شريط الأخبار
الملك: المهم أن تكون هناك نتائج ملموسة وأن تخضع للتقييم والمراجعة المستمرة صاحب معدل (100) بالتوجيهي قُبل بهذا التخصص! "التعليم العالي"يسمح للطلبة العائدين من السودان بالالتحاق بأي جامعة غير أردنية الطراونة: لن نتردد بالضغط على الحكومة لإعادة النظر باتفاقية السلام وزير التربية يطلب اسماء المعلمين المضربين والممتنعين عن التدريس الرزاز: علينا إعداد أنفسنا لمرحلة نمو قادمة طائرة الملكية تعود الى عمان بعد اقلاعها بسبب خلل فني النائب البدور : ما يحدث بين الحكومة ونقابة المعلمين "سجال" اللجنة الوطنية تنفي قيام الائمة والعاملين في وزارة الاوقاف بالدعوة لاعتصام سرقة 17.5 مليون درهم من حساب رجل أعمال أردني في دبي قاتل قصي العدوان ينفي التهم...والمحكمة تحيله للطب النفسي اعلان للطلبة المستفيدين من المكرمة الملكية لأبناء المعلمين "ذبحتونا": تخصص الطب يصل حد الإشباع لأول مرة في التاريخ بالصور...الجمارك الاردنية تحبط تهريب كميات كبيرة من السجائر الالكترونية نقابة المعلمين ترد على الحكومة: تعاملنا بفوقية المعاني يوعز لمدراء التربية بالقبول الفوري لأي استقالة يتقدم بها أي معلم الحكومة ترحب بدعوة نقابة المعلمين للحوار بعد الهجمات على ’ارامكو‘.. خبير أردني يتوقع ارتفاعا كبيرا على أسعار النفط عالميا امير قطر يتسلم أوراق اعتماد سفير الاردن زيد اللوزي نقيب المعلمين الأسبق "فريحات" : لم اوقع ولم اوافق
عاجل

الدفاع المدني يشدد على إتباع إجراءات السلامة العامة خلال ارتفاع درجات الحرارة

الوقائع الاخبارية : دعت إدارة الإعلام في الدفاع المدني إلى جملة من الإرشادات الوقائية خلال موجة الحر السائدة وذلك بإتباع ما يلي :
1. عدم التعرض المباشر لأشعة الشمس تفادياً لخطر الإصابة بضربات الشمس والإجهاد الحراري .
2. ارتداء الملابس الخفيفة والفضفاضة والابتعاد عن ارتداء الملابس الداكنة 

3. ارتداء أغطية الرأس الواقية والقبعات واخذ قسط من الراحة وخصوصاً الأشخاص العاملين في القطاعات الإنشائية أو الزراعية ومربي المواشي والذين تقتضي طبيعة عملهم البقاء تحت أشعة الشمس المباشرة لفترات طويلة وبخاصة في منطقة الأغوار والعقبة .
4. تجنب السباحة العشوائية في الأماكن الغير مخصصة للسباحة كالسدود والبرك الزراعية وقنوات المياه الجارية .

5. تجنب إشعال النار في مناطق الأعشاب الجافة والأشجار الحرجية درءا لنشوب الحرائق .
6. مراقبة الأطفال وعدم السماح لهم بالخروج من المنزل في الأجواء الحارة .
7. عدم تحميل الاباريز الكهربائية أكثر من طاقتها وذلك بتشغيل مكيفات الهواء والمراوح وغيرها على إبريز واحد .
8. الاتصال على هاتف الطوارئ الموحد (911) إذا دعت الحاجة لذلك .
مع أمنياتنا للجميع بالسلامة
 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.