شريط الأخبار
الساكت معلقا على أحداث الرمثا: هذا هو المشهد باختصار (5) اصابات بحالة تسمم غذائي في بلدة ريمون غرب جرش ردا على حرق مركبة درك ..مصدر امني : هيبة الدولة على الجميع ولا مفر من سيادة الدولة محتجون يغلقون طريق الهاشمية - بلعما مطالبين بالإفراج عن موقوفي الحراك متظاهرون يعتدون على آليات لقوات الدرك ويحرقون احداها باستخدام زجاجات حارقة تجدد احتجاجات الرمثا بعد اتفاق الحكومة وممثلي اللواء على وقف كافة اشكال التصعيد النائب خليل عطية: اعتقال هبة اعتداء على الأردن بالفيديو...الاتفاق على انهاء جميع اشكال التصعيد في مدينة الرمثا تجدد الاحتجاجات في الرمثا واستخدام زجاجات حارقة الحكومة: نتفهّم الظروف الصعبة التي عاشتها مدينة الرمثا خلال السنوات الماضية ملحس: كل شلن ضريبة على باكيت الدخان يحقق 45 مليون دينار بالسنة للخزينة اطلاق سراح أردني محتجز من قبل مجهولين في سوريا القبض على مشتبه به باطلاق النار تجاه حافلة البترا الجمارك: الرقابة والمنع مقتصرة على السلاح والمخدرات والدخان الحوراني: نطالب بمستحقات الفيصلي خلال 48 ساعة والتأخير يقود جماهيرنا للاعتصام أمام الاتحاد مصدر أمني: لا سياح أو أدلاء سياحيون على متن حافلة إقليم البترا وزارة التربية والتعليم تفتح باب استقبال طلبات العمل على حساب التعليم الاضافي سلطة العقبة :تصوير الامور على غير حقيقتها ضرب في خاصرة الوطن مصدر في المالية: 130 مليون دينار نقص الإيرادات بسبب التهريب بالصور...الدفاع المدني يشيع جثمان شهيد الواجب الوكيل السرحان بمحافظة المفرق
عاجل

الرزاز يفتتح مرافق التخزين الاستراتيجي للمشتقات النفطية

الوقائع الإخبارية: افتتح رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز، اليوم الخميس، مرافق التخزين الاستراتيجي للمشتقات النفطية والتي توفر مخزون لمدة 3 أشهر ويعتبر أكبر مشروع وطني من هذا النوع.
ويتزامن هذا الافتتاح البهي مع احتفالات الأردن بعيد الاستقلال وعيد الجلوس الملكي العشرين وعيد الجيش وهي مناسبات عزيزة على قلوبنا جميعها تمثل مسيرة الاستقلال.
وقال الرزاز، إنه تعلمنا الدروس تلو الدروس في موضوع الطاقة لوجود الأردن في منطقة مشتعلة، لذا فقد كانت دائماً التوجيهات الملكية بأن نسعى لتحقيق أمن الطاقة الاستراتيجي للأردن.
وأضاف، قطاع الطاقة بالتحديد له مكانة عند الأردنيين لأننا جميعاً نؤمن بأهميته لذلك وضعنا استراتيجية تحقق مفهوم أمن الطاقة.
وأشار الرزاز إلى أن قدرة المشروع الاستيعابية ستصل إلى مخزون 3 أشهر من الديزل والسولار والبنزين والغاز في المراحل القادمة، وهي خطوة مهمة لأمننا الوطني.
وبين، "نسعى بطريقة استراتيجية لمعالجة موضوع كلفة الطاقة ولن يكون هذا المشروع نهاية الطريق، إذ سترى الاستراتيجية تطبيق الأجزاء الهامة منها بما سينعكس إيجاباً على المستهلك والمنتج”.


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.