الخشمان يقاضي مسيئين له عبر التواصل الاجتماعي
شريط الأخبار
الكونغرس الأميركي يصوت ضد مخطط نتنياهو لضم غور الأردن الصحة: انفلونزا H1N1 موسمية ولا خطر منها الخارجية توضح تفاصيل المنح الأوروبية للاجئين بالأردن خبير قانوني يكشف عقوبة "سائق تاكسي المليون" الذي أوهم الأردنيين جابر: الحكومة تدرس خطة صحية متكاملة قريبا مجهول يطلق النار على آخر في عين الباشا الأغوار الشمالية...عشريني يقدم على إضرام النار في جسده في سوق الشونه القبض على سارقي محل تجاري في السلط بالصور .. حكاية مسن أردني هائم على وجهه .. خرج من المستشفى وضل طريقه على اثر وعكة صحية : عباس يهاتف الصفدي مطمئناً على صحته بقوة 2.5 درجة .. هزات أرضية خفيفة تضرب مناطق البحر الميت انتحار أربعينية شنقا داخل منزلها في جنوب عمان هيئة شؤون الأسرى: الشهيد أبو دياك أصيب بالسرطان بعد عملية جراحية شاهد بالفيديو ... أردنية تفتح أبواب المسجد لإنقاذ زملائها في أمريكا "التكسي المميز" : سائقنا خدعنا وخدع الجميع بالوثائق ...شراء الخدمات ورواتب بالآلاف بلا تنافس في عهد حكومة النهضة شاهد بالتفاصيل...أردنيات يروين قصصهن مع السحرة والمشعوذين الوحدات: الاتحاد سيحوّل الحلم الكروي إلى كابوس بالصور...مسيرة في وسط البلد ضد الاحتلال "الجنائية الدولية" قلقة بشأن خطط إسرائيل لضم غور الأردن
عاجل

الخشمان يقاضي مسيئين له عبر التواصل الاجتماعي

الوقائع الإخبارية: رد رجل ألأعمال الكابتن محمد الخشمان رئيس مجلس ادارة مجموعة شركات الاردنية للطيران على ما وصفه بالأكاذيب والإشاعات المغرضة عبر وسائل التواصل الإجتماعي من خلال لجوئه للقضاء في أول شكوى سجلها أمام النيابة العامة ضد أحد المسيئين بتهم مخالفة قانون العقوبات وقانون الجرائم الإلكترونية.

ونوه الخشمان الى أنه وإذ يحترم النقد البناء ويعظم من دوره في خدمة الصالح العام إلا أنه يرفض الإستهداف الشخصي والإشاعات وألأكاذيب ألتي نشرت بحقه.

وقال في بيان صدر عنه اليوم، إنه لن يرد على مثل تلك الإشاعات والأكاذيب إلا من خلال القضاء مؤكدا أنه لن يتهاون في حماية سمعته محليا ودوليا وسيبذل كل جهده في ملاحقة المسيئين من خلال فريق قانوني متخصص.

وشدد الخشمان على أنه مؤمن بالقضاء العادل والنزية في الوطن الغالي والذي سيحاسب ويعاقب كل من أخطأ مؤكداً أن القطاع الخاص الأردني هو عمود الأساس في الأقتصاد الوطني وأن أي تشويه أو اساءة أو تشهير بأي شكل من الأشكال يعتبر جريمة اقتصادية حسب القوانين والأنظمة العالمية والمحلية.

ودعا الخشمان جميع مستخدمي منصات التواصل الأجتماعي عدم الأنجراف وراء الاخبار والأشاعات المسيئة والتي ليس لها هدف إلا النيل من مقدرات الوطن ووحدته الوطنية.

 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.