شريط الأخبار
الغذاء والدواء توقف (125) مؤسسة غذائية في مختلف المحافظات بالاسماء ... ارادة ملكية بتعيين رؤساء وأمناء الجامعات الرسمية والخاصة إرادة ملكية بتعيين قيس أبو ديه رئيسا للتشريفات الملكية إرادة ملكية بتعيين العيسوي رئيسا للديوان الملكي الهاشمي حريق مركبة في الطريق العام بمادبا دون وقوع أية اصابات بشرية الحكومة تطلق مدونة سلوك للوزراء تلزمهم بنزاهة العمل مصادر تؤكد : مغادرة الطراونة رئاسة الديوان الملكي خلال ايام غنيمات: الحكومة منفتحة على الإعلام وتؤمن بحق المواطن الرزاز يتحدث عن جملة قرارات أبرزها "مرضى السرطان والهايبرد وتقاعد الوزراء" أعمال شغب وحرق منازل أثر مشاجرة عشائرية في الاغوار الشمالية جلالة الملك عبدالله الثاني يستقبل كوشنر ومسؤولين في إدارة ترامب هكذا علقت امريكا على لقاء الملك ونتنياهو الصفدي: جهود مكثفة لإطلاق تحرك فاعل حول حل الدولتين مصدر: الوزير عويس طلب وقف تقاضي بدل المعلولية منذ أيام القبض على (4) اشخاص سلبو مصاغ ذهبي ومبلغ مالي من «عربي» داخل منزله في عمان بالوثيقة ... عودة المطالبات النيابية باصدار قانون عفو عام مادبا .. 4 اصابات في حادث تدهور بماعين واحتراق تاكسي بصياغة وفاتان اثر حادثي غرق منفصلين في العقبة والمفرق الامارات تحذر مواطنيها من الصيد في الاردن رسميا .. الحكومة تسترد مشروع الضريبة من النواب
عاجل

الرئيس الموريتاني يتسلم الدعوة لحضور القمة العربية

الوقائع الاخبارية: استقبل الرئيس الموريتاني محمد ولد عبدالعزيز في القصر الجمهوري بالعاصمة الموريتانية نواكشوط اليوم الأربعاء نائب رئيس الوزراء للشؤون الاقتصادية الدكتور جواد العناني الذي سلمه رسالة من جلالة الملك عبدالله الثاني تتضمن دعوته للمشاركة في القمة العربية التي يستضيفها الاردن نهاية آذار القادم.
ونقل الدكتور العناني تحيات جلالة الملك عبدالله إلى اخيه الرئيس الموريتاني وتمنياته للشعب الموريتاني الشقيق مزيدا من التقدم والازدهار .
وأكد الرئيس الموريتاني عزمه حضور القمة، لافتا إلى أنه سيبذل كل مسعى ممكن مع جلالة الملك رئيس القمة العربية المقبلة من أجل وضع حلول سياسية للأزمات في المنطقة.
وقال إن انعقاد مؤتمر القمة في الأردن بقيادة جلالة الملك يعد فرصة سانحة للبدء بإعادة الثقة واللحمة بين الأقطار العربية.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.