السفير الأردني في مصر يكشف تفاصيل مُثيرة .. فهل تمّ العثور على ورد؟
شريط الأخبار
27 اصابة اثر حادث تصادم بين تريلا وحافلة في النقب انهيار سقف منزل في العدسية الشمالية المرصد العمالي الأردني يطالب الحكومة برفع الحد الأدنى للأجور ياغي: آلاف الاتصالات وصلتنا من أجل رفع الحصانة عن الوزراء خوري ينتقد الكرة الأردنية :البحرين بطلا للخليج والأردن بلا دوري الشرفات: شعبية النائبين أثرت على نتائج تصويت "رفع الحصانة" الرياطي : هنالك 150 قضية متهم فيها أحد الوزيرين المرفوع عنهما الحصانة منظورة أمام مكافحة الفساد بيان توضيحي من جمعية "المسنين " حول حكاية المسن الهائم على وجه وزارة العمل توضح إجراءاتها المتعلقة بملاحظات ديوان المحاسبة اطلاق نار على محل تجاري في منطقة الشونة الشمالية باربد رمضان وزيادين: قضية الهواملة بصفته محامياً ذيابات: "المتقاعدين العسكريين" وفرت 9200 فرصة عمل في مجالات الأمن والحماية والإدارة نتنياهو: آن الأوان لفرض سيادتنا على غور الأردن بالصور...وفاة واصابة في حادث مروع بين ديانا وتريلا على طريق 100 بالصور...إصابة سبعة أشخاص اثر حادث تدهور في محافظة اربد العتوم تتهم البلقاء التطبيقية بتضليل النواب وتكشف تحايل باتفاقية استثمار الكهرباء:فصل التيار عن بلدية معان بعد مخاطبات ومطالبات بتسديد ذممها المالية الرزاز : الجرائم الواقعة على المال العام لا تسقط بالتقادم البخيت: طرح فرصة استثمار لإنشاء شركة طيران خاصة في العقبة بالصور...الملك يلتقي طلبة جامعيين حققوا نتائج متقدمة بمسابقات للبرمجة
عاجل

السفير الأردني في مصر يكشف تفاصيل مُثيرة .. فهل تمّ العثور على ورد؟

الوقائع الاخبارية :أكد السفير الأردني في مصر ، علي العايد ، أن والد الطفل المصري، الذي تمّ تداول صورته عبر مواقع التواصل المختلفة-الصورة أسفل الفقرة- قدم إلى السفارة الأردنية ، برفقة طفله، وتواصل مع والد ورد ، عبد المجيد الربابعة ، من خلال الهاتف.

وفي التفاصيل، فقد بيّن السفير العايد ، أن الحادثة وقعت 17/10 ، حيث كان الطفل الظاهر في الصورة - مُختفيّا - منذ (8) أشهر ، وهو "ابن" لأسرة مصريّة تقطن في منطقة الشرقية في مصر ، وقام والده بنشر صورة له عبر صفحة "الفيسبوك" ، للبحث عنه، والمناشدة في العثور عليه- حينها - .

صورة تنتشر بسرعة البرق
وبيّن العايد ، أن والد الطفل ورد ، ظنّ أن الصورة تعود لابنه ، الأمر الذي حدا به إلى مراجعة وزارة الخارجية وشؤون المغتربين ، للوقوف على الأمر، وزاد العايد " نحن نتعاطف مع والد ورد ، إلا أن والد الطفل المصري، بادر بالتواصل معنا ، بعد أن انتشرت أنباء ، بالعثور على الطفل ورد في مصر وقد انتشرت صورة الطفل- أسفل الفقرة - على أنها للطفل ورد ، كالنار في الهشيم ".

تواصل مباشر عبر الهاتف
وأشار العايد ، انه تم التواصل من خلال الهاتف ، مع والد الطفل ورد ، ووالد الطفل الذي انتشرت صورته ، حيث أكد الأخير ، بأن الصورة ليست لـ"ورد" ، وإنما لطفله الذي كان مفقودا، وأبدى تعاطفه مع عائلة ورد. .

وأوضح العايد ، أن والد الطفل المصري ، تعاطف مع والد ورد ، نتيجة لاختفاء طفله ، ما حدا به للقدوم إلى السفارة والتواصل مع الربابعة - والد ورد - لشعوره بمدى التأثر على اختفاء الطفل من أحضان عائلته .

وأوضح في حديثه ، أن السفارة الأردنية ، تقف إلى جانب الأردنيين من منطلق الواجب والمسؤولية ، عدا عن الإنسانية في عدد من القضايا .

وتمنّى السفير الأردني في مصر ، علي العايد ، أن تكون الأيام القادمة لعائلة الطفل ورد ، أفضل من تلك الأيام ، التي كانت قاسيّة ، في ظلّ اختفاء طفلهم ، لسنوات .

 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.