شريط الأخبار
ارادتان ملكيتان بقانوني الجامعات والتعليم العالي بالاسماء .. إرادة ملكية بترفيع النمرات والعموش وابو الفول والفايز ومساعدة والخوري إلى سفير بالصور ... الدفاع المدني يبحث عن افعى تسللت الى أحد الغرف الصفية في مدرسة ذيبان الرعود ينتقد الحكومة باستحداث موقع امين عام ثان للاوقاف الاحتلال يؤجل النطق بالحكم على الاسير الاردني عبد الرحمن مرعي البنك المركزي: استمرار المستوى المرتفع للاستقرار المالي في الأردن شاهد بالصور .. إعتصام جديد لعمال الوطن في الأمانة ذبحتونا: "التعليم العالي" يخفي النتائج الكاملة للقبول الموحد العمل تعلن 200 فرصة عمل لدى الفرع الانتاجي في محافظة معان/الحسينية القبض على شخص قام ببث فيديو وهو يقوم بتعاطي مادة الحشيش المخدرة بالأسماء... دفعة جديدة من المرشحين للتعيين في وزارة التربية والتعليم أول "محاكمة عن بعد" لجريمة قتل في الجنايات الكبرى "الترخيص" توضح حول الخلل في انظمة مدفوعاتكم وتحصيل المخالفات الاردن يستعد لإدخال خدمات الجيل الخامس 5G بالصور .. ضبط (4) اعتداءات جديدة على ناقل الديسي بالقطرانة البطاينة : بدء تصويب أوضاع العمالة الوافدة الأسبوع المقبل "نخوة معلم": لابد من آلية لوقف الإضراب مع الإبقاء على مطالب المعلمين النائب مراد يتهم بوجود تجاوزات في "اليرموك" بينها تسليم قطع آثار وتعيين نائب للرئيس بهدف إسكاته لأول مرة .. مديونية الأفراد في الأردن تتجاوز المليار دينار التنمية : هذا مصير المسنّ الذي تم طرده من دار مسنين
عاجل

الرزاز للملك خلال حفل عيد الاستقلال: معكم وبكم نمضي متسلحين بوحدتنا الوطنية

الوقائع الإخبارية: ألقى رئيس الوزراء عمر الرزاز كلمة خلال الاحتفال الرسمي بعيد استقلال المملكة الأردنية الهاشمية الـ73.
وقال الرزاز في كلمته: "إنه الاستقلال.. يوم أغلى الإنجازات وأبهاها.. وفيه نجدد السلام على أردن المجد والتاريخ.. قيادة، وشعباً، وبناةً، وحماةً، ومبادئ نهضة انطلقت بثورة عربية كبرى، وتجسدت في أردن الكرامة والإنسان".
وأضاف: "نستقبل هذا اليوم المبارك وفيه شواهد إنجازاتكم فنحث الخطى الواثقة للمستقبل، نحو مئوية الأردن الثانية،معكم وبكم نمضي، متسلحين بوحدتنا الوطنية معتزين بإرادة الإنجاز واثقين بوحدة الهدف وسموه: خدمة الإنسان الأردني".
وتابع: "في عشرينية إنجازكم يا سيدي، نشأت أجيال عاشت رؤاكم وعملكم.. أجيال محبة لوطنها، حريصة على مستقبله، أجيال رائدة ومبدعة، أجيال تبني، وأخرى تحمي، بذلت شبابها لتحرس المسيرة".


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.