شريط الأخبار
عمان .. ضبط متسول متقاعد بـ 360 دينارًا شهريًا ويملك سيارتين وزير المالية ينفي ما تم تناقله حول طلب صندوق النقد باعادة النظر بالرواتب بالصور .. ضبط عدد من المتسكعين بحملة أمنية في مادبا بالصور .. مجهولون يعتدون على رافع الاثقال محمد زاهر ابو عرار الملكة رانيا: أشعر بالسعادة والفخر عندما أكون بين بالشباب والشابات الدفاع المدني يتعامل مع حريق بسيط في أحد المولات بمحافظة اربد مداهمة امنية وقت الإفطار تسفر عن القبض على تاجر مخدرات خطير في مؤتة شاهد بالصور .. اغلاق ملحمة و محل دواجن في جرش احتراق مركبه على طريق جرش اربد .. دون وقوع اصابات شاهد بالصور .. الملك يلتقي مجموعة من الأئمة والوعاظ العثور على جثة عشريني متوفياً داخل منزله في الزرقاء الرزاز يوجه بالتسهيل على مقترضي صندوق التنمية والتشغيل تحويل جثة طفلة للطب الشرعي بعد اتهام ذويها بحدوث خطأ طبي البطاينة: معنيون بتوفير بيئة عمل لائقة وآمنة لعمال المملكة كناكرية يدعو لمراجعة إعفاءات المناطق التنموية فسخ قرار الحجز على سيارة رئيس بلدية الزرقاء التربية تعمم لتوفير مخزون من الراغبين لشغل بعض الوظائف في مديرياتها عطل في كيبل فلاج البحري يؤثر جزئياً على سرعة الانترنت بالاردن مدير التربية يرد : ٣٩ طالب المحرومين من امتحان الثانويه العامه بالعقبة بالصور ....اصابة ٤ اشخاص اثر اشتعال مركبة في القسطل
عاجل

الزبن والحمود يتفقدان سير اعمال مستشفى المركز الوطني للصحة النفسية

الوقائع الاخبارية : زار وزير الصحة الدكتور غازي الزبن ومدير الأمن العام اللواء فاضل الحمود مستشفى المركز الوطني للصحة النفسية في لواء الفحيص حيث تفقدا مراحل العمل في مبنى القسم القضائي الجديد التابع للمركز والذي سيتم افتتاحه ليستقبل المحكومين والموقوفين من الصحة النفسية ما يسهل عمل رجال الأمن العام القائمين على تنفيذ الأحكام وحراسة هؤلاء النزلاء على اعتبارهم نزلاء لمراكز الاصلاح والتأهيل التابعة لمديرية الأمن العام.
وقال الدكتور غازي الزبن أن وزارة الصحة تطلع وعن كثب على واقع الخدمات التي تقدم في كافة المراكز الطبية والمستشفيات التابعة لها لتعمل على تحسينها وتطوير كوادرها بما يخدم المواطن والمقيم وكل من يطلب الخدمة العلاجية مضيفاً أن الوزارة تضع من ضمن أولوياتها إدماج خدمات الصحة النفسية في الرعاية الصحية الاولية وتعمل على التوسع في برامج الإقامة في تخصص الصحة النفسية بما يلبي الاحتياجات على هذا الصعيد.
وبين وزير الصحة أن المركز الوطني للصحة النفسية في لواء الفحيص كان بحاجة لتحسين واقع بعض الخدمات الإدارية ، حيث أن المبنى القديم أصبح بحاجة للتوسعة وزيادة عدد الغرف والمرافق والأسرّة للنهوض بخدماته كي تتماشى وأعلى المعايير الدولية لحقوق الإنسان وحفظ كرامته من هنا جاء انشاء القسم القضائي .
وأكد اللواء فاضل الحمود أن مديرية الأمن العام تعد ذراعاً تنفيذياً لكافة مؤسسات الدولة وأن النهوض بالعملية الأمنية يتطلب مساندة الجميع والوصول لأعلى درجات التنسيق فيما بينها لتكتمل الأدوار ونصل إلى الغاية والهدف الأسمى وهي خدمة المواطن وتحقيق النفع والصالح العام مشيراً للتعاون المشترك الذي يربط مديرية الأمن العام بوزارة الصحة في التعامل مع أمن المنشآت الصحية التابعة لها من مستشفيات ومراكز معالجة .

وأضاف اللواء الحمود أن التعاون والتنسيق مستمر مع كافة قطاعات الدولة وأن زيارتنا لهذا المركز اليوم بلواء الفحيص لهو ثمرة جهود لذلك التعاون ، واستجابة لمتطلبات الواقع الأمني الذي رافق الزيادة في اعداد السكان وما فرضه من اعباء جديدة زيادة اعداد القضايا وموقوفي مراكز الإصلاح والتأهيل وما شكله من عبء على المرافق والخدمات التي اصبحت بحاجة للتحسين.
وتخلل الزيارة جولة على المرافق الطبية والخدمية في المركز حيث اطلع وزير الصحة ومدير الأمن العام على واقع تلك الخدمات بما يناسب ومتطلبات السلامة العامة والصحة النفسية.
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.