شريط الأخبار
الملك يتابع عن كثب الحريق الذي شب بالمسجد الحسيني ويوجه لإعادة تأهيل المسجد شاب يسكب بنزين على جسده ويهدد بالإنتحار على دوار عبدون وفاة سيدة واصابة زوجها وطفلها اثر حادث دهس جنوب عمان الاوقاف : لا اضرار بالجانب التاريخي والديني اثر حريق المسجد الحسيني رجل الأعمال الأردني "زياد المناصير" يتكفل بإصلاح الحسيني أوقاف عمان الأولى توضح اسباب حريق المسجد الحسيني بيان من الدفاع المدني حول حريق المسجد الحسيني البت في قضية تزوير التوفل بالجامعة الاردنية بعد العطلة القضائية الممرضون يعلنون التوقف عن العمل في مستشفى الجامعة الاردنية الثلاثاء المقبل الأغوار الشمالية...إصابة شاب بعدة طعنات بمشاجرة جماعية وحالته سيئة شاهد بالتفاصيل...أهم قرارات مجلس الوزراء في جلستة المنعقدة اليوم احالة مدير عام دائرة الاراضي الى التقاعد بناء على طلبه الطالبات: اللقاء حلم تحقق وأثبت لنا أننا وجلالته على خط واحد بالصور .. الدفاع المدني يخمد حريق أعشاب جافة و أشجار في الزرقاء بعد إربد .. مصدر يُحدّد وجهة الرزاز القادمة شاهد اللقاء الكامل للملك مع طالبات من جامعتي "اليرموك والأردنية" بالصور ... ضبط لحوم غير صالحة للاستهلاك البشري في الرمثا السفارة اللبنانية تتسلّم جثة المتوفى الثاني بقضية الدخان لأول مرة .. قرار بتعيين 1000 شاغر على الفئة الثالثة بوزارة التربية بالاسماء .. وظائف شاغرة ومدعوون للتعيين في وظائف حكومية
عاجل

الدفاع المدني يكرم ضباطاً متقاعدين

الوقائع الإخبارية: أكد المدير العام للدفاع المدني اللواء مصطفى البزايعة، خلال حفل التكريم الذي أقامته المديرية العامة للدفاع المدني لعدد من ضباطها المتقاعدين، الدور الكبير الذي اضطلعت به هذه المجموعة من أبناء الجهاز والجهود المتميزة التي بذلوها في خدمة الوطن والمواطن. ودعا اللواء البزايعة إلى إدامة حلقات التعاون والتواصل ما بين المتقاعدين والعاملين في هذا الجهاز للاستفادة من خبراتهم في مسيرة البناء والتحديث لجهاز الدفاع المدني ولتحقيق أهدافه النبيلة والارتقاء بمستوى الأداء في كافة مجالات العمل والاختصاص.
وفي نهاية الحفل أكد الضباط المتقاعدون أنهم سيبقون الجند الأوفياء لمليكهم ووطنهم وجهازهم الذي افنوا به زهرة شبابهم معاهدين الله وجلالة القائد الأعلى، على المضي قدماً في خدمة الوطن والحفاظ على مكتسباته ومقدراته.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.