الخارجية تنظم زيارات فردية وجماعية لأهالي الأسرى في سجون الاحتلال
شريط الأخبار
استشهاد واصابة مدنيين بغارات للاحتلال على ضواحي دمشق ابو عودة: القرارات الأمريكية مقلقة للأردن...وصفقة القرن طُبقت دون اعلان العمل تفند عدد من الاشاعات التي طالت الوزارة ووزيرها الدغمي : مجلس النواب مجرد ديكور وصوت عالي من فلان وفلان ارشيدات: تحويل 41 محاميا لمجلس تأديب الأوراق المالية: هيكلة مركز الإيداع لن يمس حقوق المساهمين والمتعاملين الصفدي: نرفض ضم مستوطنات غور الأردن الامن يقبض على مطلوب قام بمحاولة دهس افراد الامن في البادية الجنوبية المصري : توقعوا الاسوأ فبعد ضم المستوطنات سيتم ضم الضفة ووادي الاردن الملك يوجه بمتابعة الحالة الصحية للصحفي الفلسطيني عمارنة لهذا السبب وضع النواب أيديهم على عيونهم اصابة وافدين اثر سقوطهما عن "سقالة" في عمان المالية: تخفيض الضريبة على المركبات يدخل حيز التنفيذ الأسبوع المقبل شاهد...الرسوم الجديدة للسيارات بعد قرار الحكومة بالفيديو...العبادي يوجه رسالة قاسية للرزاز: ليش الكلام الكبير "لا تصرح" الحبس سنة لحيازة شخص سلاحا غير مرخص وإشهاره بوجه موظفي الكهرباء وزير المياه: الأردن قام بكافة الاجراءات المطلوبة لتنفيذ "ناقل البحرين" "مذكرة من "العمل الإسلامي" للرزاز حول المعتقلين السياسيين بالفيديو والصور ...البترا تشهد ازدحاما سياحيا أكيد : لا صحة لإقامة أطول تلفريك بالعالم في ذيبان
عاجل

الخارجية تنظم زيارات فردية وجماعية لأهالي الأسرى في سجون الاحتلال

الوقائع الاخبارية :التقى وزير الخارجية وشؤون المغتربين أيمن الصفدي مساء الإثنين في مبنى الوزارة بأهالي الأردنيين في سجون الاحتلال.

وأكد الصفدي أن الوزارة ستواصل متابعة شؤون الأردنيين في سجون الاحتلال، ولن تألو جهدا ممكنا لذلك وبما يحفظ حقوقهم ويلبي احتياجاتهم.

وأكد في هذا الصدد أن الوزارة ستواصل العمل وفق آلية مؤسسية واضحة ومن خلال التواصل مع الأهالي لتحقيق مطالبهم حيث ستعمل الوزارة على ترتيب الزيارات الفردية والجماعية لهم، كما ستواصل ومن خلال السفارة الأردنية في تل أبيب القيام بالزيارات للاطمئنان عليهم وتقديم السند لهم، إضافة لتوفير كل ما يمكن لتحسين ظروف الاحتجاز.

وأوضح الصفدي أن أبواب الوزارة ستظل مفتوحة للأهالي للاستماع لمطالبهم واحتياجاتهم والسعي لتحقيق ما يمكن تحقيقه وبما تسمح به المعاهدات الدولية والقوانين.

واعتبر الصفدي هذا اللقاء مع الأهالي مشهدا حضاريا يعبر عن القيم الأردنية الاصيلة القائمة على الحوار والتفاهم والتناصح، وان وزارة الخارجية وتنفيذا لتوجيهات ورؤى جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين ستعمل على رفع سوية الخدمة المقدمة لكافة أبنائنا الأردنيين في الخارج.

كما وجه الصفدي في نهاية اللقاء الى تشكيل لجنة مشتركة من الأهالي ووزارة الخارجية تجتمع بشكل دوري بالوزارة لمتابعة كافة قضايا وهموم ومطالب ذوي الأردنيين بسجون الاحتلال.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.