السفير الأردني في مصر يكشف تفاصيل مُثيرة .. فهل تمّ العثور على ورد؟
شريط الأخبار
بالصور...(3) وفيات وإصابة اثر حادث تصادم في مأدبا مندوباً عن جلالة الملك...ولي العهد يحضر افتتاح منتدى شباب العالم بنسخته الثالثة في شرم الشيخ "مكافحة التسول": 50 % من المتسولين من فئة محددة العضايلة: فرحتنا تكتمل بالإفراج عن جميع المعتقلين السياسيين بعد سرقة الزينة وتخريبها .. توفير حراسة لشجرة الميلاد بالزرقاء الاشتباه بـ 4 إصابات بإنفلونزا الخنازير بالشونة الجنوبية خارجية النواب: صفقة غاز الاحتلال خاسرة ويجب محاسبة من وقع عليها نقابة المجوهرات تحذر المواطنين من عروض الذهب الصحة: المستشفيات الخاصة ملزمة بعلاج اصابات انفلونزا H1N1 النائب طارق خوري: الأصوب تنفيذ القرار على مراحل وليس فورياً شاهد...أردنيون يتنازلون عن ديونهم استجابة لـ "فزعة مسامح" الأردنية تخفض رسوم الموازي للعائدين من السودان إلى النصف أمانة عمان تًعلن عن زيادات في رواتب المستخدمين و العمال والمتقاعدين الأجهزة الأمنية تفرج عن نشطاء وقياديي حزب جبهة العمل الإسلامي باالصور...إصابة شخص إثر تدهور ونش بمنطقة الخرزة في الكرك مهندسو القطاع العام يرفضون العلاوات ويمهلون نقيبهم 24 ساعة تلاسن حول الاوتوبارك يستدعي تدخل الشرطة في اربد بني هاني يكشف عن أسباب تعطيل تصنيع الأسمدة ومشروع المزرعة الشمسية طلبة الدكتوراه يلوحون بإجراءات تصعيدية في حال لم يتم التراجع عن رفع الرسوم “الخارجية”: قرار تمديد تشغيل “الأونروا” دعم لحق اللاجئين للعيش بكرامة
عاجل

السفير الأردني في مصر يكشف تفاصيل مُثيرة .. فهل تمّ العثور على ورد؟

الوقائع الاخبارية :أكد السفير الأردني في مصر ، علي العايد ، أن والد الطفل المصري، الذي تمّ تداول صورته عبر مواقع التواصل المختلفة-الصورة أسفل الفقرة- قدم إلى السفارة الأردنية ، برفقة طفله، وتواصل مع والد ورد ، عبد المجيد الربابعة ، من خلال الهاتف.

وفي التفاصيل، فقد بيّن السفير العايد ، أن الحادثة وقعت 17/10 ، حيث كان الطفل الظاهر في الصورة - مُختفيّا - منذ (8) أشهر ، وهو "ابن" لأسرة مصريّة تقطن في منطقة الشرقية في مصر ، وقام والده بنشر صورة له عبر صفحة "الفيسبوك" ، للبحث عنه، والمناشدة في العثور عليه- حينها - .

صورة تنتشر بسرعة البرق
وبيّن العايد ، أن والد الطفل ورد ، ظنّ أن الصورة تعود لابنه ، الأمر الذي حدا به إلى مراجعة وزارة الخارجية وشؤون المغتربين ، للوقوف على الأمر، وزاد العايد " نحن نتعاطف مع والد ورد ، إلا أن والد الطفل المصري، بادر بالتواصل معنا ، بعد أن انتشرت أنباء ، بالعثور على الطفل ورد في مصر وقد انتشرت صورة الطفل- أسفل الفقرة - على أنها للطفل ورد ، كالنار في الهشيم ".

تواصل مباشر عبر الهاتف
وأشار العايد ، انه تم التواصل من خلال الهاتف ، مع والد الطفل ورد ، ووالد الطفل الذي انتشرت صورته ، حيث أكد الأخير ، بأن الصورة ليست لـ"ورد" ، وإنما لطفله الذي كان مفقودا، وأبدى تعاطفه مع عائلة ورد. .

وأوضح العايد ، أن والد الطفل المصري ، تعاطف مع والد ورد ، نتيجة لاختفاء طفله ، ما حدا به للقدوم إلى السفارة والتواصل مع الربابعة - والد ورد - لشعوره بمدى التأثر على اختفاء الطفل من أحضان عائلته .

وأوضح في حديثه ، أن السفارة الأردنية ، تقف إلى جانب الأردنيين من منطلق الواجب والمسؤولية ، عدا عن الإنسانية في عدد من القضايا .

وتمنّى السفير الأردني في مصر ، علي العايد ، أن تكون الأيام القادمة لعائلة الطفل ورد ، أفضل من تلك الأيام ، التي كانت قاسيّة ، في ظلّ اختفاء طفلهم ، لسنوات .

 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.