الخوالدة: عليكم بالقوي الأمين
شريط الأخبار
استشهاد واصابة مدنيين بغارات للاحتلال على ضواحي دمشق ابو عودة: القرارات الأمريكية مقلقة للأردن...وصفقة القرن طُبقت دون اعلان العمل تفند عدد من الاشاعات التي طالت الوزارة ووزيرها الدغمي : مجلس النواب مجرد ديكور وصوت عالي من فلان وفلان ارشيدات: تحويل 41 محاميا لمجلس تأديب الأوراق المالية: هيكلة مركز الإيداع لن يمس حقوق المساهمين والمتعاملين الصفدي: نرفض ضم مستوطنات غور الأردن الامن يقبض على مطلوب قام بمحاولة دهس افراد الامن في البادية الجنوبية المصري : توقعوا الاسوأ فبعد ضم المستوطنات سيتم ضم الضفة ووادي الاردن الملك يوجه بمتابعة الحالة الصحية للصحفي الفلسطيني عمارنة لهذا السبب وضع النواب أيديهم على عيونهم اصابة وافدين اثر سقوطهما عن "سقالة" في عمان المالية: تخفيض الضريبة على المركبات يدخل حيز التنفيذ الأسبوع المقبل شاهد...الرسوم الجديدة للسيارات بعد قرار الحكومة بالفيديو...العبادي يوجه رسالة قاسية للرزاز: ليش الكلام الكبير "لا تصرح" الحبس سنة لحيازة شخص سلاحا غير مرخص وإشهاره بوجه موظفي الكهرباء وزير المياه: الأردن قام بكافة الاجراءات المطلوبة لتنفيذ "ناقل البحرين" "مذكرة من "العمل الإسلامي" للرزاز حول المعتقلين السياسيين بالفيديو والصور ...البترا تشهد ازدحاما سياحيا أكيد : لا صحة لإقامة أطول تلفريك بالعالم في ذيبان
عاجل

الخوالدة: عليكم بالقوي الأمين

الوقائع الإخبارية: قال الوزير الأسبق الدكتور خليف الخوالدة في تغريدة عبر حسابه على تويتر:

شاركت قبل أسابيع، وبدعوة من المجلس الاقتصادي والاجتماعي، في ورشة عمل مناقشة الجزء المتعلق بتطوير الأداء الحكومي من تقرير حالة البلاد لعام ٢٠١٩..

استمعت إلى حديث متشعب ومتداخل.. ذهب في كل الاتجاهات.. ودلّ على فهم متفاوت للموضوع..

وكانت مداخلتي:

"أن الحديث في هذا الشأن يطول ويطول.. ولكن باختصار شديد.. العمل العام له جانبان.. الأول يتمثل بالأطر الناظمة والضوابط العامة.. والجانب الآخر يتمثل بالممارسة والتطبيق..

واختصارًا للوقت أقول بشكل عام لا أرى خللا جوهريا في الأطر الناظمة والضوابط العامة.. بل أراه محدودا.. أما التحدي الأكبر فأجده في الممارسة والتطبيق..

ولهذا فأن أفضل حل لهذا التحدي هو في حسن اختيار القيادات.. وتفعيل المساءلة..

لضمان جودة الممارسة والتطبيق.. عليكم بالقوي الأمين.. فهذا يختصر لكم ثلثي إن لم يكن كل الطريق..".

 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.