شريط الأخبار
عمان .. ضبط متسول متقاعد بـ 360 دينارًا شهريًا ويملك سيارتين وزير المالية ينفي ما تم تناقله حول طلب صندوق النقد باعادة النظر بالرواتب بالصور .. ضبط عدد من المتسكعين بحملة أمنية في مادبا بالصور .. مجهولون يعتدون على رافع الاثقال محمد زاهر ابو عرار الملكة رانيا: أشعر بالسعادة والفخر عندما أكون بين بالشباب والشابات الدفاع المدني يتعامل مع حريق بسيط في أحد المولات بمحافظة اربد مداهمة امنية وقت الإفطار تسفر عن القبض على تاجر مخدرات خطير في مؤتة شاهد بالصور .. اغلاق ملحمة و محل دواجن في جرش احتراق مركبه على طريق جرش اربد .. دون وقوع اصابات شاهد بالصور .. الملك يلتقي مجموعة من الأئمة والوعاظ العثور على جثة عشريني متوفياً داخل منزله في الزرقاء الرزاز يوجه بالتسهيل على مقترضي صندوق التنمية والتشغيل تحويل جثة طفلة للطب الشرعي بعد اتهام ذويها بحدوث خطأ طبي البطاينة: معنيون بتوفير بيئة عمل لائقة وآمنة لعمال المملكة كناكرية يدعو لمراجعة إعفاءات المناطق التنموية فسخ قرار الحجز على سيارة رئيس بلدية الزرقاء التربية تعمم لتوفير مخزون من الراغبين لشغل بعض الوظائف في مديرياتها عطل في كيبل فلاج البحري يؤثر جزئياً على سرعة الانترنت بالاردن مدير التربية يرد : ٣٩ طالب المحرومين من امتحان الثانويه العامه بالعقبة بالصور ....اصابة ٤ اشخاص اثر اشتعال مركبة في القسطل
عاجل

الرزاز وفريقه يوقعون على وثيقة مليونية المخدرات والعيارات النارية

الوقائع الاخبارية : وقع رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز واعضاء الفريق الوزاري خلال جلسة مجلس الوزراء اليوم الاثنين على الوثيقة المليونية للتصدي لآفة المخدرات وظاهرة اطلاق العيارات النارية.

واكد رئيس الوزراء دعم الحكومة للمبادرات الهادفة الى حماية المجتمع وتحصينه من كافة الآفات والشرور، ولا سيما آفة المخدرات وآثارها السلبية المدمرة على المجتمع، وبشكل خاص فئة الشباب، وظاهرة اطلاق العيارات النارية في المناسبات والاعراس التي تزهق ارواح مواطنين ابرياء.

وثمن مجلس الوزراء جهود مديرية الامن العام في نشر الوعي ضد الآفات والمخاطر التي تواجه المجتمع والتصدي لمثل هذه الممارسات الخاطئة وتطبيق القانون بكل حزم على الجميع.

وكانت مديرية الامن العام اطلقت خلال الفترة الماضية مبادرتين لمكافحة المخدرات واطلاق العيارات النارية في الافراح، وتفعيلا لهاتين المبادرتين تنظم حملة لجمع مليون توقيع تعبيرا عن رفض موقعيها لكافة الممارسات المتعلقة بآفة المخدرات والحشد لمحاربتها ومكافحتها بالإضافة للتصدي لظاهرة اطلاق العيارات النارية والوقوف ضدها لما لها من آثار على أمن وسلامة المواطنين.
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.