شريط الأخبار
لا تعميم من وزارة الأوقاف بتأخير إقامة «العشاء» وتقديم «الفجر» مدعي "أمن الدولة" يتهم مجموعة مسلحة بالإرهاب والمخدرات الطراونة: الأردن حصل وحافظ على استقلاله الناجز رغم عظم التحديات مالك حداد رئيسا للاتحادات العربية النوعية القطاعية في مجلس الوحدة الاقتصادية العربية الحاج توفيق: ابلغونا بمخالفات التجار 5 اصابات في حادث سير على طريق البحر الميت ضبط مركبة تبيع لحوم فاسدة على المواطنين في اربد جلالة الملك عبدالله الثاني يهنىء الشعب الاردني بحلول رمضان شاهد بالصور...الملكة وهي تجهز الأميرة سلمى لحضور احتفال الاستقلال غدا السبت اول ايام شهر رمضان المبارك مسيرة دراجات تجوب شوراع اربد ابتهاجا بالاستقلال طعن شخص خلال مشاجرة في سوق الخضار وسط مدينة اربد العثور على 'لقيط' في منطقة سحاب شرقي العاصمة عمّان الرمثا .. شاب يدهس 6 أشخاص ويوقع 4 اصابات بينهم وزير الخارجية ايمن الصفدي في تغريده له : مصر اقوى اين اختفى "هلال رمضان الكهربائي" عن نوافذ الاردنيين؟! الملك يدين الهجوم الإرهابي ضد الأقباط ويعزي بالضحايا القبض على يمنيين اثنيين فرا من سجن امريكي و عُثر عليهما برفقة اردني في كندا مقتل 25 قبطيا في هجوم على حافلة تقلهم جنوبي مصر مع حلول شهر رمضان المبارك الأردنيون يستذكرون أحمد هليل
عاجل
 

الرئيس الموريتاني يتسلم الدعوة لحضور القمة العربية

الوقائع الاخبارية: استقبل الرئيس الموريتاني محمد ولد عبدالعزيز في القصر الجمهوري بالعاصمة الموريتانية نواكشوط اليوم الأربعاء نائب رئيس الوزراء للشؤون الاقتصادية الدكتور جواد العناني الذي سلمه رسالة من جلالة الملك عبدالله الثاني تتضمن دعوته للمشاركة في القمة العربية التي يستضيفها الاردن نهاية آذار القادم.
ونقل الدكتور العناني تحيات جلالة الملك عبدالله إلى اخيه الرئيس الموريتاني وتمنياته للشعب الموريتاني الشقيق مزيدا من التقدم والازدهار .
وأكد الرئيس الموريتاني عزمه حضور القمة، لافتا إلى أنه سيبذل كل مسعى ممكن مع جلالة الملك رئيس القمة العربية المقبلة من أجل وضع حلول سياسية للأزمات في المنطقة.
وقال إن انعقاد مؤتمر القمة في الأردن بقيادة جلالة الملك يعد فرصة سانحة للبدء بإعادة الثقة واللحمة بين الأقطار العربية.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.