شريط الأخبار
"الغذاء والدواء" تستجيب لشكوى مواطنين وتغلق مطعما في ماركا الملك يشارك في تشييع جثمان الأميرة دينا عبدالحميد شاهد بالاسماء .. تغييرات شاملة في " الأمانة" أبو البصل: صندوق الزكاة يدعم المشروعات الإنتاجية الصغيرة والمتوسطة تأكيد استكمال أسرى أردنيين في سجون الاحتلال لمحكوميتهم في الأردن بالفيديو.. إدارة السير تضبط سائقين قاما بارتكاب مخالفة التشحيط في الزرقاء واربد اهم القرارات الصادرة عن جلسة مجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي نقيب المدارس الخاصة : للمعلم الحق في تقديم شكوى ضد المخالفة الملك لمواطن من عجلون: صفقة القرن هي مؤامرة يخطط لها الأمريكان والجيران وزارة الصناعة تحذر الأردنيين من التخفيضات الزائفة وعدم الانسياق وراء الإعلانات ياقوت الطروانة تكشف: الملك رد عليّ بهدية اخرى ولي العهد مشيداً بإنجاز منتخب السلة عبر "انستجرام": بترفعوا الرأس فعلاً الغرايبة: حمل السلاح في الأردن لا يقلل من سيادة وهيبة الدولة جاهة عشائرية لنقيب الاطباء بعد الاعتداء على طبيب في البشير توضيح هام من الضمان حول راتب العجز الكلي الطبيعي الحكومة تؤكد مجدداً .. رواتب موظفي الحكومة ومتقاعدي الضمان غداً الحاج توفيق مشيداً بقرار الحكومة: التجارة الإلكترونية كانت تعمل "دون وجه حق" شاهد بالاسماء .. أكثر من ألف مرشح للتعيين في "التربية" شاهد بالصور .. غوشة في زيارة مفاجئة لـ «احوال وادي السير» مدارس خاصة في الأردن تشترط على المعلمات عدم "الحمل" للتوظيف
عاجل

الخارجية: وفاة اردنيان بحادثي سير في امريكا والسعودية

الوقائع الإخبارية: قال مدير مركز العمليات في وزارة الخارجية وشؤون المغتربين السفير سفيان سلمان القضاة بان السفارة الاردنية في واشنطن تتابع حادث السير الذي اسفر عن وفاة مواطن اردني مقيم في ولاية انديانا الامريكية. وأوضح ان مركز العمليات بالتنسيق مع السفارة قد باشر بإجراءات نقل الجثمان الى الاْردن بناء على طلب ذويه.
كما قال القضاة بان مركز العمليات يتابع ايضا حادث وفاة لمواطن اردني يعمل سائق شاحنة، حيث وافته المنية اثر حادث بالقرب من مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية. و اوضح بان الوزارة باشرت بإجراءات دفن المتوفى هناك بناء على طلب ذويه.
واكد القضاة بان السفارة الاردنية في واشنطن والقنصلية العامة في جدة تتابعان التحقيقات بالحادثين المؤسفين مع السلطات المعنية في الولايات المتحدة الامريكية و المملكة العربية السعودية وذلك للوقوف على تفاصيل الحادثين. وأعرب القضاة عن اصدق مشاعر التعزية والمواساة لذويهما سائلا المولى عز وجل ان يتغمد الفقيدين بمغفرته ورضوانه ويلهم ذويهم جميل الصبر وحسن العزاء.


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.