الدولار بأعلى مستوى في عامين
شريط الأخبار
الحكومة تعلن اليوم الإجراءات والقرارات التي اتخذتها لتصويب المخالفات الواردة في تقرير ديوان المحاسبة الملك يوجه الحكومة بالسير الفوري بدمج مديريتي الدرك والدفاع المدني ضمن مديرية الأمن العام شاهد بالتفاصيل ... "تويتر" يوقف حساب "نائب" أردني و يُحذر شاهد بالاسماء .. وزارة التربية تعلن دفعة مرشحين لتعبئة شواغر الفئة الثانية الحكومة: ارتفاع أسعار النفط والكاز والديزل عالميا النائب محمد الرباطي : هولاء يتأمرون علي ضبط ٣٩ عامل وافد مخالف خلال حملة تفتيشية على مناشير الحجر بيان .. النائب المجالي لاحد زملائه : اتقي الله بنفسك الأراضي : البيع بالحجج الخارجية باطل ويتحمل مرتكب هذه المخالفات المساءلة القانونية الصحة تنصح الأردنيين بشرب اليانسون و 118 إصابة بإنفلونزا الخنازير عجلون ... طفلة تتناول كمية حبوب علاجية بالخطأ وحالتها سئية النائب مصلح الطراونة: الدستور الأردني أعطى الحق لجلالة الملك بحل مجلس النواب البطاينة ينفي تصريحات منسوبة له عن نية الحكومة لرفع الحد الأدنى للأجور جابر: لا خصخصة لـ "الصحة"...وإنشاء المراكز والمستشفيات ورفدها بالأطباء مستمر الملك يلتقي وجهاء وشيوخ من محافظة البلقاء خدام: القطاع الزراعي يمر بأسوأ أوضاعه بعد تعرضه لـ8 مواسم متتالية من الخسائر ابو عودة: الفلسطينيين في حال قاموا بالهجرة سيكون مصدر قلق للأردن تحطيم 3 محلات تجارية بمجمع رغدان في العاصمة عمان تفويض تأخير الدوام وتعطيل المدارس لمديرية التربية ضبط 130 كغم من الأكياس البلاستيكية المُخالفة
عاجل

الدولار بأعلى مستوى في عامين

الوقائع الاخبارية : ارتفع الدولار الأميركي لأعلى مستوى فيما يزيد عن عامين مقابل سلة من العملات، الثلاثاء، قبل بيانات يُتوقع أن تظهر أن قطاع الصناعات التحويلية في الولايات المتحدة عاود النمو، مما قد يقلص المخاوف بشأن تأثير الحرب التجارية مع الصين.

وترنح اليورو قرب أقل مستوى في أكثر من عامين مقابل الدولار قبل صدور بيانات يُتوقع ان تظهر أن معدل التضخم الأوروبي يظل ضعيفا، مما يشير إلى أن سياسة منطقة اليورو ستظل تيسيرية لبعض الوقت.

ونزل الدولار الأسترالي بعد أن خفض بنك الاحتياطي الأسترالي (البنك المركزي) أسعار الفائدة وعبر عن قلقه بشأن نمو الوظائف، بينما بلغ الدولار النيوزيلندي أقل مستوى في أربعة أعوام مع استمرار ضعف ثقة الشركات في التأثير على العملة.

وصعد مؤشر الدولار، الذي يتتبع أداء العملة الأميركية مقابل سلة من ست عملات رئيسية، بنسبة 0.10 بالمئة إلى 99.479 بعدما لامس لوقت قصير أعلى مستوى منذ 12 مايو 2017.

وارتفع الدولار 0.17 بالمئة إلى 108.26 ين مقتربا من أقوى مستوى في نحو أسبوعين.

وظل الين ضعيفا بعدما أظهر تقرير لبنك اليابان أن ثقة الشركات تراجعت في الربع الثالث لأقل مستوى في ستة أعوام.

ونزل اليورو 0.09 بالمئة إلى 1.0889 دولار وهو مستوى قريب من أدنى سعر له منذ 12 أيار 2017.

وارتفع الدولار الأسترالي لفترة وجيزة، بعدما أعلن البنك المركزي خفض الفائدة إلى المستوى القياسي المتدني 0.75 بالمئة كما هو متوقع ولكنه تخلى عن مكاسبه لاحقا وخسر 0.21 بالمئة إلى 0.6742 دولار أميركي.

ونزل الدولار النيوزيلندي لمستوى متدن جديد لأربع سنوات عند 0.6238 دولار أميركي متضررا من ضعف ثقة الشركات مما عزز توقعات بالإقدام على تيسير نقدي.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.