شريط الأخبار
بالفيديو ...سابقة في تاريخ الحكومات !! كلاب بوليسية لتأمين زيارة " الرزاز " لبلدية اربد الكبرى المناصير يطالب بتكثيف البحث عن مواطن مفقود منذ 7 أيام الرزاز يزور مشروع “شمال ستارت” في إربد (الطاقة) تنوي إنشاء محطات تخزين جديدة للكهرباء الفائضة عن الحاجة عطوة اعتراف لـ 3 أشهر بمقتل "الشلوح" اثر مشاجرة في الكرك الضمان يحذر: على المنشآت تحديث بيانات ضباط ارتباطها قبل نهاية الشهر الجرائم الالكترونية : هذه الخطوات تحمّي حساباتك على مواقع التواصل الاجتماعي من الاختراق الحسين للسرطان : أرقام صادمة ...وجرس إنذار يدق بين الأردنيين منح مجلس التعليم العالي صلاحيات تنسيب تعيين وتجديد رؤساء الجامعات وزير المياة لموظفي اليرموك : تواجدوا ! تفاعلوا مع أسئلة وتوجيهات الرزاز الامن يبدأ التحقيق بشكوى ممرض ضد شرطي التربية: صرف مستحقات مصححي الثانوية العامة قبل العيد تعزيزات أمنية عقب وفاة خمسيني في منطقة الحسينية بالكرك مجلس الوزراء تحيل 1800 موظف إلى التقاعد المفرق ... وفاة طفلين غرقا في بركة زراعية ببلدة أم القطين التربية : نتائج التوجيهي بموعدها المحدد دون تغيير شاهد بالأسماء ... أبو رمان يجري تنقلات في وزارة الشباب الدفاع المدني يخمد حريق أعشاب جافة في منطقة المخيبة باربد رد فعل عائلة اللبناني المتهم بقضية الدخان الذي توفي اليوم الناصر يؤدي اليمين القانونية رئيسا لديوان الخدمة المدنية
عاجل

السفير الوريكات: الشباب الأردنيّ نموذج يُحتذى به خصوصا في قطاع تكنولوجيّا المعلومات

الوقائع الاخبارية : افتتحت جمعية شركات تقنية المعلومات والاتصالات "انتاج" الثلاثاء أعمال الجناح الأردنيّ الأول المُقام ضمن معرض البحرين الدوليّ للتكنولوجيّا "BITEX"، بمشاركة 6 شركات أردنيّة.

وافتتح السفير الأردنيّ في البحرين رامي الوريكات بمشاركة رئيس هيئة المديرين في جمعية "انتاج" الدكتور بشار حوامدة أعمال الجناح الأردني في المعرض، مؤكدان فخرهما واعتزازهما الكبيرين بقدرة الشركات الأردنية على المنافسة بين الشركات المشاركة في المعرض بشكل عام.

وأكد الدكتور حوامدة، أن الشركات الاردنيّة لها سمعة كبيرة من حيث خبرتها وكفاءة منتجاتها خصوصا في قطاع تكنولوجيا المعلومات، موضحا أن مشاركتها في هذا المعرض مكّنها من التواصل المباشر مع الشركات الخليجيّة تحديداً، بالإضافة للشركات الأخرى العاملة في المنطقة.

ورحب بعدد الزوار الجيد الذي اطلع على الخدمات والمنتجات التي تقدمها الشركات الاردنيّة، مضيفا أن عددا جيدا من الشركات الخليجيّة والعربية زارت الجناح الأردنيّ.

وبيّن الدكتور حوامدة، أن المعرض يمهد الطريق لعقد شراكات استثماريّة بين الشركات الأردنية والشركات المُشاركة في المعرض بشكل عام، في حين أن المنتجات الأردنية في مجالات البرمجيات وحلول الأعمال كان لها صدى جيد بين الشركات العربية المُنافسة.

ومن جهته، قال السفير الوريكات: "تشرفت بالتواجد مع نخبة من الشركات الأردنيّة الواعدة المشاركة في المعرض"، مؤكدا على أن الشركات الأردنية تمثل الأردن أفضل تمثيل في قطاع تكنولوجيّا المعلومات.

وأشاد بدور جمعية انتاج في سعيها لتوحيد الجهود للمشاركة في مثل هذه المعارض كمِظلَّة رئيسية لشركات قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني.

وشدد على أن هذه المشاركة يعتز بها الجميع، داعيا إلى مزيد من المُشاركات في مثل هذه المعارض.

وقال السفير الوريكات: أن الشباب الأردنيّ يُعدّ نموذجاً يحتذى به خصوصا في قطاع تكنولوجيّا المعلومات، متمنيا أن تحقق الشركات الأردنيّة مزيدا في النجاحات، في حين أن القطاع الخاص هو شريك حقيقيّ للقطاع العام.
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.