شريط الأخبار
العمل: لا خلاف بين الوزير البطاينة ورئيس "اليرموك" بالصور...انحراف مركبة ودخولها إلى مطعم في خلدا وفاة ستيني إثر تعرضه لضربة شمس في الكورة الاعتداء أحد أطباء الاختصاص العاملين بمستشفى الكرك العسكري توقعات بخفض أسعار الدواجن الشهر المقبل نقابة الممرضين تمهل مستشفى الجامعة الاردنية 14 يوماً الخارجية : الافراج عن المواطن الاردني المحتجز لدى اسرائيل استكمال سماع شهود النيابة بـ "قضية الدخان" الثلاثاء المقبل حريق 90 دونم اشجار مثمرة وحرجية في جرش المعشر: المرحلة المقبلة تتطلب ضبط المالية العامة وإعادة هيكلة النفقات وتخفيضها الاحتلال يحتجز اردنيا تسلل عبر الحدود...والخارجية تتابع القضاء الاردني يرفض تسليم عراقي لبلاده متهم بجرم الاضرار بأموال الدولة الحواتمة : الأردن يتمتع بمنظومة أمنية قادرة على الدفاع عن مصالحه الوطنية صحيفة أمريكية: الأردن يبحث عن طريق ثالث التربية توضح حقيقة شطب السؤال الرابع وإعادة توزيع علامات مبحث الفيزياء العلمي بالصور .. الملك يزور القوات الخاصة السنغافورية ويحضر تمرينا عسكريا "صحة النواب" توصي بتوظيف الأطباء خريجي العام 2012/2013 القيسي: القضية الفلسطينية ستبقى تتربع على سلم أولويات الأردن وزير الداخلية يوعز بالسير باجراءات اصدار وتجديد جوازات سفر المقدسيين اهم القرارات الصادرة عن جلسة مجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي
عاجل

السعودية .. إجراءات جديدة للتسهيل على المعتمرين والحجاج في 'المسجد الحرام'

الوقائع الإخبارية : أعلنت الإدارة العامة لخدمة المسجد الحرام في مكة المكرمة عن خطوة جديدة من شأنها التسهيل على المعتمرين والحجاج من رواد المسجد.
وبحسب وكالة الأنباء الرسمية السعودية "واس"، قامت الإدارة العامة للشؤون الخدمية في المسجد الحرام ممثلة بإدارة الأبواب، "بفتح 74 بابا إضافية ليصل عددها إلى 170 بابا مجهزة لاستقبال ضيوف الرحمن، في خطوة تهدف إلى تسهيل دخولهم وخروجهم وتنظيم الحشود وتخفيف الازدحام على الأبواب الرئيسية للمسجد الحرام.
وقال مدير الإدارة العامة للشؤون الخدمية محمد الجابري، إن الإدارة العامة للشؤون الخدمية تعمل لتقديم أفضل وأرقى الخدمات ليتمكن قاصدو المسجد الحرام من أداء مناسكهم بكل يسر وسهولة.
وأكد محمد الجابري أن فتح هذه الأبواب يأتي ضمن خطة متكاملة وضعتها الإدارة لتسهيل دخول وخروج المصلين والمعتمرين من وإلى المسجد الحرام.
من جهته أوضح مدير إدارة الأبواب فهد الجعيد، أن إدارة الأبواب وظفت أكثر من 825 موظفا يعملون عند هذه الأبواب على مدار الساعة من أجل تسهيل حركة وانسيابية دخول وخروج المصلين والمعتمرين والزوار لبيت الله الحرام ومنع إدخال الأطعمة والأشربة أو المفروشات والحقائب الكبيرة إليه.
وأشار فهد الجعيد إلى أنه تم تخصيص 35 بابا لذوي الاحتياجات الخاصة، إضافة إلى تخصيص مداخل خاصة للجسور وهي "جسر إسماعيل"، و"جسر أجياد"، و"جسر المروة"، و"جسر عربات المروة"، و"جسر الراقوبة"، و"جسر الأرقم"، و"جسر عربات الشبيكة".


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.