شريط الأخبار
تعزيزات أمنية إلى الرمثا شاهد .. فيديو صادم لشخص يطلق النار على الأمن والدرك في الرمثا انسحاب قوات الدرك من محيط دوار الرمثا و المئات يحاولون الوصول إلى مبنى المتصرفية فعاليات تستهجن تصرفات خارجة عن القانون بعد الاتفاق مع ممثلي الحكومة الطراونه يكتب إلى شباب ووجهاء وبحارة الرمثا: المتربصون شرا باﻷردن ينتظرون الفرصة تواصل إطلاق الألعاب النارية باتجاه رجال الأمن والدرك في الرمثا الساكت معلقا على أحداث الرمثا: هذا هو المشهد باختصار (5) اصابات بحالة تسمم غذائي في بلدة ريمون غرب جرش ردا على حرق مركبة درك ..مصدر امني : هيبة الدولة على الجميع ولا مفر من سيادة الدولة محتجون يغلقون طريق الهاشمية - بلعما مطالبين بالإفراج عن موقوفي الحراك متظاهرون يعتدون على آليات لقوات الدرك ويحرقون احداها باستخدام زجاجات حارقة تجدد احتجاجات الرمثا بعد اتفاق الحكومة وممثلي اللواء على وقف كافة اشكال التصعيد النائب خليل عطية: اعتقال هبة اعتداء على الأردن بالفيديو...الاتفاق على انهاء جميع اشكال التصعيد في مدينة الرمثا تجدد الاحتجاجات في الرمثا واستخدام زجاجات حارقة الحكومة: نتفهّم الظروف الصعبة التي عاشتها مدينة الرمثا خلال السنوات الماضية ملحس: كل شلن ضريبة على باكيت الدخان يحقق 45 مليون دينار بالسنة للخزينة اطلاق سراح أردني محتجز من قبل مجهولين في سوريا القبض على مشتبه به باطلاق النار تجاه حافلة البترا الجمارك: الرقابة والمنع مقتصرة على السلاح والمخدرات والدخان
عاجل

الخارجية : وفاة فلسطيني يحمل جواز اردني مؤقت واصابة 5 اخرين في حادث شرم الشيخ

الوقائع الاخبارية : قال الناطق الرسمي باسم وزارة الخارجية وشؤون المغتربين السفير سفيان القضاة بان مركز عمليات الوزارة لا زال يتابع الأنباء التي وردت عن وقوع حادث تصادم حافلة باص فيها اردنيين مع شاحنة في مدينة شرم الشيخ المصرية.

واوضح القضاة بان المعلومات تشير الى ان الحافلة كانت متوجهه من شرم الشيخ الى مدينة طابا المصرية، في رحلة سياحية وأنها كانت تقل اردنيين و جنسيات اخرى، وان الحادث وقع بعد استراحة منطقة ذهب بعشرة كيلو متر، حيث نتج عنه حالة وفاة واحدة تعود لمواطن فلسطيني يحمل جواز سفر اردني مؤقت، واصيب خمسة من الاردنيين من ركاب الحافلة اصابات طفيفة. واكد بانه تم علاج المصابين الاردنيين واخرجوا جميعهم من المستشفى، باستثناء سيدة أردنية من بينهم اصيبت بكسر بيدها وتم نقلها الى مستشفى طابا لمزيد من الفحوصات الطبية.

كما اوضح الناطق الرسمي ان قنصل السفارة الاردنية في القاهرة ومعه فريق السفارة سيقومون فور وصولهم بالالتقاء بالأردنيين والاطمئنان على المصابين ومساعدتهم في عودتهم الى ارض الوطن اذا رغبوا بذلك ومتابعة ملابسات الحادث مع الجهات المصرية المختصة.

وتدعو الوزارة المواطنين حال ورود اَية ملحوظة طارئة او استفسارات حول الحادث الاتصال بالخط الساخن لمركز العمليات في الوزارة. 00962795497777
 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.