شريط الأخبار
بالصور .. ولي العهد يشرف على إغراق الطائرة العملاقة في خليج العقبة بالتفاصيل !! المتاجرة باسم الوطن على ظهر شرفاء ابناء الرمثا لعبة خبيثة وحركة مكشوفة وزارة الطاقة : انخفاض طفيف على اسعار المشتقات النفطية وزارة التربية: التحاق 100 ألف معلم ومعلمة في المدارس خوري: الفوائد إنخفضت والبنوك المحلية والبنك المركزي لَم تحرك ساكناً !!! الحباشنة : يجب محاسبة الحكومة على "الخطيئة" التي ارتكبتها بحق أهل الرمثا رئاسة الوزراء عن توافر شاغر رئيس هيئة تنمية وتطوير المهارات المهنية والتقنية شاهد كلمة نائل الكباريتي التي اعتبرها الرزاز جلد للذات وسوداويه وزير الأوقاف: مدير أوقاف القدس ..موظف أردني مسؤول عن تنفيذ الوصاية والرعاية الهاشمية على المسجد الأقصى من التصدير إلى حافة الخطر .. قصة قمح أردني يكفي 10 أيام فقط ! سرقة الكوابل سبب الاعتداء على آبار معان بالصور...حريق باص ركوب صغير بمنطقة المدينة الرياضية في عمان القادري: ارتفاع حالات التسمم في جرش الى 71 إحالة موظف في وزارة العمل الى هيئة النزاهة اجتماع حكومي أمني عالي المستوى لمتابعة الأوضاع في الرمثا الرزاز للكباريتي :لم أسمع جلدا للذات بقدر ما سمعته اليوم، والسوداوية لا تولد الا سوداوية وفاة سيدة وإصابة متوسطة بحادث تدهور في المزار الشمالي د. الخشمان: صرصور جهاز التنفس ليس داخل مستشفى الزرقاء الحكومي الشونه الشمالية .. الاعتداء على ممرض بأداة حادة في طوارئ مستشفى معاذ بن جبل اجتماع حكومي أمني عالي المستوى لمتابعة الأوضاع في الرمثا
عاجل

الزبن والحمود يتفقدان سير اعمال مستشفى المركز الوطني للصحة النفسية

الوقائع الاخبارية : زار وزير الصحة الدكتور غازي الزبن ومدير الأمن العام اللواء فاضل الحمود مستشفى المركز الوطني للصحة النفسية في لواء الفحيص حيث تفقدا مراحل العمل في مبنى القسم القضائي الجديد التابع للمركز والذي سيتم افتتاحه ليستقبل المحكومين والموقوفين من الصحة النفسية ما يسهل عمل رجال الأمن العام القائمين على تنفيذ الأحكام وحراسة هؤلاء النزلاء على اعتبارهم نزلاء لمراكز الاصلاح والتأهيل التابعة لمديرية الأمن العام.
وقال الدكتور غازي الزبن أن وزارة الصحة تطلع وعن كثب على واقع الخدمات التي تقدم في كافة المراكز الطبية والمستشفيات التابعة لها لتعمل على تحسينها وتطوير كوادرها بما يخدم المواطن والمقيم وكل من يطلب الخدمة العلاجية مضيفاً أن الوزارة تضع من ضمن أولوياتها إدماج خدمات الصحة النفسية في الرعاية الصحية الاولية وتعمل على التوسع في برامج الإقامة في تخصص الصحة النفسية بما يلبي الاحتياجات على هذا الصعيد.
وبين وزير الصحة أن المركز الوطني للصحة النفسية في لواء الفحيص كان بحاجة لتحسين واقع بعض الخدمات الإدارية ، حيث أن المبنى القديم أصبح بحاجة للتوسعة وزيادة عدد الغرف والمرافق والأسرّة للنهوض بخدماته كي تتماشى وأعلى المعايير الدولية لحقوق الإنسان وحفظ كرامته من هنا جاء انشاء القسم القضائي .
وأكد اللواء فاضل الحمود أن مديرية الأمن العام تعد ذراعاً تنفيذياً لكافة مؤسسات الدولة وأن النهوض بالعملية الأمنية يتطلب مساندة الجميع والوصول لأعلى درجات التنسيق فيما بينها لتكتمل الأدوار ونصل إلى الغاية والهدف الأسمى وهي خدمة المواطن وتحقيق النفع والصالح العام مشيراً للتعاون المشترك الذي يربط مديرية الأمن العام بوزارة الصحة في التعامل مع أمن المنشآت الصحية التابعة لها من مستشفيات ومراكز معالجة .

وأضاف اللواء الحمود أن التعاون والتنسيق مستمر مع كافة قطاعات الدولة وأن زيارتنا لهذا المركز اليوم بلواء الفحيص لهو ثمرة جهود لذلك التعاون ، واستجابة لمتطلبات الواقع الأمني الذي رافق الزيادة في اعداد السكان وما فرضه من اعباء جديدة زيادة اعداد القضايا وموقوفي مراكز الإصلاح والتأهيل وما شكله من عبء على المرافق والخدمات التي اصبحت بحاجة للتحسين.
وتخلل الزيارة جولة على المرافق الطبية والخدمية في المركز حيث اطلع وزير الصحة ومدير الأمن العام على واقع تلك الخدمات بما يناسب ومتطلبات السلامة العامة والصحة النفسية.
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.