شريط الأخبار
الخارجية تجدد تأكيدها بمتابعة اوضاع المواطنين الاردنيين الثلاث المختطفين في ليبيا بالفيديو ...المعشر : تأجيل الإقساط المستحقة على المواطنين في جميع البنوك خلال شهر رمضان الرزاز وفريقه يوقعون على وثيقة مليونية المخدرات والعيارات النارية تفاصيل اليومين الأخيرين .. هذا ما جرى مع البشير قبل عزله !! النائب المجالي لحكومة الجباية : ارحموا أصحاب ذوي الاحتياجات الخاصة الضريبة: السبت المقبل دوام لتقديم الإقرارات وتسديد الأرصدة النائب طارق خوري : سارية علم الثورة العربية الكبرى في العقبة بدون علم.. عيب ولي العهد: خلال زيارتهم لقصر رغدان الملك يؤكد ضرورة توفير كل أشكال الدعم لقطاع ريادة الأعمال في الأردن بالصور ... متصرف لواء ماركا يعمم بإزالة الـ"مانيكان" من الشوارع التربية تقرر سحب نماذج تقارير المعلمين السنوية من الميدان المبيضين : الرقم الشخصي للاجنبي جزءا من استراتيجية الحكومة لضبط دخوله واقامته بالمملكة النائب الرقب يطالب الحكومة بتعجيل تعيين الأئمة والمؤذنين قبل رمضان الطاقة والمعادن تمهل 26 مقلعا مخالفا لتصويب اوضاعها شاب يدهس والده الخمسيني بالخطا في منطقة ماركا بالعاصمة عمان الأناضول: الأردن ماض بثبات وسيقاوم الضغوط لمواجهة "صفقة القرن" شاب يعثر على محفظة بداخلها 2000 دولاراً بالبترا.. وهذا ما فعله محافظ البنك المركزي: كنا مضطرين لرفع اسعار الفائدة في الأردن الأمن يكشف تفاصيل وفاة شخص بعيار ناري في عمان فجر اليوم فروانة: إسرائيل تواصل اعتقال (19 ) أسيرًا أردنيًا في سجونها
عاجل

السفير الوريكات: الشباب الأردنيّ نموذج يُحتذى به خصوصا في قطاع تكنولوجيّا المعلومات

الوقائع الاخبارية : افتتحت جمعية شركات تقنية المعلومات والاتصالات "انتاج" الثلاثاء أعمال الجناح الأردنيّ الأول المُقام ضمن معرض البحرين الدوليّ للتكنولوجيّا "BITEX"، بمشاركة 6 شركات أردنيّة.

وافتتح السفير الأردنيّ في البحرين رامي الوريكات بمشاركة رئيس هيئة المديرين في جمعية "انتاج" الدكتور بشار حوامدة أعمال الجناح الأردني في المعرض، مؤكدان فخرهما واعتزازهما الكبيرين بقدرة الشركات الأردنية على المنافسة بين الشركات المشاركة في المعرض بشكل عام.

وأكد الدكتور حوامدة، أن الشركات الاردنيّة لها سمعة كبيرة من حيث خبرتها وكفاءة منتجاتها خصوصا في قطاع تكنولوجيا المعلومات، موضحا أن مشاركتها في هذا المعرض مكّنها من التواصل المباشر مع الشركات الخليجيّة تحديداً، بالإضافة للشركات الأخرى العاملة في المنطقة.

ورحب بعدد الزوار الجيد الذي اطلع على الخدمات والمنتجات التي تقدمها الشركات الاردنيّة، مضيفا أن عددا جيدا من الشركات الخليجيّة والعربية زارت الجناح الأردنيّ.

وبيّن الدكتور حوامدة، أن المعرض يمهد الطريق لعقد شراكات استثماريّة بين الشركات الأردنية والشركات المُشاركة في المعرض بشكل عام، في حين أن المنتجات الأردنية في مجالات البرمجيات وحلول الأعمال كان لها صدى جيد بين الشركات العربية المُنافسة.

ومن جهته، قال السفير الوريكات: "تشرفت بالتواجد مع نخبة من الشركات الأردنيّة الواعدة المشاركة في المعرض"، مؤكدا على أن الشركات الأردنية تمثل الأردن أفضل تمثيل في قطاع تكنولوجيّا المعلومات.

وأشاد بدور جمعية انتاج في سعيها لتوحيد الجهود للمشاركة في مثل هذه المعارض كمِظلَّة رئيسية لشركات قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني.

وشدد على أن هذه المشاركة يعتز بها الجميع، داعيا إلى مزيد من المُشاركات في مثل هذه المعارض.

وقال السفير الوريكات: أن الشباب الأردنيّ يُعدّ نموذجاً يحتذى به خصوصا في قطاع تكنولوجيّا المعلومات، متمنيا أن تحقق الشركات الأردنيّة مزيدا في النجاحات، في حين أن القطاع الخاص هو شريك حقيقيّ للقطاع العام.
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.