شريط الأخبار
الحبس 4 شهور لمتهم قتل شقيقه بالخطأ السعايدة يعاتب الفايز على استثناء لجنة الاعلام والتوجيه الوطني النقابة من اجتماع للإعلام الرسمي بالفيديو .. لحظة تصادم عنيف بين مركبتين و خروج احداها عن السيطرة في عمان سعيدات يطالب الحكومة بتجنب رفع أسعار المحروقات المصري : لن نقوم بتعديل نظام الابنية .. ولا مهلة جديدة لتصويب الاوضاع سائقو التكسي الأصفر يعتصمون في عمّان: صرنا لاجئين في الأردن نقض حكم يدين شرطي بجرم الرشوة بـ 20 دينارا إحالة «أردني و3 أتراك» إلى «الجنايات» زوروا ختم الجمهورية المصرية جمعية الإخوان المسلمين تعلن استلام المجمع الإسلامي في اربد وتفتح باب استخدام مرافقه حكم قضائي بالحجز على الأموال المنقولة وغير المنقولة للاتحاد الاردني للملاكمة شاهد بالاسماء .. الرزاز يعلن دفعة تعيينات جديدة في وزارة التربية حملة لإجبار المدارس الخاصة على تحويل رواتب معلميها للبنوك شاهد..رواية رسمية هشّة تعجز عن دحض فيديو طالبات لواء الأغوار الشمالية بالصور .. وفاة واصابة حرجة بحادث تدهور مركبة باليادودة بالصور..اصابة شخص إثر تدهور 'ديانا' في منطقة المحطة شرقي العاصمة عمان الطفيلة ... وفاة و30 إصابة في بصيرا والاشتباه في التسمم وفاة شخص اثر سقوطه عن الطابق الخامس بمنطقة دوار الدرة في اربد بالفيديو والصور...مقتل 3 جنود إسرائيليين في عملية إطلاق نار وطعن بالقدس بالفيديو ...ماذا تحدث جلالة الملك أمام كبار ضباط القوات المسلحة !!..حديث بمنتهى الأهمية !! طعن شاب عشريني في مشاجره ..والامن يبحث عن الجاتي بعد فراره في الزرقاء
عاجل
 

الرئيس الموريتاني يتسلم الدعوة لحضور القمة العربية

الوقائع الاخبارية: استقبل الرئيس الموريتاني محمد ولد عبدالعزيز في القصر الجمهوري بالعاصمة الموريتانية نواكشوط اليوم الأربعاء نائب رئيس الوزراء للشؤون الاقتصادية الدكتور جواد العناني الذي سلمه رسالة من جلالة الملك عبدالله الثاني تتضمن دعوته للمشاركة في القمة العربية التي يستضيفها الاردن نهاية آذار القادم.
ونقل الدكتور العناني تحيات جلالة الملك عبدالله إلى اخيه الرئيس الموريتاني وتمنياته للشعب الموريتاني الشقيق مزيدا من التقدم والازدهار .
وأكد الرئيس الموريتاني عزمه حضور القمة، لافتا إلى أنه سيبذل كل مسعى ممكن مع جلالة الملك رئيس القمة العربية المقبلة من أجل وضع حلول سياسية للأزمات في المنطقة.
وقال إن انعقاد مؤتمر القمة في الأردن بقيادة جلالة الملك يعد فرصة سانحة للبدء بإعادة الثقة واللحمة بين الأقطار العربية.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.