السعايدة: لا تهاون بشأن رفع علاوة المهنة للزملاء في الإعلام الرسمي
شريط الأخبار
البكار: عجز موازنة 2020 يصل 1.7 مليار دينار الملك يتسلم جائزة "رجل الدولة الباحث" في نيويورك الخميس ترجيح شمول المركبات في حزمة الحكومة الثانية شاهد بالصور .. «الاردنية للطيران» تنقل ميسي إلى اسرائيل إرادة ملكية بالموافقة على اتفاقية تعاون تجاري واقتصادي بين الأردن وتركيا الامن يكشف تفاصيل «مقطع فيديو» القبض على احد المطلوبين في عمان تمديد أخير لتصويب أوضاع العمالة الوافدة حتى نهاية العام البكار: لن نسمح برفع أسعار المياه والكهرباء الملك للوزير الأردني السابق مفلح الرحيمي: اشتقنالك كثير براءة (4) من كبار موظفي وزارة الزراعة بقضية غزلان محمية دبين الادعاء العام يوقف (3) أشخاص من غشاشي زيت الزيتون الخشمان يقاضي مسيئين له عبر التواصل الاجتماعي وقف ملاحقة رجل طعن زوجته في عمان بعد تنازل الأخيرة عن حقها بالاسماء...إحالة وإنهاء خدمات موظفين في عدد من الوزارات والدوائر الحكومية في سابقة نيابية...النواب يردون صيغة الرد على خطاب العرش الملك يغادر أرض الوطن في زيارة عمل إلى كندا وأميركا الحكومة تعلن الحزمة التنفيذية الثانية من برنامجها الاقتصادي غداً بالأسماء...إرادة ملكية بتعيين محافظين وإحالات في وزارة الداخلية مجلس الوزراء يعيد النظر بقرار إحالة الطويسي وعبيدات وأحمد ويقرر ترفيعهم بالصور...الملك يؤكد أهمية دور العشائر الأردنية تاريخيا في مواصلة مسيرة بناء الوطن وتطويره
عاجل

السعايدة: لا تهاون بشأن رفع علاوة المهنة للزملاء في الإعلام الرسمي

الوقائع الإخبارية: أكد رئيس مجلس النقباء، نقيب الصيادلة، الدكتور زيد الكيلاني أن مقترحات النقابات بشأن نظام الخدمة المدنية وتعمليات العلاوة الفنية سلمت، أمس، لرئيس ديوان الخدمة المدنية.
وقال الكيلاني انه بعد أن ينهي "الخدمة المدنية" دوره حيال المقترحات سيتم ترتيب لقاء لمجلس النقباء مع رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز والفريق الحكومي المعني لوضع الأمور في صيغتها المناسبة.
وكان مجلس النقباء أنهى خلال الأيام الماضية دراسة كل المقترحات على نظام الخدمة المدنية وتعلميات العلاوة الفنية، ووافق عليها بالإجماع، وفوض المجلس رئيسه الدكتور الكيلاني ونقيب الممرضين الدكتور خالد ربابعة (ممثل النقابات في اللجنة التي شكلتها الحكومة لدراسة النظام) تسليم المقترحات لديوان الخدمة وترتيب اللقاء مع الحكومة.
وجدد نقيب الصحفيين الزميل راكان السعايدة التأكيد على أن علاوة الزملاء أعضاء النقابة في مؤسستي الإذاعة والتلفزيون ووكالة الأنباء (بترا) والزملاء اعضاء النقابة في القطاع العام تم التعامل معها بأقصى درجات الحرص والمسؤولية لإنصافهم وتحسين ظروفهم المعيشية.
وقال السعايدة: لا يمكن التهاون بحقوق الزملاء في الإعلام الرسمي وعلى رأسها رفع علاوة المهنة بنسبة لائقة، أو القبول بأي صيغة لا تليق بدورهم ورسالتهم الوطنية. وشدد على أن النقابة عملت وتعمل منذ عام على وضع مسألة علاوة الإعلام الرسمي في مسارها الصحيح والعادل، ولا مجال للتراخي في ذلك.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.