الدكتورة خلود في مأزق إثر وفاة عروس...اليكم التفاصيل!
شريط الأخبار
د. الحوراني : بداية الإصلاح الحقيقي رفع السرية المصرفية عن جميع الوزراء والنواب والمدراء إصابة ضابطين برصاص أحد المطلوبين في عين الباشا القريوتي: المرصد لم يسجل أي نشاط زلزالي في المملكة أبرز التعديلات على نظام تعيين الوظائف القيادية الرزاز : حلول سريعة ومباشرة لإنهاء هذه المشكلة النائب غيشان: خلية حكومية عرضت على عوني مطيع دفع نصف مليار دينار في تركيا خليل عطية يسأل عن مالك شركة هاربر كولينز ومعتقداته الدينيه شكاوى متبادلة بين الشعار والحباشنة على خلفية رفع الحصانة عن الاخير القبض على مطلوب بحقه ١٠ طلبات امنية احداها بقضية قتل الغذاء والدواء تضبط 308 تنكة زيت زيتون مغشوش الأردن يدين استمرار الانتهاكات الإسرائيلية المتواصلة في المسجد الأقصى شيوخ عشائر الأغوار الجنوبية للنائب صداح الحباشنة: خصومات الرجال تكون بين الرجال ولا تطال الخصوم حرائرهم وزير المياه: عدادات مياه ذكية عبر الهاتف المحمول قريبا الرزاز يتعهد بحل مشكلة اراضي الرصيفة خلال شهرين الإتصالات تجدد تحذيراتها من تطبيقات "VPN" أمن الدولة تستمتع لـ 6 شهود إثبات نيابة عامة بقضية الدخان الملك يعود الى أرض الوطن بعد زيارة عمل إلى جمهورية أذربيجان مصادر: ضم غور الأردن لإسرائيل قد يجر ضباطا ورؤساء بلديات إسرائيليين للجنايات الدولية الخوالدة: وجهان لضبط الإنفاق الحكومي ضبط كميات كبيرة من الذخيرة الحية اثناء حملة امنية في منطقة الرويشد
عاجل

الدكتورة خلود في مأزق إثر وفاة عروس...اليكم التفاصيل!

الوقائع الإخبارية: لقيت عروس كويتية تدعى فاطمة الزهراء مصرعها قبل حفل زفافها بساعات إثر تناولها حبوب تخسيس روجت لها إحدى الفاشينيستات عبر حساباتها الشخصية، ما أثار جدلًا واسعًا بشأن الفاشينيستا المقصودة.

وكان رواد السوشال ميديا ربطوا نبأ وفاة الفتاة الكويتية بالدكتورة خلود في ظل دخول الأخيرة بسجال وحرب تصريحات مع الطبيب محمد الصفي الذي اتهمها بالترويج لكبسولات تخسيس تؤدي لمضاعفات خطيرة.

وتوفيت فاطمة الزهراء، وهي في سن الـ21 من عمرها، حيث ردد البعض أنها أقدمت على تناول بعض الحبوب للتنحيف بعد الترويج لها من قبل إحدى الفاشينيستات ما أدى إلى تشنجها ليتم إدخالها العناية المركزة حيث توقفت كل وظائف الجسم وتوفيت قبل زفافها بـ24 ساعة.

ونفت الفاشينيستا الكويتية الدكتورة خلود الأنباء التي ترددت خلال الساعات الماضية عن تسببها في وفاة العروس، قائلة عبر إنستغرام: "ردًا على كل الأقاويل والإشاعات التي تم تداولها في الآونة الأخيرة، بخصوص أنني المعنية بترويج بعض الأدوية المخالفة وأنه تم إحالتي إلى النيابة العامة".

وتابعت: "هذه الأقاويل كلها عارية عن الصحة وهذا كان للتنبيه والتنويه لأنني سأتخذ كافة الإجراءات القانونية اتجاه من يروج هذه الإشاعات عني، خلود".

وكانت وزارة الصحة الكويتية أحالت قبل أسابيع عددًا من مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي للنيابة العامة، وذلك لنشرهم منتجات صحية غير مرخص الإعلان عنها، دون الكشف عن هوية المشاهير.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.