شريط الأخبار
 

الرزاز يوعز بتسريع إجراءات خروج " سيدة أردنية" من الحجر الصحي بعد مناشدة من ذويها

الوقائع الإخبارية: أوعز رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز لكافة الجهات المختصة بتسريع إجراءات خروج السيدة " السيدة صبحية أسعد احمد الأسعد " 77 عاماً ، التي أمضت 17 يوماً في الحجر الصحي داخل احد الفنادق في العاصمة عمان وذلك وفق مصدر .

وأضاف المصدر أن رئيس الوزراء لبى نداء ذوي السيدة الذي تناقلته المواقع الإخبارية ليتم الطلب بتوفير كافة المعلومات المتعلقه بالسيدة والتي تبين إقامتها بالحجر الصحي لمدة 17 يوماً ، وثبوت استكمال الإجراءات و الفحوصات الطبية المطلوبة فيما يتعلق بفيروس" كورونا " والذي أثبتت نتيجتها بالسلبية .

وبين المصدر انه و بمتابعة لظروفها الصحية مع الأطباء والممرضين المتواجدين في الفندق ، فقد تبين أن السيدة تعاني من إمراض في القلب ، وارتفاع مستمر بالضغط ، فقد أوعز الرزاز لجميع الجهات المختصة بالعمل على تسريع خروج السيدة من الفندق ضمن البروتوكول المتبع ، وتقديم كافة التسهيلات حتى وصولها إلى منزلها .

تجدر الإشارة إلى أن الحكومة الأردنية واستمراراً للإجراءات الاحترازية للوقاية من فايروس «كورونا» الجديد ومنع انتشاره، هيّأت عدداً من الكرفانات والفنادق ليقضي فيها الأردنيين العائدين من الخارج ممن يشتبه بإصابتهم بالفايروس، حيث يتم إجراء الفحوصات المخبرية المتقدمة لهم ورعايتهم طبياً على مدى ١٤ يوما، حرصاً على صحتهم ومنعاً لانتقال العدوى للمخالطين لهم.