الرزاز: علينا إعداد أنفسنا لمرحلة نمو قادمة
شريط الأخبار
هنطش : ضغوطات مورست على الأردن للتوقيع على اتفاقية الغاز مع الاحتلال قاسم: الحكم على اللبدي باطل لاستناده لأنظمة “الدفاع الانتدابية” بالفيديو .. تحطيم مركبة أردني في لبنان وسرقة أوراقه الثبوتية المواصفات والمقاييس: مواصفات قياسية لبطاريات الهايبرد خلال 6 أشهر أبويامين: موقف الأردن ثابت تجاه القدس وصفقة القرن وقفة احتجاجية لتجار اربد الخميس المقبل.. احتجاجا على "الاوتوبارك" وفاة و5 إصابات بتدهور في عجلون الكيلاني يشيد بتجاوب الحكومة مع مطلب النقابات الصحية الملك لـ بيلوسي: دولة فلسطينية مستقلة وعاصمتها القدس الشرقية استئناف حكم الإحتلال الصادر بحق الأسيرة اللبدي شبيلات يهاجم الأطباء وحالة من الاستياء بين أعضاء النقابة الارصاد تحذر من تشكل الضباب صباح الاحد العبوس: اتفاق على الزام شركات التأمين بلائحة الاجور الطبية ثلاثيني يطلق النار على شقيقه امام منزله ويصيبه بقدميه في منطقة شفا بدران والدة المعتقلة الاردنية هبة اللبلدي : ابنتي دخلت مرحلة الخطر بعد اضرابها عن الطعام نقابة الصحفيين تلغي قرار تعليق عضويتها في اتحاد الصحفيين العرب الخارجية: المتسللون عبر الحدود الى اسرائيل يحملون جنسيات اجنبية الخصاونة : سنتخذ عقوبات رادعة بحق شركات التطبيقات التي لاتلتزم بالتعليمات سلب محطة محروقات في عجلون "الوطني للسياحة": الترويج للمواقع السياحية عبر برامج الألعاب
عاجل

الرزاز: علينا إعداد أنفسنا لمرحلة نمو قادمة

الوقائع الإخبارية: أكد رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز أن علينا إعداد أنفسنا إلى مرحلة نمو قادمة تحركها سواعد أردنية تنعكس مباشرة على الوضع المعيشي للشباب.

جاء حديث الرزاز خلال إطلاقه اليوم الاحد مندوباً عن ولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، الميثاق الوطني للتشغيل في المركز الثقافي الملكي.

وقال الرزاز، "نطلق اليوم منصة إلكترونية تقدم لصاحب العمل المعلومة المتكاملة المتعلقة بالباحثين عن العمل".

وبين أن الحكومة تمتلك 6 ممكنات في مجال التشغيل وهي: الإطار الوطني للتمكين والتشغيل، المنصة الوطنية للتشغيل، تنظيم سوق العمل، برنامج خدمة وطن، برنامج انهض، الارتقاء بمنظومة التدريب المهني والتقني.




 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.