شريط الأخبار
العثور على جثة داخل شقة سكنية في طبربور الحكومة: متمسكون بالحوار والأبواب مفتوحة لنقابة المعلمين هاني الملقي: قدمت تقارير مفصلة لجلالة الملك عن انجازات حكومتي ذبحتونا تطالب التحقيق بملف التوجيهي: خلل في القبولات 5 سنوات لسائق "رينج السابع" التي حملت الرقم المزور 1 وأطلق النار على الأمن تسمم غذائي بين طلبة احدى المدارس في الزرقاء القبض على ٤ أشخاص بحوزتهم كميات كبيرة من المواد المخدرة مجهول يحرق 400 دونم أشجار حرجية ومثمرة في عجلون الرزاز يدعو إلى الإبلاغ عن غياب الكادر الطبي بالمراكز الصحيّة حريق في إدارة السير اثر تماس كهربائي صرف مستحقات مصححي ومراقبي التوجيهي وفاة طفلين اثر حادث غرق بمحافظة الزرقاء عطاءات مستشفى السلط بأيدٍ أمينة "بالنزاهة ومكافحة الفساد" وملفات جديدة إلى القضاء بالصور...جلالة الملك عبدالله الثاني يجتمع مع الرئيس الألماني في برلين الصحة توضح: فيديو "صيانة البشير" قديم وغير صحيح توقيف شاهد بقضية الدخان بتهمة شهادة الزور 153 الف سوري غادروا المملكة عبر مركز جابر الحدودي منذ افتتاحه طلاب «تحضيرية الطب» يتوعدون بتجديد الإعتصام أمام التعليم العالي ترجيح ارتفاع أسعار المشتقات النفطية للشهر المقبل شاهد بالاسماء .. مدعوون للمقابلات الشخصية في ’الاحصاءات العامة‘
عاجل

"السرطان" ينهي حربا "إلكترونية" بين المجالي وبهجت سليمان

الوقائع الاخبارية :هاجم السفير السوري السابق في الأردن اليوم السبت، النائب حازم المجالي، بعد أن وعد الأخير بفضحه فيما يخص قضايا تحرش، وسبب طرده من الأردن.

وقال بهجت سليمان عبر حسابه على فيسبوك : " هناك نائب أردني نَكِرَة ( والأصَحّ : نائبة / مُصِيبَة ) يُدْعَى [ حازم مجالي ] لم أسمع باسْمِهِ سابِقاً يتوعّد بفتح ملف ل بهجت سليمان !! أيها المرتزق الموسادي..أنت ومَنْ وراءك لا تُساوونَ شَرْوَى نَقِير ، ولا حتّى عَفْطَةَ عَنْز".
ورد المجالي على سليمان فقال: " أيها الشبيح القذر، يشرفني انك لا تعرفني، فأنا لم أكن يوما من زمرتك التي قبضت مالا منك وبادلتك" السرسرة" فانكشف أمركم.

انت لا تعرفني، ولا تعرف ماذا يعني نائب الشعب، لأنك مجرد ذباب دبلوماسي يتلقى أوامر من ذباب البعث وكذا الحال مع مجلس " الشعب" السوري المجلس المعين غير المنتخب.

مللنا قصة الموساد، لا موساد إلا نظام سيدك الذي ترك الجولان بردا وسلاما ووجه دباباته وقنابله إلى صدور الشعب السوري واللبناني والفلسطيني.

يا عبد الأسد : انت حشرة ، ليس لمواقفك السياسية فحسب، بل لقصة مخزية في عمان ستكشفها الايام. لا تعرفني، لكنني اعرف ماضيك. فاخرس."
وتوقف سليمان عن الرد في منشور آخر فقال: " لو كنت أعرف أن ( النائب الأردني: حازم المجالي ) مريض بالسرطان - كما سمعت منذ لحظات - ، ل ما رددت عليه ، مهما شتمني.. عافاه الله."
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.