجميع الفعاليات والنشاطات السياحية المختلفة، ويشتمل على خمسة نوافذ هي الترفيه والنشاطات التي تستهدف الأطفال والعائلات، والثقافة والفن، والرياضة والمغامرة، وإدارة الأعمال.

قالت شويكه على أن الوزارة تقوم بالتنسيق مع جميع الجهات ذات العلاقة من القطاعين العام والخاص المعنية بشمول الموقع لرزنامة الفعاليات التي تقام في المملكة وذلك للالتزام والقيام بدورها كل حسب اختصاصه، مشيرة إلى أنه سيتم التركيز على الفعاليات التي ستقام في فترة الصيف من هذا العام.

وأضافت، ان الموقع متاح عبر تطبيق للهواتف الذكية وعلى موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك ، مشيرةً إلى أن هيئة تنشيط السياحة قد أنهت العمل على كتيب الصيف (Summer brochure ) و هو نشرة سياحية مختصة بالأنشطة والفعاليات خلال فترة الصيف.

http://www.calendar.jo/DefaultNew.aspx

وزادت وزيرة السياحة: الموقع متاح عبر تطبيق للهواتف الذكية وعلى موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك، مشيرةً إلى أن هيئة تنشيط السياحة قد أنهت العمل على كتيب الصيف (Summer brochure ) و هو نشرة سياحية مختصة بالأنشطة والفعاليات خلال فترة الصيف.
http://www.calendar.jo/DefaultNew.aspx


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.